إذا كان لديك أنف مسدود ، فإن شرب بعض الماء الساخن أفضل بالفعل.
نظرت إلى المدرس الذي كان يلقي المحاضرة وحنت عينيها ، فدفأت المعلمة المسنة قلبها ، وأخذت الفصل بجدية أكبر.
بعد الحصة ، بمجرد أن غادرت المعلمة ، مرت تشو شنباي بجانبها وأمسك
بكوب الماء.
أطلق جيانغ سوسو مهلاً ، ونظر إلى الأعلى ليرى أنه على وشك الخروج من الفصل.
صدم شياو كيان بمرفقها ، "لماذا تهتم تشو شينباي بك كثيرًا؟" كان جيانغ سوسو
عالقًا لثانية أو ثانيتين ، "ربما
كان يهتم بزملائه في الفصل؟" شخر شياو كيان ساخرًا ، "إذن لماذا لا تراه مهتمًا بزملائه الآخرين؟ أنت زميل في الفصل عندما شاركت في التأليف"
.
"هذا هو الحال ، إذًا يجب أن تهتم حقًا بزميلتك المريضة." كانت شياو كيان قد صدقت ذلك بالفعل ، ولكن عندما رأت وجهها الخجول ، لم تستطع إلا سحب صوتها لإلقاء نكتة.
ربت جيانغ سوسو عليها بغضب ، وابتسمت شياو كيان وأغلقت فمها.
عاد بسرعة ووضع كوبًا من الماء الدافئ أمامها.
إنه فصل الصيف ، لا تحب الفتيات شرب الماء الساخن بعد الآن ، بل يستخدمن النظارات دائمًا ، والماء الدافئ بارد بالفعل في فصل واحد.
رفعت جيانغ سوسو رأسها وقالت شكرا.
تشو شينباي يهتم تمامًا.
عندما استدار جيانغ سوسو لينظر إليه ، كان قد جلس بالفعل ، وكان يرفع عينيه بخفة ، كما لو كان يسألها عما إذا كان هناك أي شيء آخر يمكنها فعله.
رفعت الفتاة فنجانها الوردي ، "هذا يكفي ، سأموت من الجوع إذا شربت أكثر من ذلك."
هذا يعني أنه لم تكن هناك حاجة لتغيير الماء الساخن خلال استراحة الفصل التالية.
رد تشو شنباي بصوت منخفض بإيماءة.
ابتسم له جيانغ سوسو ، كان الضوء في عينيها مملوءًا بابتسامة خفيفة ، كانت حلوة جدًا.
لولت تشو شنباي شفتيه بصمت.
.
لم يذهب Chu Shenbai حقًا مرة أخرى خلال استراحة الفصل التالية ، لكن Jiang Susu قام من مقعده.
شياو كيان ، التي كانت تركز على قراءة الرواية ، فوجئت للحظة ، لكنها لم تنظر إليها للحظة ، وركض نائبها إلى روان يا.
"مرحبًا ، عيد ميلاد Shen Zhehan قادم ، هل تعلم؟"
دون انتظار إجابة Ruan Ya ، نظر إليها "Jiang Susu" بابتسامة ازدراء واستمر ، "ولكن لا فائدة إذا كنت تعرف. أشخاص مثلك ... لا يمكنهم حضور حفلة عيد ميلاد Shen.
"
تغير تعبير روان يا من الذهول إلى الحَمَل ، فتحت فمها عدة مرات وأخيراً خفضت رأسها ، وفقدت شجاعتها.
"ليس عليك أن تخبرني."
"كيف يمكنني فعل ذلك؟ إذا لم أخبرك ، كيف تعرف مقدار وزنك -" "اتضح
أن وظيفة مؤامرة لها هي تذكير روان يا وشين زيهان بأن عيد ميلاده قادم. "
إنه حقًا رجل أداة ..."
هاه؟ لمست تشو شنباي جبهتها من قبل. كانت جيانغ
سوسو مليئة بالطاقة في لحظة ، وحاولت جاهدة السيطرة على فمها وأرادت أن تفتح فمها للتحدث.
كما رأى الجميع ، بعد أن قال جيانغ سوسو هذه الكلمات بازدراء ، تراجعت فجأة ، وقالت لروان يا بشكل غير مريح ، "أنا آسف ، لكني أريد فقط أن أذكرك أن عيد ميلاد شين زيهان قادم. إذا كنت لا تتذكر ، يجب أن يكون حزينًا للغاية." خفضت الفتاة عينيها وحيدة ، وتنهدت بصمت ، وعادت إلى مقعدها
.
اعتقدت جيانغ سوسو أن شخصيتها ستنهار تمامًا أمام الجميع ، لذلك تابعت المؤامرة.
إلى جانب ذلك ، كانت هذه الحلقة تهدف إلى تذكير روان يا ، وما زالت كلماتها التكميلية في الشوط الثاني لا تفسد الحبكة.
فكرت فجأة ، نظرًا لأنه لا جدوى من تجنب الحبكة ، فلا ينبغي أن تكون هناك مشكلة في التعبير عنها في شكل آخر على غرار الحبكة.
ما لا تفهمه الآن هو سبب نجاح لمسة تشو شنباي في بعض الأحيان.
لقد لمسته اليوم ، وقد لمسته في اليوم السابق للحبكة الأخيرة.
هل يمكن أن تكون فترة صلاحية اللمس في نفس اليوم فقط؟
أرحت الفتاة ذقنها ، وخفضت عينيها وتركت عقلها فارغًا.
"هل البرد غير مريح بعد الآن؟ هل ما زلت تعتقد أن شين زيهان ستكون حزينة؟"
فجأة جاءت نغمة خفيفة من الصف الخلفي ، واستدار جيانغ سوسو في ذهول.
نظر إليها تشو شنباي بهدوء ورفع حاجبيه.
لم تستطع فهم تعبيره ، لكنها كانت قلقة لا شعوريًا.
تجعدت جيانغ سوسو في وجهها وضاقت المسافة بين الاثنين ، تهمس: "هل نسيت ، لقد أخبرتك أنني لا أحب شين زيهان." تم تكبير
هذا الوجه الصغير الرقيق أمام عينيها ، ربما لأنها كانت تخشى أن يسمعها الآخرون ، لكن صوتها كان رقيقًا ولينًا ، مما جعل القلب ينعم.
"يتذكر."
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...