41

194 25 0
                                    



أخذ شياو كيان رشفة من العصير ، وأجاب دون قصد: "إذا كان هناك أي شيء ، فهو كذلك."
  لقد كشفت للتو عن بعض الإعجاب ، وهذا التلميح الصغير جعل الطرف الآخر يهرب.
  لم تكن تريد إخبار سوسو بهذا الشيء المخزي.
  شعرت مين كي أن مزاج صديقتها قد انخفض فجأة ، ومن الواضح أنها وباي شيا لم تكن على ما يرام كما قالت.
  قمعت جيانغ سوسو ابتسامة واقتربت من أذنها ، "هذا كل شيء؟ لكن لماذا رأيت باي شيا تنظر إلينا مرارًا وتكرارًا."
  عيون باي شيا المذنبة جعلتها غير قادرة على المساعدة في الضحك.
  عندما سمعت أن شياو كيان رفعت عينيها ، رأت أن الفتى الرائد المثير لم ينظر إليها على الإطلاق.
  انحنت أيضًا مثل جيانغ سوسو ، وقالت بتجاهل: "ربما كان تشو شينباي ينظر إليك ، لذا فقد اتبع هذا الطريق." جلست الأخوات الصغيرات معًا بشكل مريح ، رفعت جيانغ سوسو عينيها ، وحدث أن قابلت نظرة
  تشو شينباي.
  ابتسم قليلا ، ولفت شفتيها ردا على ذلك.
  لا أعرف متى كان لدى الاثنين مثل هذا الفهم الضمني ، وشياو كيان ، الذي كان يراقب من الجانب ، نظر إلى الاثنين بحسد.
  "أنتما الاثنان -"
  شياو كيان سحبت صوتها لإلقاء نكتة ، نظر جيانغ سوسو بعيدًا وابتسم لها ، "ما الأمر معنا." "همف ، نحن معًا
  كل يوم ، لا أعرف حتى متى كنتما معًا."
  في البداية لم يقابلوا تشو شينباي ، لماذا اجتمعوا بمجرد أن تعرفوا.
  بالتفكير في الأمر ، لم تستطع Xiao Keyan إلا النقر فوق لسانها مرتين.
  كانت خجولة من عيون المضايقة والمزاحين ، ولم تستطع منع الجسد على ذراع زياو كيان.
  تشاجر الاثنان لفترة ، وتوقفا عن الضحك عندما تعبوا.
  فجأة لم يتكلم كلاهما ، فقط صوت باي شيا العالي دفع تشو شينباي ليقول إن هذا كان أخيه تشو.
  قال شياو كيان فجأة: "هل تعتقد أن بي شيا سيحبني؟"
  بدت وكأنها تتراجع لفترة طويلة ، وأخيراً لم تستطع إلا أن تتحدث.
  عادة ، غالبًا ما يتشاجر الاثنان مع بعضهما البعض ، لكنها أدركت فقط أنها تحب بي شيا في وقت متأخر.
  لكن لا يبدو أن مظهر Pei Xia الخالي من الهموم والمربك يحبها على الإطلاق.
  "الأمر متروك له لمعرفة ذلك بنفسه." فكر جيانغ سوسو لبعض الوقت وأجاب بعناية.
  تحدثت شياو كيان عن تلميحات من الأيام القليلة الماضية وهروبه بعيدًا ، ثم استندت على كتفها محبطًا بعض الشيء.
  "هل يمكن أن يكون الحب السري الأول في حياتي قد انتهى بالفشل؟ أنا بائس للغاية."
  انحنى جيانغ سوسو ضدها ، وفكر لفترة من الوقت واستمر بهدوء: "ليس بالضرورة ، ماذا لو هرب بسبب الإثارة ، إذا لم يكن لديه أي اهتمام ، فلن يتحدث معك مؤخرًا ، ويجب أن آتي الليلة.
  "
  لم يشعر جيانغ سوسو أنه لم يشعر بأي شيء تجاهها.
  إنه فقط ... قد يكون المزاج الهادئ لبي شيا محرجًا بعض الشيء وغير مريح.
  كانت الشقيقتان الصغيرتان تتهامسان لبعضهما البعض ، ولم ينهضوا ويتبعوهما إلى المركز حتى جاء صبيان للاتصال بهما.
  لدى Pei Xia الكثير من الأصدقاء ، بعضهم من مدرسة Jiamu High School ، وبعض الأصدقاء خارج المدرسة ، مثل الأصدقاء الذين يقاتلون ويحفظون الجمال ويلعبون الألعاب والقنوات الأخرى.
  عندما تجتمع مجموعة من الأشخاص ، لا يتحدثون عن أشياء تنطوي على مقارنات مثل المعتاد في المآدب ، لكنهم يتحدثون عن بعض الألعاب الشيقة والمثيرة من أجل Pei Xia.
  علم الجميع بعيد ميلاد Pei Xia ، لذلك دعا جميع الطلاب من الفصل 7 ، وكان هناك أيضًا Shen Zhehan و Ruan Ya.
  كان شين زيهان يعرف من كانت محكمة منزله ، ولم يكن له مكانة كبيرة ، لقد أحضر للتو روان يا للجلوس مع أصدقائه ، وكان وجهه هادئًا ولم يشارك في موضوعاتهم.
  نظر روان يا إلى Chu Shenbai و Jiang Susu واقفين جنبًا إلى جنب مرة أخرى ، وكانا يتحدثان بمودة وابتسامات منخفضة.
  ونفسي.
  تحدثت شين زيهان بجانبها في الغالب مع الأصدقاء ، وسألها أحيانًا سؤالاً ، لكنه لم يهتم بها كما كان من قبل ، وسألها كيف تشعر بعدم الارتياح.
  نظر إليه أصدقاء شين زيهان أيضًا ، ورأوا أنه لا يهتم كثيرًا بروان يا ، لذلك من الطبيعي أنهم لم يهتموا بها بقدر ما كانوا يهتمون بها في البداية.
  رفع الشخص الذي بجانبه رأسه ، وتبع روان يا بصره.
  إنه اتجاه هذين الشخصين.
  كانت بشرة روان يا قبيحة بعض الشيء.
  في الآونة الأخيرة ، بسبب موقف Shen Zhehan وحقيقة أن الفتيات مثله لم يتوقفن أبدًا ، لديها شعور قوي بالأزمة بشكل خاص.
  لا شعوريًا ، شعر أنه كان ينظر إلى جيانغ سوسو.
  كان جيانغ
  سوسو يحمر خجلاً ، وتجنب مجيئه ليمسك بيدها.
  "لا تجعل المشاكل".
  نظر إليها كثير من الناس من حولها ، وشعرت بالحرج.
  أمسكت Chu Shenbai هاتين الأيدي الصغيرة وصافحتهما مثلها من قبل ، وابتسمت بالقرب من أذنها ، "لا تخاف."
  من لا يعرف العلاقة بينهما.
  صوته الواضح مع الابتسامة جعل أذنيها تشعران ببعض الخدر.
  بعد أن جمعتهم جميعًا ، أعطته جيانغ سوسو نظرة خفيفة ، ثم أدارت رأسها إلى الجانب.
  جعلت العلاقة الحميمة بين الاثنين الناس حولهم لا يمكن أن تساعد في الهمس والمزاح.كانت أقوالهما وأفعالهما نبيلة ، وكانت خلفياتهما العائلية من الدرجة الأولى وجيدة.تعاونت العائلتان أيضًا في المشاريع.وقال العديد من الناس أنهما كانا متطابقين بشكل جيد.
  تعامل Chu Shenbai مع الأمر بسهولة بابتسامة على شفتيه ، بينما احمر خجل جيانغ سوسو وابتسم برفق بجانبه.
  بعد فترة وجيزة ، ذهبت جيانغ سوسو لتلميع أحمر شفاهها ، واستدارت تنورة التنورة الصغيرة ، وابتعدت عنه بخفة.
  نظرت تشو شنباي إلى ظهرها بابتسامة ، ولم تنفصل عن مضايقتها من قبل الناس بجانبه للحظة.
  بعد فترة ، عاد جيانغ سوسو.
  لكن في منتصف الطريق التقى روان يا.
  تم إيقافها عمدا.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن