36

214 22 0
                                    



في الحشد المزدحم ، رأى كلا الطرفين بعضهما البعض بشكل غير متوقع.
  قضى الاثنان وقتًا ممتعًا في التجول عندما لم يحضرا.
  أغمض عينيه في استياء ، وخرج من الحشد المزدحم وجيانغ سوسو بين ذراعيه.
  ضغط الصبي عليها بشدة بين ذراعيه طوال الوقت ، لكنه لم يقل الكثير ، لكن تعابيره كانت ناعمة.
  أمسكت بيده ولم ترتاح حتى خرجت من الحشد.
  "لحسن الحظ أنت هنا." همست بشيء.
  كان بين ذراعيه ، لذلك سمعه تشو شنباي بشكل طبيعي.
  ربط شفتيه وأشار إلى تحرير يده على ظهرها ، وتركته دون أن تقاومه.
  كل ما في الأمر أن الاثنين ما زالا متشابكين.
  "هل ترغبين في مواصلة التسوق؟"
  تابعت جيانغ سوسو شفتيها وخفضت عينيها خشية أن تقابلهما مرة أخرى ، لكنها لم ترغب في العودة مبكرًا.
  صافحته دون وعي ، فلا بأس من مقابلته ، أليس كذلك؟ طالما ... تمسك.
  في النصف الثاني من الرحلة ، أمسك الاثنان بأيديهما دون أن تتركهما ، وعندما لم تستطع حمل الطعام الذي تشتريه ، وضعته في يديه ، وابتسم الصبي بلا حول ولا قوة ، وكانت حركاته نظيفة للغاية عندما أخذ أغراضها.
  فجأة ، اندفع الحشد نحو مكان معين ، ولم يتمكن الاثنان من الخروج في منتصف الطريق ، فاضطروا للذهاب إلى هناك معًا.
  "أسرع ، العد التنازلي على وشك أن يبدأ!"
  مر زوجان شابان ، وتحدث الاثنان بمودة ورؤوسهما جانبية ، ممسكين بأيديهما بإحكام.
  إنه مجرد ... مشابه جدًا لما تفعله Chu Shenbai الآن.
  تومض عيناها ، وأرادت سحب يدها بعيدًا قليلاً ، لكنها كانت قاسية جدًا لدرجة أنها لم تتركه حتى الآن بسبب سبب أن المؤامرة كانت تأتي دائمًا فجأة.
  قام الصبي الطويل بجانبها بحمايتها بقوة أمام صدرها عندما كان الحشد مزدحمًا.
  رفعت عينيها بهدوء بين ذراعيه ، ورأت حاجبيه العابسين وفكه البارد.
  بعد أن اقتربت والدتي وعمتي تشو كثيرًا ، سمعت والدتها تقول كم هي جيدة تشو شنباي. تحدثت مع العم تشو عن العديد من المشاريع عندما كانت لا تزال في المدرسة الثانوية ، وكانت تقوم بمشاريع ممتازة في كل مرة تعمل فيها بشكل مستقل.
  حتى الآن في حرم المدرسة الثانوية ، يُعتبر شخصًا متواضعًا للغاية ، ولكن مع ذلك ، يمكنه أحيانًا أن يصطدم بالعديد من الفتيات اللائي يأتين لرؤيته في الفصل.
  ماذا عن المستقبل؟
  في المستقبل ، يجب أن يكون شخصًا يتطلع إليه.
  حسنًا ... النوع الأفضل مائة مرة من شين زيهان.
  نظرت إليها وفجأة انبهرت ، وبدأ الناس من حولها يعدون من تسعة عشر إلى سبعة وثمانين عامًا دون أن يعرفوا ذلك.
  "بماذا تفكر؟" فجأة أغمض عينيه اللتين كانتا لا تزالان مظلمتين.
  لكنها شعرت أنه بدا لطيفًا بعض الشيء.
  أو ربما كانت تتعايش كثيرًا ، الحنان هو وهم ، في الواقع ، لقد أصبحت أكثر شجاعة.
  بالاعتماد على شخصيته المتمثلة في عدم الشعور بالغضب والإثارة بسهولة ، توسل إليه أن يساعده كل يوم.
  امسك يديك ، عانقها ، خذها بعيدًا.
  "خمسة!"
  "أربعة!"
  "ثلاثة!"
  "اثنان!"
  "واحد!"
  ازدهرت الألعاب النارية في الهواء ، وفجأة ابتسمت الفتاة بين ذراعيها بلطف.
  "عام جديد سعيد!"
  عانقت خصره بلطف ، وفركت صدره بخجل وماكر.
  هناك العديد من الأزواج حولهم ، وهم بالفعل يعانقون ويقبلون ، وحركاتهم الحميمة قليلاً شائعة جدًا في الحشد.
  أذهل ، أنزل عينيه وابتسم ، وانحنى دون وعي وقبل جبهتها.
  "حسنًا ، عام جديد سعيد."
  رفعت وجهها الصغير في مفاجأة.
  نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، وكانت الألوان المتحركة في عيونهما أجمل من الألعاب النارية.
  ######
  بعد العام الجديد ، جاء الأقارب لتقديم تحيات العام الجديد ، وكانت عائلة جيانغ مفعمة بالحيوية لفترة من الوقت ، وبعد يومين من الراحة ، بدأ الطلاب المدرسة.
  ومع ذلك ، لم يكن تشو شنباي هناك.
  عند النظر إلى الطاولة الخلفية الفارغة ، خفضت جيانغ سوسو عينيها في حالة مزاجية نادرة.
  بعد فترة وجيزة من العام ، ستبدأ نهائيات مسابقة xg قريبًا.
  قبل أسبوع واحد من بدء المدرسة ، قاد مدرسو Chu Shenbai و Shen Zhehan ، الذين دخلوا النهائيات ، إلى الخارج لمدة أسبوع من التدريب قبل المشاركة في النهائيات.
  بحساب تقريبي ، هناك حوالي ثلاثة أيام قبل أن يعود.
  انقلبت في الكتاب بلا فتور ، ورأت روان يا عن غير قصد في الصف الأمامي.
  فجأة استيقظ.
  تشو شنباي ليست هنا ، الذي سيسحبها! !
  كانت قلقة لبعض الوقت ، ثم خف قلبها.
  في الواقع ، مقارنة بمثل هذه الحبكة المهمة والمرعبة ، كان أول ما فكرت فيه هو هو.
  لا يمكن إنقاذها.
  كانت الفتاة الحساسة مشتتة ، ووجهها الصغير متجعد.
  لا تحب Xiao Keyan التحدث إلى Pei Xia مؤخرًا ، لكن Pei Xia دائمًا ما تتواصل معها وتتحدث.
  "ما خطب سوسو؟" ، نقس على الفتاة اللامعة التي أمامه.
  عبس شياو كيان وأدار رأسها للخلف ، وأجابته بصوت منخفض: "ماذا يمكنني أن أفعل ، أعتقد أنني أفتقد شقيقك تشو."
  بعد أن أنهت حديثها ، نظرت مرة أخرى إلى مكتبها ، وهي تتنهد دون وعي.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن