74

2.7K 111 79
                                    

يسعد مساكم..يلا قدمنا البارت مثل كالعادة..بما انها اجازة ومروقين❤️👌

.رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الرابع و السبعون /~

..المستشفى..

كانت دانه تصرخ من شعورها بالالم الذي صلب اقدامها وجعل جسدها يرتعش/يـــــــــوبه وينك والله بموت بـــــــــموت..

الجدة نشميه التي تقف جوار السرير شدت على كفيها بحنو خالص/قولي لا له الا الله سهالات سهالات باذن الله..

دانه تعض الوسادة/بموت من الالم ماقدر اتحمل..

الجدة نشميه تكافح دمعها كي لا ينزل/يامك هذا طلوق ادعي الله يسهل عليك ترا الدعا وقت الولادة مستجاب..

حينها صـــــــــدمتها دانه عندما دعت لوالدها حتى انها نست لا تدعي لنفسها/يارب فك عوق ابوي يارب انك تعلم انه مظلوم يارب اظهر برائته..

الجدة نشميه خفتت بوجع/يامك ادعي لنفسك ان الله يهون عليك..

دانه تنظر لها من بين دموعها/اقسم بالله ان ابوي بري بري هذا صياح هو السبب..

الجدة نشميه صمتت فسبق واخبرتها الظبي بما قالت دانه لها بان صياح السبب لكن الجدة غضبت عليها..

ولم تعطيها مجال لتكرار الكلام قاله لا تدخلين يالظبي بامور اكبر من سنك هاذي بين الرجال وهم ادرا فيها..

دانه مازلت تحاول اقناعها برغم انها تتالم/ام حاتم انا مادري اعيش ولا اموت لكن والله والذي نفسي بيده ان ابوي مايعرف حاتم ولا بينهم عداوه كيف يقتل واحد ما يعرفه؟..

الجدة نشميه غيرت الموضوع بحزم/قولي لاله الا الله اتركي ذا المواضيع لوقتها لا يبرد طلقك و تبلشين بعمرك..

دخلت الدكتورة وهي تهتف بهدو/ممكن يا ستي تحرجين بنشوف شغلنا؟..

الجدة نشميه هتفت بتوصية/بطلع بس تراها يتيمه وامانه عندي عليك الله يا دكتورة تهونون عليها..

الدكتوره تبتسم بلطف/ادعي الله هو اللي يهون عليها..

دانه امسكت يد الجدة برعب قبل ان تغادر/وين بتروحين وتخليني؟..

الجدة نشميه بتلك الوقت لم تستطع تحكم بدموعها التي بدات با الانهمار/ماني مبعده بجلس عند الباب انتظر لين ربي يفرجها عليك..

زئير النمر لا يقتل الفريسه..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن