2

537 47 0
                                    

.
  عندما شعرت بالاشمئزاز الشديد ، امتلأت الصفحة بأكملها أخيرًا بالمحتوى المتكرر.شاهدت "جيانغ سوسو" تجد قطعة من الورق الوردي وتطوى مغلفًا ، وتضع رسالة الحب المكتوبة فيه بابتسامة حلوة على وجهها.
  تم إدخال رسالة الحب الموجودة في الظرف الوردي بشكل آمن في الكتاب ، وفي اللحظة التالية ، اختفى الشعور بأنك محاصر في العدم ، وأضاءت عينا الفتاة بضوء لطيف مرة أخرى.
  لكن ضوء السلام اللاواعي لم يلمع لفترة طويلة قبل الخروج.
  كانت يدها اليمنى متيبسة ومؤلمة ، ولم تستطع جيانغ سوسو مساعدتها في فركها مرتين ، وعندما خفضت رأسها ، رأت شياو كيان تنظر إلى نفسها بعيون معقدة من زاوية عينها.
  ربما بسبب وجودها معًا لفترة طويلة ، عرفت Xiao Keyan دون وعي أنها عادت إلى طبيعتها.
  "كيان ... ما الأمر؟"
  مالت الفتاة رأسها ، ولفّت ضفائرها بعناية خلف رأسها ، ووضعت قوس أحمر خلف أذنيها ، بحركاتها ، كان اللون الأحمر يطابق وجهها الفاتح ، ناعمًا ولطيفًا.
  طاردت شياو كيان شفتيها ، وأشارت إلى الكتاب الذي وضع فيه "جيانغ سوسو" رسالة الحب ، "لقد رأيتها." طرفة عين
  جيانغ سوسو ، وأعطت تلميحًا ناعمًا غير مؤذٍ.
  يبدو أن شياو كيان ذكرها بشيء ما.
  خفضت الفتاة عينيها بلا حول ولا قوة ، وخفضت رأسها وأخرجت رسالة الحب من الكتاب.
  تمزقت
  رسالة الحب منها.   مباشرة بعد سماع صوت تمزق الورق المستمر ، نظرت جيانغ سوسو ببراءة إلى كومة من النفايات الورقية تحت يدها وابتسمت في شياو كيان
  : "لا شيء".   لقد حملت ذقنها في شك ، "أنا حقًا لا أفهم أفكارك الأخيرة ، فهل تحب شين زيهان أم لا؟ إذا كنت تحب ذلك حقًا ، فقط تزوج من عائلة شين." ليست هناك حاجة لإثارة مثل هذه المشاكل   .   عند سماع هذا ، أذهل جيانغ سوسو.   لقد مر وقت طويل منذ الحلم ، لكنها نسيت أن "جيانغ سوسو" قد اقترح الزواج بين العائلتين ، ووافقت عائلة شين.

  على الرغم من أن عائلة جيانغ لم تكن في المراكز الثلاثة الأولى ، إلا أن المشاريع الجديدة في تلك المرحلة كانت تنتمي إلى المشاريع التي يدعمها Guo Jia. ورأت عائلة Shen الفوائد وأرادت قطعة من الكعكة ، ولم يكن لديها سبب للرفض.
  كان هذا صحيحًا ، فقد حصل الجميع على ما يريدون ، فقط "جيانغ سوسو" كان يشعر بالاشمئزاز تمامًا من شين زيهان بينما كان يشعر بالسعادة.
  في وقت لاحق ، استخدم "جيانغ سوسو" اسم خطيبته لإظهار حضوره حول البطل والبطلة بطرق مختلفة ، بحجة التباهي والصلاح.
  الخلاصة أن قيمة اشمئزاز البطل والبطلة كافية.
  ولكن عندما يتعلق الأمر بالزواج ، خفض جيانغ سوسو عينيه ، ولا يمكن كبح الاشمئزاز في عينيه.
  The Jiang Susu في المؤامرة غير موات حقًا ويحتاج إلى درس ، لذلك يبدو من الطبيعي أن Shen Zhehan تم إرساله إلى السجن لاحقًا.
  لكن عائلة Jiang لم تشارك المشروع الحصري تمامًا فحسب ، بل استخدمته عائلة Shen لإثارة الضجة لاحقًا. وبعد تنفيذ حيل عائلة Shen الصغيرة ، تم مسح الآثار نظيفة. لم تتمكن عائلة Jiang من تقديم أدلة ، لذلك لم يكن بإمكانهم سوى إجبارهم على تسليم الأسهم.
  عائلة شين ذئب أسود القلب يأكل الناس دون أن يبصق عظامهم.
  إذا تمكنت من التخلص من المؤامرة ...
  "لا ، هل تريد حقًا الزواج من عائلة شين؟" لوح شياو كيان بيدها أمام عينيها.
  عانقت جيانغ سوسو يدها وضحكت ، "الأمر ليس كذلك. عادة ما أسمعك تشتكي بما فيه الكفاية ، كيف يمكنك الدخول في المستنقع." والدة
  شياو كيان هي الابنة الصغرى لعائلة شين. بسبب الموقف الاستبدادي لعائلة شين ، سمعت جيانغ سوسو الكثير من القيل والقال حول عائلة شين على مر السنين.
  على الرغم من أن Jiang Susu كان مخطئًا جدًا مؤخرًا ، إلا أن Xiao Keyan شعر بالارتياح لسبب غير مفهوم للحصول على هذا الوعد.
  بالتفكير في المظالم التي عانت منها والدتها ، كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها أرادت ضرب عائلة شين.
  "هذا جيد ، هذا جيد ، منزل شين ليس مكانًا جيدًا حقًا."
  حدق جيانغ سوسو بعينيها وأومأ بابتسامة.
  ######
  بعد الظهر.
  اعتقدت جيانغ سوسو أنها ستكون بخير إذا مزقت رسالة الحب.
  لكن كيف يمكن أن تتوقف المؤامرة بسبب هذا؟
  عندما انتهى الفصل ، فجأة سيطرت على جسدها مرة أخرى.تحمل جيانغ سوسو الشعور بالطفو في الفراغ ، وتبعها مثل دمية.
  لقد كتبت رسالة حب أخرى ، لكن هذه المرة كانت مجرد سطر واحد ووضعت في مظروف.
  راقبت بتعب وهي تمشي بخفة إلى الفصل الدراسي التالي ، وسلمت شخصًا للاتصال بشين زيهان.
  انتشر خبر إعجابها بـ Shen Zhehan لذا كانت ضد Ruan Ya على مر العصور ، وقد جذب هذا المظهر انتباه الكثير من الناس.
  "جيانغ سوسو هنا مع شين زيهان مرة أخرى."
  "مرحبًا ، ما الذي تمسكه في يدها ، هل يمكن أن تكون رسالة حب؟"
  ...
  خرج شين زيهان من الفصل عابسًا وسط المناقشات.
  عند رؤيتها لأول مرة ، عبس شين زيهان بشكل أكثر إحكامًا ، بل ورجعت خطوة إلى الوراء للحفاظ على مسافة.
  لكن "جيانغ سوسو" لم يمانع على الإطلاق ، فقد تراجعت ، وتقدمت حتى حاصروها.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن