36

3.1K 78 187
                                    

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت السادس و الثلاثون/~

شهاب عندما وصل المنتجع فوراً ارتدى شورت وارتمى بالمسبح محاول مجرد محاوله يفرغ جزء من عضبه..

لكنه لم يهدى بالعكس كانا غضبه وقهره وغيرته تزيد حينما يتذكر كلام جده يريد ان يزوج الظبي من فيصل!

هل يتعمد جده ان يقهره كما انقهر هو منه سابقاً عندما طلق حفيدته بكل تكبر و غرور و انانيه؟؟..

لا يعلمون بانه نادم ويشعر كما لو كان مرتكب ذنب عظيم بحق نفسه عندما سلبها لذة الحياة هي الظبي؟

هذا الجرح من جده بدا يتضخم وينزف من الالم يزوجها من رجل اخرى بعذر انه حماها من المجرم؟

وحفيده يذوي امامه كما تذوي الشمعه من مجرد فكرة انها تحل لغيره وتنام باحـــــــــضان غيره؟؟

يعلم ان الحياة انتهت بينه وبين الظبي عندما طلقها لكنه يشعر بتملك ناحيتها ولا يستطع اخفاء ذالك..

فهو متيم مغرم بها من اقصى اقصاه حتى ان صورتها نسخت بذاكرته بكل تفاصيلها الثلاثه التي راها فيها؟..

حينما كانت ترقص بانسجام و تجهز خصرها بفتنه وحينما كانت بقمة اناقتها وجمالها يوم زواج نمر..

واخر لقى نسخت بذاكرته قبل قليل بالمستشفى حينما كانت متخبية خلف جدته برعب مذيب لخلاياه

معاذ كان جالس يراقبه حتى انه مازال بلبس العمل لم يبدل لانه لا يستطع ان يغيب عن شهاب لحضه..

يخشى بان يغيب ويعود الا هو قد غرق بالمسبح او انه قد ثور براسه بالمسدس الذي بدرج سيارته وانتحر..

الاكيد انه سيفعل كارثه بنفسه بسبب غضبه وقهره لذالك معاذ جلس امام المسبح يراقبه بصمت..

شهاب لا يعلم كم مضى عليه من وقت ساعه او ساعتين لكن الذي يعلمه بانه تعب تـــــــعب حقاً..

تعب بين الافكار القاتله المؤلمه الجارحه سبح حتى وصل السلم خرج وهو يتجاوز معاذ غير معبر وجودة..

اتجه لملعب الكوره وملابسه مازالت غارقه بالماء
لكن معاذ لم يسمح له ان يعذب نفسه اكثر من هكذا

قفز ولحق به امسك ذراعه واداره بكل حزم/شهاب ترا اللي تسويه غلط انت تعاقب نفسك على شي مالك دخل فيه..

شهاب ينظر له من تحت اهدابه بعيني ذابله/ماهو شغلك بدل مانت جالس تراقبني رح خم بنت راشد ورقد بحضنها..

زئير النمر لا يقتل الفريسه..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن