خطوة.
أدار تشو شنباي عينيه إلى الجانب وبدا لطيفًا ، "كيف أجرؤ على جعلك تنتظر."
ابتسمت للتو ولم تقل شيئًا.
بعد المراجعة لفترة طويلة ، أرادت فقط الخروج في نزهة على الأقدام.
بالمناسبة ، قابله.
مشى الاثنان ببطء شديد ، ومر بهما الناس من حولهما ببطء ، وكان هناك عدد أقل وأقل من الناس خلفهما.
سألها بلطف كيف تسير مراجعتها ، ويمكنها أن تسأله في أي وقت لم تفهمه.
ابتسم جيانغ سوسو وقال نعم ، ليست هناك حاجة له ليقول ، خلال الوقت الذي كان يدرس معه ، كانت تسأله دائمًا عن أي شيء لم تفهمه.
حلّ الليل في اللفة الأخيرة وكان هناك شخصان أو ثلاثة فقط يمشون.
هي ذاهبة للمنزل ايضا
"تشو شنباي ، امتحان القبول بالجامعة غدا." قالت بهدوء وهي تصافح الأيدي التي كانوا يمسكون بها.
الوقت يمر بسرعة كبيرة ، منذ أن علمت بوجود المؤامرة قبل نصف عام ، كانت في حالة من القلق.
حتى ظهر ، حتى كان بجانبها ، يسحبها من سيطرة المؤامرة مرارًا وتكرارًا.
يأتي إحساسها بالأمان منه.
رفع الصبي عينيه قليلاً ، وكانت ترتدي اليوم مشبك شعر من اللؤلؤ وتنورتها الوردية الصغيرة تبدو ناعمة للغاية.
كل تقلباته المزاجية تأتي منها.
"أريد أن أعانق -"
"جيانغ تيان تيان ، امتحان القبول بالكلية سار بشكل جيد."
انحنى تشو شينباي فجأة وعانقها برفق.
الحركات لطيفة كأنها تتعامل مع كنز ثمين.
صُدمت الفتاة التي قالت إنها تريد العناق بين ذراعيه ، وبعد أن أدركت ذلك ، عانقت خصر الصبي بإحكام وابتسمت بخفة بين ذراعيه.
"لدينا فهم ضمني."
بمجرد أن قالت الكلمات ، عانقها كما أرادت.
دقت ابتسامة واضحة في أذنيه ، وهدأت جيانغ سوسو ، ولم تبتعد ، كما احتجزتها تشو شينباي.
امتحان القبول بالجامعة قريبًا ، وهي بحاجة إلى إحساس بالأمان كثيرًا.
عرف Chu Shenbai ذلك ، وكان على استعداد لأخذ زمام المبادرة لتلبية ذلك.
تعانق الاثنان لفترة طويلة ، حتى هدأ قلبها الفوضوي ، وكانا مستعدين للانفصال.
قبل مغادرته ، قبلها برفق على شفتيها ، "امتحان دخول الكلية سار على ما يرام."
ابتسمت ، "أود أن أشكرك." استدارت
الفتاة ذات التنورة الوردية ودخلت بوابة منزل جيانغ ، وراقبها الصبي على مسافة ليست بعيدة.
استدارت دون قصد ، ونظرت إلى الوراء إليه الذي كان لا يزال في مكانه.
في تلك اللحظة امتلأ قلبها فجأة ، ثنت عينيها وابتسمت بخفة ولوحت له.
لم يكن حتى اختفى هذا اللون الوردي حتى عاد إلى منزل تشو بطريقة مريحة.
بمجرد دخولهم الباب ، تنفس الزوجان على الأريكة الصعداء.
"أعلم أنني عدت. لا أعرف من هو هاتفه الثقيل للغاية وهرع للخارج دون أن يأكل."
أعطى تشو شينباي للزوجين نظرة عاجزة. لم يكن يريد أن يشرح في البداية ، ولكن فكر في علاقتهما الحالية ، فكر لفترة وفتح فمه.
"لقد تعبت جيانغ سوسو من الدراسة ، فلنذهب في نزهة معها."
بعد أن أنهى حديثه ، شاهد رد فعل الزوجين.
تركت والدة تشو تعبيرها المثير للإعجاب عن ابنها ، وأومأت برأسها ، "سوسو ستخوض امتحان القبول بالكلية غدًا ، ويمكنك مرافقتها فقط إذا لم يكن لديك ما تفعله." موقفان مختلفان تمامًا
.
رفع تشو شنباي حاجبيه ، وأجاب بخفة.
بعد مغادرته ، ضاق الأب تشو عينيه ، "هناك شيء خاطئ مع هذا الطفل."
ألقت الأم تشو ذراعها تجاهه مستاءة ، "ما بك ، ما الذي تتحدث عنه
ابني؟
"
بعد سنوات عديدة من الزوج والزوجة ، أدركت والدة تشو على الفور ما كان يقصده ، ونظر الاثنان إلى ظهر ابنهما وهو يغادر وضحكا بغنج.
هذا الطفل يقوم بأشياء عظيمة بهدوء.
######
امتحان القبول في الكلية في يونيو.
تم وضع طوق أمني في كل مكان ، وحظرت الأبواق في كل مكان ، وشوهدت شعارات تهتف لامتحان دخول الكلية في كل مكان ، وجاءت الشرطة لمساعدة المكان.
قبل نصف ساعة من نهاية الاختبار الأول ، كان العديد من الآباء قد تجمعوا بالفعل خارج غرفة الاختبار.
خارج غرفة فحص معينة ، كانت صفوف من السيارات الفاخرة متوقفة بشكل أنيق ، وكان الآباء يرتدون ملابس أنيقة ، وحتى أن العديد من الأمهات يرتدين شيونغسام ، ولكن خارج غرفة فحص مدخل الكلية ، كان الأمر مهيبًا مثل حضور مأدبة كبيرة.
لم يتفاجأ الزوجان من عائلة جيانغ أيضًا ، فعلى الرغم من أن ابنتهما كانت تجري الامتحان في الداخل ، إلا أنهما كانا متوترين كما لو كانا في الداخل.
"دعونا لا نسأل عن كيفية سير الامتحان في وقت لاحق ، حتى لا نضغط على تانغتانغ". سألت ماما جيانغ ، التي كانت ترتدي زيًا أنيقًا شيونغسام ، زوجها بقلق.
عدّل الأب جيانغ نظارته وأجاب.
وقف الاثنان من مسافة بعيدة منتظرين بهدوء انتهاء الامتحان.
فقط انتظرت Chu Shenbai فجأة ظهور ابنتها قبل انتهاء الامتحان.
استقبلهم الصبي الطويل والمستقيم بابتسامة خافتة. أومأ الأب جيانغ وابتسم ، "أليست شين باي موصى بها؟ لماذا أتيت فجأة؟" عبس
تشو شينباي وابتسم ، "تعال لتشجيع سوسو والأصدقاء."
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...