يبدو أن هناك هالة لا توصف بينهما.
لم يتمكنوا من الاندماج ، وحتى القلق والراحة بدا أنهما غير قادرين على كسر الأجواء بينهما.
عبس شياو كيان ، وسحب منديلًا بقلق وسلمه إلى تشو شينباي.
في اللحظة التي سلمتها ، شعرت بضربة في قلبها ، لماذا أعطتها لـ Chu Shenbai بدلاً من Susu مباشرة!
كانت منزعجة.
أخذ تشو شنباي المتجهم المناديل ولفها ، "اذهب واحضر شرابًا."
ابتلع الاثنان كلماتهما بوعي ونهضا مطيعين.
بعد أن أصبح الجانب خاليًا ، أدار عينيه إلى الفتاة التي كانت تبكي بصمت ، وعيناه خافتتا للحظة ، ومسح دموعها دون أن ينبس ببنت شفة.
"قل لي ، ماذا تريد أن تفعل."
كان هناك ماء في عينيها ، وكانت تغمض عينها بقوة عندما سمعت الكلمات ، وتكثف الماء في البكاء.
"أمسك يديه طوال الوقت اليوم ، حسنًا؟"
تدفقت الدموع على وجهها الجاف الفاتح مرة أخرى ، وانحنى ليمسحها برفق من أجلها باستسلام.
كانت الحركة لطيفة للغاية ، لكن وجهه كان لا يزال أحمرًا من المسح بمنديل.
جعل الوجه المحمر والعينان الدامعتان قلب المرء متوتراً ، ولم يستطع تحمل رفض حتى الكلمات.
ظهرت نظرة من العجز في عيون Chu Shenbai. ربما منذ بداية الفضول ، لم يستطع تجنب هذا المشاغب.
"لو لم تكن قد رأيتك تبكي بشكل بائس ، كنت سأشتبه في أنك تعمدت استغلالي".
كان الصوت لا يزال واضحًا ، لكن نغمة الابتسام جعلت قلبها عاجزًا فجأة يستقر قليلاً.
استرخى قلب جيانغ سوسو فجأة ، ونظرت إليه بثبات.
كان لا يزال هناك القليل من التعب في نهاية عيني الصبي ، وكانت يداها النحيفتان تحملانها برفق ، بينما تمسك يد واحدة بالمنديل الرطب الذي يمسح دموعها.
استدار قليلاً ، وكانت عيناه السفلية ثقيلتين ، مما جعلها تتوهم أنه كان كله في عينيها.
إنه ... وهم.
فجأة ، ارتجف قلبها ، وانتشر الخفقان الذي لا يمكن إيقافه في عينيها الجميلتين.
كانت مرتبكة لدرجة أنها نسيت الرد على كلماته.
رأت تشو شنباي أنها لا تزال في حيرة من أمرها ، وظنت أنها لا تزال خائفة.
ابتسم بلا حول ولا قوة ، تمامًا كما جاء شياو كيان والآخرون مع مشروب ، أخذ أولاً كوبًا وسلمه إلى شفتيها ، "هل أنت متعب من البكاء؟" وضع شياو كيان بعناية قشة في كوبين ، وسلمها تشو شينباي ، ونظرت إلى عينيه العميقة ونظرت عن غير قصد ، وقضت المصاصة في يده
.
للحظة ، فوجئ كلاهما.
نظرت إليه والقشة في فمها ، احمر وجهها على الفور.
بعد التعافي ، أخذ جيانغ سوسو الكأس في يده بسرعة ، وأدار وجهها بعيدًا وشرب بصوت مكتوم.
... لكن يدها اليمنى كانت لا تزال تمسك بيده بإحكام.
أطلق الصبي ضحكة مكتومة وقاوم فكرة فرك رأسها.
لم يكن جيانغ سوسو في حالة مزاجية جيدة ، ولم يكن تشو شينباي يبدأ محادثة إلا من حين لآخر ، لذلك في النهاية كان فقط شياو كيان وبي شيا يتحدثان.
نظر بي شيا وشياو كيان إلى الأيدي التي كانوا يمسكون بها عدة مرات ، وأوقفتهم نظرة تشو شينباي اللامبالية عندما أرادوا السؤال عدة مرات.
في النهاية ، كان بإمكاني حك أذني فقط والتفكير في الأمر ، لكنني لم أجرؤ على قول أي شيء.
لاحظ أيضًا الأشخاص في ثنائيات وثلاثية ليسوا بعيدين هذا المكان واحدًا تلو الآخر. Chu Shenbai ، الذي دائمًا ما يكون غير مبال بكل شيء في الدائرة ، و Chu Shenbai ، الذي لا علاقة له بأشياء غامضة مثل الحب ، سوف يمسك بيد فتاة في يوم من الأيام.
لكن إذا كان الهدف هو جيانغ سوسو ، فهذه مباراة جيدة لليمن.
لاحظه الكثير من الناس ، ورأى شين زيهان وروان يا ذلك أيضًا بشكل طبيعي.
شعرت شين زيهان بالذهول في البداية ، ثم ألقى نظرة أخرى.
لكن بغض النظر عن كيفية نظره إليه ، فإن الفتاة التي ظلت تقول إنها تحبه ، أحضرت له رسائل الإفطار والغرام عدة مرات ، وطاردته كثيرًا لدرجة أنه كان يشعر بالملل ، وما زالت تجلس مطيعًا بجانب الصبي الآخر.
جعلته يدي الاثنين يشعر فجأة بخيبة أمل قليلاً.هل استسلم أخيرًا بعد رؤيته وروان يا معًا؟
نظر هناك بعيون معقدة ، وحدث أن جيانغ سوسو قد أنهت مشروبها ، والشخص الذي بجانبها بعيون قاتمة أخذ فنجانها ووضعها مرة أخرى على المنضدة ، وعبّست قليلاً وابتسمت في وجه ذلك الشخص.
حسن التصرف وحلوة.
تمامًا كما قبل أن تأخذ زمام المبادرة للتعبير عن إعجابها به ، كان لديه في الواقع انطباع جيد عنها.
في كل مأدبة ، كان يرى الجوهرة في كف عائلة جيانغ. كانت أحيانًا مع ابن عمه غير المحبوب ، وأحيانًا مع السيدة جيانغ. كانت تبتسم عندما ترى الناس ، وكانت ابتسامتها خفيفة ، لكن ملامح وجهها كانت رائعة ، وعيناها منحنيتان قليلاً تجعل الناس يشعرون بالنعومة في القلب.
ربما كان ابن العم المزعج هو الذي كان بمثابة عائق ، لم تتح له الفرصة للتحدث معها ، حتى لو مر من حين لآخر ، لم يكن بإمكانه إلا أن يراها ضيقة قليلاً وابتسامة جميلة منفردة.
"آه هان؟"
كان ينظر إلى جيانغ سوسو لفترة طويلة ، تجمدت الابتسامة على وجه روان يا قليلاً ، وضغط على يده برفق.
استعاد شين زيهان فجأة رباطة جأشه ، وسرعان ما ابتسم بلطف لروان يا ، كما لو أنه لم يشعر أبدًا بشرود الذهن الآن.
"هل أنت عطشان؟ هل تريد شيئًا تشربه؟"
أومأت روان يا بابتسامة ، وهي تراقب ظهره وهو ينهض ليحتسي مشروبًا ، وعيناها تلمعان وتتراجعان.
إنها في الحقيقة ليست جيدة مثل هذه الأجيال الثانية الغنية ، حتى لو كانت مع شين زيهان ، لا يزال جيانغ سوسو لا يعاني من نقص في الأولاد ذوي الخلفية العائلية الجيدة والمظهر.
أثر الغيرة في عقدة النقص نبت ببطء ، وعندما عادت شين زيهان ، عادت إلى المظهر الضعيف والممتع.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...