5

368 46 1
                                    



كان باي يشاهد المسرحية في الصف الخلفي من الفصل بتعبير هادئ ، وكان من المستحيل الخروج ومقابلتها.
  من المستحيل تجنب الحبكة هذه المرة ، ستفعل ... تفعل هذا النوع من الأشياء ...
  جيانغ سوسو ، التي هي في حالة وعي ، تريد أن تغطي وجهها وتعوي.
  في الفصل ، رفع تشو شنباي حاجبيه قليلاً.
  "لا تعبث".
  شعرت شين زيهان بعدم الارتياح الجسدي عندما سمع نبرتها الساخرة.
  "أنا أعبث؟ هل تريد عائلة شين حقًا التعاون؟ شين زيهان ، إذا أعطيتني قبلة ، سأخبر والدي أن يتعاون مع عائلة شين." عقدت الفتاة ذراعيها واستخدمت المشروع الجديد في المنزل لتحقيق هدفها.
  عبس شين زيهان للحظة ، واتسعت عيون الناس من حوله أيضًا ، وكانت قلوبهم أكثر حماسًا لمشاهدة الإثارة.
  وفجأة شدّت روان يا في الفصل يديها بإحكام ، وخدشت أظافرها جلدها ، مما أعادها إلى رشدها.
  لماذا عندما سمعت أن شين زيهان أرادت تقبيل جيانغ سوسو ، لم تستطع إلا أن تقلق.
  هل يمكن أن تكون معجبة حقًا بـ Shen Zhehan؟
  لا يمكن سماع محادثتهم في الصف الخلفي من الفصل ، لكن هؤلاء الطلاب الذين شاهدوا الإثارة قد نشروا المحتوى بالفعل.
  انحنى Chu Shenbai بتكاسل على ظهر البراز ، وأومضت عيناه بمفاجأة مرحة.
  قبلة مثل هذه ليست مثل ما يمكن أن يقوله جيانغ سوسو.
  "مستحيل". نظرت إليها شين زهي ببرود ، ومن الواضح أنها ترفضها.
  يبدو أن "جيانغ سوسو" قد توقعت ذلك ، فقد اهتزت زوايا فمها ، ورفعت شفتيها مرة أخرى لتنظر إليه ، "الزواج ، أضف المزيد ، لم يعد بإمكانك دعم روان يا." "الزواج مستحيل ، إذا لم تكن تتنمر عليها ، بالطبع لن أتمكن من دعمها." "إذن ، أنت لا توافق على كلا
  الشرطين
  ؟
  "
  "هذا لا يعمل ، هذا لا يعمل. يبدو أنك لا تقدر المشاريع الجديدة كثيرًا."
  سكت شن جيهان لحظة عندما سمع الكلمات ، وكأنه يفكر في الشرطين وقيمة المشروع الجديد.
  لم يكن "جيانغ سوسو" في عجلة من أمره ، ونظر إليه بابتسامة متعجرفة ، وكأنه يتوقع منه أن يستسلم.
  جيانغ سوسو ، الذي كان في حالة وعي ، تنهد ، جاهز ، جاهز ، اللحظة المثيرة قادمة.
  يمكنها التفكير في كيفية تنظيف الفوضى بعد استعادة وعيها ، ولا تعرف كيف تعتذر لروان يا هذه المرة.
  "... الزواج غير مسموح به ، لكن الشرط الأخير على
  ما يرام." اعتقد شن جيهان بوضوح أنه سيكون مزعجًا للغاية إذا وافق على إلغاء الزواج ، لكن الشرط الأخير ... يمكنه أن يطلب من أصدقائه حماية روان يا ، ولن ينتهك القواعد إذا لم يعرف ماذا يفعل.
  ضحك "جيانغ سوسو" ، ثم دخل إلى الفصل الدراسي تحت نظره ، "ثم يجب أن أجربها ، إذا تراجعت عن كلمتك ، فلن نفكر بعد الآن في مشروع عائلة شين الجديد." أغلقت جيانغ سوسو عينيها في حالة من اليأس ، لكنها ما زالت تشعر بجسدها يسير نحو روان يا خطوة بخطوة
  .
  "Pa—"
  تحت أعين الجميع ، صفعت روان يا على وجهها بقوة لدرجة أن وجهها انتفخ على الفور.
  الفتاة التي أمام روان يا تتنازل لها ، لكن ابتسامتها اللطيفة مثل الشيطان في عينيها.
  غطت وجهها ، ونظرت إلى جيانغ سوسو وصافحت يديها بلا مبالاة.
  "أنا آسف ، لكنني سأستخدمك كأداة لاختبار شين زيهان." ابتسم جيانغ سوسو بشكل ساحر.
  —- "انتهى الأمر ... يجب أن تكرهها روان يا حتى الموت ..."
  —— "بعد اليوم ، ستطلب بالتأكيد من تشو شينباي المساعدة! لأن المؤامرات التالية تبدو كما هي اليوم ، وكلها تهين بشدة عنف الحرم الجامعي ... "
  جلست روان يا هناك في صمت وإحراج ، وغطت وجهها الساخن.
  كان هناك الكثير من الشائعات حول مشروع عائلة جيانغ هذا الصباح ، وقد سمعت الفكرة العامة.
  في هذا الوقت ، كان لديها صراع مباشر مع جيانغ سوسو ، وقد لا تتمكن من الدراسة في هذه المدرسة الثانوية.
  لكن……
  قبضت روان يا على يديها بإحكام ، وثُقبت أظافرها بالعلامات التي خلفتها من قبل مرة أخرى ، ولم يكن الدم والدم يضاهي اليأس في قلبها في الوقت الحالي.
  لماذا ، لماذا عليها أن تتحمله طوال الوقت.
  حتى عندما تعرضت للضرب على مرأى ومسمع ، لم يقل لها أحد بكلمة واحدة.
  خفضت روان يا رأسها ، ولم يستطع أحد رؤية عدم الرغبة في عينيها.
  بعد التصفيق ، توقف المتحدثون في الفصل عن الكلام.
  وقف بهدوء خارج حجرة الدراسة ، كانت عيون شين زيهان مخيفة ، وعيناه قرمزية ، كما لو أنه بلغ حد صبره.
  لم يستطع التحرك بسبب مشروع عائلة جيانغ.
  لكنه لم يستطع تحمل رائحة الفم الكريهة هذه ...
  أظلمت عيون شين زيهان ، فقط كان يعرف ما كان يفكر فيه.
  شاهد "جيانغ سوسو" ردود أفعال الجميع بارتياح ، وعاد إلى شين زيهان بخطوات خفيفة.
  "بالتأكيد ، أشخاص مثل روان يا يلعبون من أجل المتعة فقط. أنا فقط أستطيع أن أكون جديراً بك وبعائلة شين." - "ساعدني ، أي
  نوع من خطاب المؤيدة الشرير هذا ..."
  لقد أمضى شين زيهان وقتًا طويلاً من التدريب النفسي لنفسه ، والآن تلاشى القرمزي في عينيه ، ولم يترك سوى عيون مخيفة.
  "لقد وعدتك بأنني فعلت ذلك. يجب أن تدع عائلة شين تنضم إلى مشروع عائلة جيانغ." -
  "انضم إلى شبح ، وانضم لتسمح لك بإيذاء والدي وعائلة جيانغ! إنه
  لأمر مؤسف أن جيانغ سوسو لم تستطع التحدث ، لذلك لم تستمع إلا إلى نفسها بغضب وتقول ، "حسنًا".

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن