رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..
للكاتبة (شـــــــــغف)..
ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..
~\البارت الثامن و الثمانون/~
بتلك الحضه رن الجرس لتفتح العامله الباب الزجاج لتقف سلطانه مكانها بـــــــــصــــــدمة عميقه!!..و عيني نمر تتسع بتلك الصـــــــــدمة عندما راء لطيفه تدخل بثبات واناقه مبالغه فـــــــــيها!!..
ثم سالت العامله بحذر/وين مدام شيخه؟..
العامله اجابتها بهدو/داخل الحين كلام يجي..
لطيفه تقترب وهي تهتف بذات الحذر/مساءالخير..
الجدة نشمية من تداركت الوضع وقفت مرحبه رغم انها كذالك مصدومة/يالله حيها مساء النور..
لطيفه قبلت راسها بتقدير/الله يبقيك شلونك يا عمه..
الجدة نشميه بطولة بال/طيبه الحمدلله..
نمر نهض واقف كان سيغادر المكان لكنه قف من ندا لطيفه له/نمر مبروك عليك الولد..
نمر هتف بنبرة رسمية/الله يبارك فيك..
لطيفه هتفت بثبات/عزمتني شيخه وانا كنت اتمنى اشوفك وبارك لك..
نمر بذات النبرة الرسمية/جزاك الله خير..
لطيفه تهتف بتقصد/وكمان ابي اعزمك على عرسي..
نمر التفت لها بحده/وانا وش دخلني تعزميني على عرسك؟..
لطيفه اجابته بخبث/كنت زوجي وابو ولدي ولك حق علي اعزمك الخميس الجاي الله يحيك انت واهلك..
سلطانه لم تستطع ان تماسك لتزفر بقرف/حقيره..
لطيفه التفتت لها بصدمة/تقصديني انا؟..
سلطانه اجابتها بثقه/اي انتي وقليلة ادب بعد..
لطيفه مدهوشة من كلامها/انا ضيفه بيتك وتقولين للي ذا الكلام وبعدين وش سويت عشان تقذفيني؟..
سلطانه فار دمها/كل اللي تسوينه وتشوفينه عادي في مره عاقله وعندها كرامة تعزم طليقها على عرسها حتى الحمار يفهم قصدك..
لطيفه اختنق صوتها/يرضيك يا عمه انتي ونمر انا ضيفه بيتكم و انذل؟..
نمر انسحب بصمت يكفيه نظرات سلطانه المهدده له يعلم بانها لم تطوف له زيارة لطيفه ستعاقبه هو..
الجدة نشمية من اجابتها بتقصد/الضيف وانا عمتك يكون محترم ويترك عنه العلوم اللي مالها داعي..