38

188 22 0
                                    



فجأة رأيت شخصية مألوفة تقترب بسرعة ، أضاءت عيناها ، واستقبلته بابتسامة.
  "ألا تستعد؟"
  عندما رأت تشو شنباي أنها لا تزال تبتسم ، أذاب الحبر في عينيه من النظر إليها لأعلى ولأسفل.
  "يقول بعض الناس أنك تعرضت للتخويف".
  انحنى قليلاً ، وهو يراقب تعبيراتها باهتمام.
  أخشى أن تتعرض الفتاة للظلم في مكان ما.
  تجمدت جيانغ سوسو للحظة ، وضغطت على شفتيها وضحكت ، "أنت قلق علي."
  اللعبة على وشك البدء ، إنه يرتدي زيًا كرويًا ، خطوط العضلات على ذراعيه واضحة ، يبدو قويًا جدًا ويشعر بالأمان الشديد.
  تم فرك الجزء العلوي من شعره ، وابتسم بخفة: "أخشى ألا يجلب لي أحد الماء بعد المباراة وسأموت من العطش." خرج الاثنان معًا جنبًا إلى جنب ، ولم تستطع إلا أن تضحك
  .
  جلبت له الكثير من الفتيات الماء بفارغ الصبر.
  عادت جيانغ
  سوسو إلى القاعة ، وعادت شياو كيان بالفعل ، وسألتها عرضًا أين ذهبت.
  تابعت شفتيها وأخبرت شياو كيان عن غرفة خلع الملابس.
  "ماذا ؟! كيف يجرؤون على أن يظلموك!"
  عبس شياو كيان من الاستياء على وجهها ، يجب أن تكون غائبة ، نظروا إلى سوسو بمزاج جيد وسهل التنمر.
  سحبت شياو كيان وواصلت الجلوس ، "اتصلت بالمنزل وطلبت من شخص ما تعديل المراقبة."
  مدرسة جيامو الثانوية لديها أيضًا أسهم في عائلة جيانغ ، وأرادت ضبط المراقبة بسهولة.
  شياو كيان تشد قبضتيها بغضب ، "سأرافقك أينما ذهبت في المرة القادمة." "
  حسنًا."
  انحنى وابتسم ، كما كانت المنافسة على وشك البدء ، كان المشجعون يرقصون رقصة الافتتاح.
  تصادف أن روان يا كانت تقف في وضع C الواضح ، لكن من الواضح أن ملابسها كانت صغيرة جدًا ، وتم تحديد شكلها بإحكام.
  يجب أن تكون الملابس الأصلية مكسورة والملابس الاحتياطية قد تم ارتداؤها مؤقتًا.
  رفعت جيانغ سوسو عينيها ورأت شين زيهان في الصف الأمامي ، وإلا كانت بشرة الرجل مظلمة بالفعل ، وشد قبضته كما لو كان يريد جره إلى أسفل.
  "روان يا حار جدًا اليوم!" "
  ... سمعت أن روان يا وشين تشيهان قد تشاجروا هذه الأيام ، يبدو أنه كان صحيحًا ..." "
  ماذا تريد روان يا أن تفعل هذه المرة ، من ترتدي هذا الفستان لتغوي؟"
  قالت فتاة ثرية من الجيل الثاني بازدراء.
  لعبة كرة السلة ... شجار؟
  لماذا هناك القليل من الألفة ...
  خفضت جيانغ سوسو عينيها وفكرت مليًا ، ولكن فجأة قاطعت موجة من التصفيق الحار والهتافات من الجمهور تأملها.
  بدأت لعبة كرة السلة.
  أعطت المرأة التي تلوح في الأفق زملائها في الفريق دون استعجال ، وكان من الواضح أنها تسمع العديد من الفتيات في القاعة يتحدثن عنه.
  لقد جذب مظهره المعتاد المتهور واللامبال قلب الفتاة الصغيرة ، والآن في الملعب ، يظهر عضلاته القوية ويركض بسرعة ، يكاد يتحكم في الإيقاع بمفرده.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن