28

262 25 0
                                    



أغمض عينيك واسترح مثل الآن.
  لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك بسبب عدم ارتياحه في السيارة أم ماذا ، لكن حاجبيه كانا يقطبان عندما أغلق عينيه.
  خفت الأضواء بجانب السيارة ثم أضاءت ، وشعرت بالملل بعد ذلك ، فارتحت ذقنها ونظرت إلى مشهد الشارع خارج النافذة.
  اندفعت السيارة تدريجياً إلى داخل المدينة.
  لم تعرف تشو شنباي متى استيقظ ، لكن الضوضاء المفاجئة جعلتها تدرك أنه قد استيقظ.
  "هل أنت جائع؟ هل تريد العودة إلى المنزل لتناول الطعام أو تناول الطعام بالخارج؟"
  حول جيانغ سوسو عينيه للنظر ، كانت عيناه العميقة متعبة قليلاً ، ربما لأنه كان نعسانًا اليوم ، وقد أُجبر على متابعتها طوال اليوم ، وأخيراً منعها من تناول المشروب.
  بائسة جدا.
  وكان كل ذنبها.
  وجهت عينيها إليه وهو مذنب للحظة ، "فقط اذهب إلى المنزل ودع عمته تفعل ذلك."
  لقد كان بالفعل نعسانًا جدًا ومتعبًا ، ولم تستطع إزعاجه بعد الآن.
  رد تشو شنباي بصوت منخفض ، واستمر في الجلوس على كتفيه بنعاس لا حدود له.
  توقفت السيارة بثبات أمام منزل جيانغ سوسو.
  توقفت مؤقتًا ولم تخرج من السيارة.
  نظر إليها تشو شنباي.
  انحنى جيانغ سوسو فجأة وسحب يده ، "تشو شينباي ، على الرغم من أنني قلت لك هاتين الكلمتين عدة مرات ، ما زلت أريد أن أشكرك." جاء المرور بجوار منزلها من خلال نافذة السيارة ، وألقى ضوءًا دافئًا على داخل السيارة
  .
  شعرها الطويل كان فاسد منذ زمن طويل ، وبدت أكثر نعومة.
  نظر إليها وابتسم فجأة ، "نعم ، لقد سمعتك".
  "عد إلى الوراء".
  كانت الابتسامة في عينيه لطيفة فجأة.
  كانت السيارة هادئة للغاية ، لدرجة أنها شعرت بضربات قلبها قاسية قليلاً.
  رفرفت عينا الفتاة ، وبينما كانت تستدير ، تمتمت لإخفاء انزعاجها الآن:
  "أوه ، لقد نسيت للتو ، يجب أن أشتري كوبًا من الشاي بالحليب ..."
  ابتسم بتواضع ، وشاهدها تخرج من السيارة ، ووقف مطيعًا عند الباب وحقيبة يدها في يدها ودق جرس الباب.
  بعد
  نصف ساعة.
  قرع تشو شنباي جرس باب منزل جيانغ.
  كانت على وشك أن تسأل من الذي عاد إلى المنزل في وقت متأخر جدًا ، لكن في الثانية التالية رن الهاتف فجأة.
  "مرحبا؟"
  ... فتحت
  العمة
  الباب للتو ، وكان هناك صبي غريب مليء بالإسراف يقف عند الباب.
  كان الصبي يرتدي قميصًا أبيض ، وشعره قصير وأنيق ، وكان يحمل كوبًا من الشاي بالحليب لا يتناسب مع أسلوبه في الرسم.
  "مرحبًا ، ما الأمر؟"
  سألت العمة للتو ، وأجاب جيانغ سوسو ، الذي هرب بسرعة ، أولاً: "هذا هو زميلي في الصف!" نظرت
  الخالة إلى الاثنين بريبة ، ودخلت الغرفة ردًا.
  تنفس جيانغ سوسو الصعداء قبل أن ينظر إليه ، "لماذا أتيت إلى هنا مرة أخرى؟"
  ابتسمت تشو شينباي عندما رأى ثوب النوم الوردي اللطيف على جسدها.
  تناول شاي الحليب ووضعه في يدها ، "شاي الحليب الذي تريده". بعد أن
  أنهى حديثه بشكل عرضي ، استدار وكان على وشك المغادرة.
  تأوهت ، وذهلت للحظة بينما كانت تمسك شاي الحليب الدافئ في يدها.
  "مهلا ، انتظر!" أسرعت الفتاة للحاق.
  عندما سمع الحركة ، عاد في شك ، "هل هناك أي شيء آخر؟" "
  لماذا أحضرت لي الشاي بالحليب فجأة؟"
  وقفت أمامه ممسكة بالحليب الدافئ في حيرة من أمرها.
  ابتسم تشو شنباي ، "ألا تريد أن تشرب؟"
  كان صوت الشاب الصافي دافئًا بشكل مدهش في ليلة الخريف.
  "ثم أعطيته لي خصيصا؟" رفعت رأسها ، وكانت عيناها ساطعة قليلا.
  قال ذلك بشكل عرضي ، لكنها فقط رأت القلق في عينيه.
  رفع حاجبيه وابتسم: "مجموعة معينة من الوجبات الجاهزة ، أنت تستحقها".
  ابتسمت الفتاة أيضًا ، ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض من مسافة تحت الضوء الخافت ، وارتعش قلبها ، وانتشرت نبضات القلب في الليل اللامحدود.
  استقر قلبي ، الذي كان مرتبكًا طوال اليوم ، فجأة ، ولكن نشأ دافع آخر.
  في عينيه المبتسمتين ، تقدمت خطوة إلى الأمام ولفت ذراعيها حول خصره.
  كانت الحركة عالية بعض الشيء ، وأحدث صوت الكيس البلاستيكي الذي يحتوي على الشاي بالحليب صوتًا حادًا في الليل ، وصُعق الصبي الذي كانت تحمله مرة أخرى مثل المرات القليلة الماضية.
  كان الصبي طويل القامة متكئًا على فتاة بين ذراعيه ، وكانت الفتاة تلتف حول خصره ، لكن يد الصبي توقفت عن الحركة.
  كانت الرائحة في ذراعيه طيبة جدًا ، فأغمضت عينيها وسكتت دقيقة.
  جعلها اليوم كله تشعر بأنها غير واقعية ، إلا أن العناق جعلها تشعر أنها حقيقية إلى حد ما.
  مع قلبها ينبض بسرعة ، استندت على صدره وقالت بصوت مكتوم: "شكرًا لك على حجبي اليوم. في الواقع ، كنت خائفة جدًا في ذلك الوقت. إذا لم يكن الأمر كذلك ، كنت سأكون في حالة من الفوضى الآن ..." "وشاي الحليب ... لماذا أنت لطيفة معي؟" دفنت الفتاة نفسها في صدره ، وشعرها الفوضوي قليلاً على
  ذقنه
  .

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن