صباح الخير جميعاً..كيفكم؟..لعيونكم بحاول من السبوع القادم انزل ثلاث بارتات بالاسبوع على قدر استطاعتي❤️..
رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..
للكاتبة (شـــــــــغف)..
ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..
~\البارت السادس/~
بعد صلاة العصر..
شداد يقف سيارته امام قصر نمر ويهتف بحزم/انزلي يا نشميه وصلن بيت ابو شامخ..
الجدة نشميه تنظر به بتسال/وانت ماتبي تنزل؟..
شداد اشر على الظبي الجالسه بالمرتبه الخلفيه/بلحق اوديها لسوق تاخذ اغراضها قبل اليل ومر اخذك معنا..
الجد نشميه بحزم عاتب/لو علم نمر انك وصلت بيته ولا نزلت والله يزعل علينا..
شداد بذات الحزم/نجيه على الافراح ان شاءالله ياخوك مامعي وقت انزلي بس سلمي وسلميلي عليهم..
الجدة نشميه تفتح الباب بقلة حيله/الله يسلمك المهم لاتمر بمرح عندهم اليله وبكرا العيال يعودون فيني لديرة..
الظبي زفرت برجا/جده تكفين لازم بكرا تجين ماقدر احظر العرس لحالي..
الجدة نشميه التفتت لها بنبرة حانيه/افا عليك من الصباح وانا عندكم لا تنقلين هم بس عاد تقضي وخلصي قبل اليل لا توخرين على جدك..
الظبي ابتسمت بعذوبه/تامرين امر..
الجدة نشميه نزلت بثقل دقت الجرس فتحت العامله قطبت بغرابه/اهلين جده؟؟..
الجدة نشميه تساند عليها/وين اهل البيت؟..
العامله تقدم بها للاريكه/كلهم فوق بطلع انادي مستر نمر..
الجدة نشميه تجلس بذات الثقل/اي بالله نادي له ولبنياته بسلم عليهم..
سلطانه نزلت مرحبه حينما سمعت صوتها/ياهلا وغلا حي الله عمتي..
الجدة نشميه تنظر بها ببتسامة ودوده/الله يبقيك يا شيخة النسوان..
سلطانه انحنت وقبلة راسها بتقدير/وش ذا النهار الزين والله ان جيتك مثل المطر علينا..
الجدة نشميه بود حاني/يا عل ربي يمطر قلبك بالسعاده ويعطيك على قد صبرك يامك..
سلطانه تجاوزت كلامها وجلست جوارها بتسال/ليش ماقلتي لنا انك جايه؟..
الجدة نشميه هتفت باسمه/بسوي لكم مفاجئه اللي يقولون هالجيل..
سلطانه ابتسمت كانت على وشك الرد لكن قطعها نزول نمر المفاجئ منذا قالته له العامله بان والدته