12

1.9K 58 22
                                    

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الثاني عشر/~

نمر خفت بحزم حاني عميق/انتم بناتي وقطعه من قلبي وتعرفون بحبي لكم لا كبرتم وانا صرت شايب تحتاجون اخو يكون لكم سند و..

غروب ابتسمت بمقاطعه عفويه/امي حامل؟..

اوجعته اوجعته بما قالت ومع ذالك كمل كلامه بذات الحزم الحاني/شروق غروب انا بتزوج..

نمر لا يعلم مالذي حـــــــــدث لهما!!..

كما لو احد سحب لون بشرتهما الطفوليه فجأة
وتحول لشحوب اشبه بالموتى؟..

عينيهما متسعات بوالدهما بصدمه ردة فعلهما بدات تتكون في ذهن نمر لكنه صمت لم يجرؤ على السؤال؟

قفزت غروب واقفه ليقفز نمر معها برعب وهو يراها تتجه لزباله الموضوعه بالزاوية جلست على ركبتيها..

وبدات تستفرغ الحليب الذي شربته قبل دقايق من بين شهقاتها المتقطعة كما لو كانت تستفرغ روحها..

نمر جلس جوارها على الارض بقلق حاول ان ياخذها في حضنه لكنها صدمته حينما دفعته عنها بنفور..

وقفت وخرجت من غرفته راكضه لغرفتها وهي منفجرة بالبكاء الطفولي والقهر الشديد..

نمر استدار للخلف راء شروق مازالت جالسه على السرير كاد لا تبصر امامها من شدت الفاجعه!!..

نهض واتجه لها جلس جوارها وحضن كتفيها بذراعه وهي ريحت راسها على صدره وانخرطت بالبكاء..

نمر شد احتضانها و ابتلع ريقه بصعوبة هل تعمد ان تقتله بصوت شهقاتها ولهيب انفاسها على صدره؟..

(يالله لم اشعر بالانكسار من قبل كما شعرت فيه بهاذي الحظه من رايت دموع و قهر بناتي وانا عاجز عن التراجع؟)..

هتف بخفوت حاني/حبيبتي شروق انتي كبيرة وعاقله تدرين اني ابي اتزوج عشان يصير عندكم اخو مثل صديقاتكم؟..

شروق ابعدت راسها من صدره نظرت به من بين دموعها/ماما تجيب لنا اخو ليش انت تبي تزوج؟..

نمر تجاهل كلامها الاولى و اجابها على سوالها الثاني بحنو اعمق/قلت لك بتزوج عشان يكون عندكم سند لا كبرت وصرت شايب فكرو فيني مثل ما انا افكر فيكم..

شروق انزلت راسها بوجع/لو تزوجت راح تنسانا يا بابا وتبتعد عنا؟..

نمر انتفض وهو يعيدها لحضنه/لا بابا لو تزوجت بكون قريب لكم مستحيل احد يبعدني عنكم مستحيل..
—————————————————————
الظبي بوزت بزعل/وانتي كل يوم تخليني بروحي وتروحين لديرة؟..

زئير النمر لا يقتل الفريسه..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن