رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..
للكاتبة (شـــــــــغف)..
ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..
~\البارت الرابع و الثمانون/~
..قصر النمر..
شروق وغروب يقفزان لستقبال جدتهما/جدة امي ولدت جابت ولد..
الجدة نمشية تبتسم من بين دموعها/ياعله بالمبارك..
ثم انحنت وسلمت عليهما/ياروحي عساكم من فرحة لا فرحة..
شروق عيناها كذالك تدمع/شامخ رجع يا جدة..
الجدة نشميه قبلتها بصمت موجع بينما غروب تبشر شهد بسعادة/شهد صار عندنا بيبي نلعب عليه..
نمر اقترب وقبل راس والدته مرحباً/يا هلا يالله انك تحييها..
الجدة نشميه تهتف من بين دموعها/ماجور على وفاة والدك الاولى ومبروك قدوم ولدك الثاني..
نمر امسك كفها وقبلها بدفى/الله يبارك فيك ويطول بعمرك..
شهد تقفز وتقبله كفه/مبروك يا خالي جاكم بيبي..
نمر انحنى وقبل خدها باسماً/يبارك فيك ياعيون خالك..
ثم انحنى على شيخه التي جالسه على العربة وقبل راسها بتقدير/حي الله ام شهاب ليش تجين وتعنين لو رفعتي السماعه وانا اجيك..
شيخه سالت بذهول/الحين ولد لطيفه مات؟..
نمر اجابها بهدو وهو يعتدل واقف/قصدك ولدي اي راح للي ارحم مني ومنك..
شيخه ذات الذهول/و سلطانه جابت ولد؟..
نمر قطب جبينه بغرابه/اي ليش؟..
شيخه نزلت دموعها بشكل مفاجئ/وانا محمد يبي يعرس علي الناس تفرح وانا من حزن لا حزن..
نمر انصدم حقاً/انتي وش قاعدة تقولين؟..
الجدة نشمية بتدخل حازم/شهد اطلعي فوق انتي والبنات..
عندما غادرت البنات الجدة نشميه خفتت بحزم/محمد يقول انه يبي يعرس وشيخه طلعت من بيته زعلانه..
نمر بصدمة اعمق/متى صار ذا الكلام؟..
شيخه ازداد صوت بكاها/امس راح للقرية يخطب هو وخالي شداد يوم شافني طحت عن حيلي تقو علي ياخوي تخلا عني..
نمر بغضب مكتوم/ماحد يتقو عليك وراسي يشم الهوا وكانه ماقدر العشرة وتخلا عنك خلي يفارق انتي بيتي معززه مكرمة..
الجدة نشمية بذات الحزم/هذا ماهو حل يا نمر مهما اخطا محمد بيضل ولدنا منا وفينا بعدين بدل ما تصلح لا تزيد المشاكل بينهم..