39

188 23 0
                                    



الفيديو صحيح أو خاطئ ، يوصى بالعثور على المثمن لتقييمه.
  كانت الفتاة تدندن بغطرسة على الكمبيوتر.
  لقد تعرضت للظلم في البداية ، لكن هذا العناق جعلها لطيفة بعض الشيء ، وحتى تلك المظالم خفت كثيرًا.
  تتحدث جميع المنتديات المدرسية عن Chu Shenbai الذي يسلط الضوء باستمرار على اليوم.
  كما تناقش العلاقة بينهما.
  لقد أخذها بعيدًا عن Shen Zhehan على مرأى ومسمع ، مما جعل الجميع يعرف أن هناك شيئًا ما خطأ معهم.
  كثير من الناس في المنتدى يتحدثون عن اختصاراتهم ، ولماذا تحبها تشو شينباي ، إنها تحب شين زيهان ، شين زيهان تحب روان يا ... لاحقًا انتعشت ،
  وأوقعت عليها هي وشيو شينباي CP ... كانت جيانغ سوسو عاجزة عن الكلام وخجولة بعض الشيء عندما رأت ذلك.
  هؤلاء الناس حقا ليس لديهم ما يفعلونه.
  أثناء التفكير بهذه الطريقة ، قامت بحفظ الصور في معرض Ke Chushen Baiyan.
  في الصور اللاحقة ، يرمي الصبي الكرة في وضع وسيم ، والناس من حوله غير واضحة ، كما لو كان بطل العالم.
  كلما نظرت إليه أكثر ، زاد إعجابي به. يريد جيانغ سوسو حقًا تعيينه كشاشة توقف.
  لكنني أخشى أنه إذا رآها بالصدفة ، فلن يتمكن من شرحها بوضوح.
  تابعت شفتيها مع الأسف ، لكن قلبها النابض لم يظهر أي علامة على التباطؤ.
  يبدو ... أنا أحبه حقًا.
  كانت الفتاة ترتدي بيجاما وردية ، وتنظر إلى صورته متجمعة على السرير بخجل.
  يعجبني في كل مرة أنظر إليها.
  ######
  اليوم التالي هو عطلة نهاية الأسبوع مرة أخرى.
  استيقظت مبكرًا كالمعتاد ، لكنها اليوم غيرت من ملابسها وارتدت تنورتها الزهرية المفضلة.
  كان الشعر مضفرًا أيضًا ، وفتحت الدرج لإيجاد مشبك شعر لؤلؤي جميل لتثبيته.
  ابتسمت في المرآة ، حساسة وجميلة.
  أثناء الإفطار ، سألت والدة جيانغ عرضا لماذا تبدو جيدة جدا في الملابس.
  خفضت جيانغ سوسو عينيها بشكل محرج ، "حسنًا ، سأخرج بعد ظهر هذا اليوم."
  اعتقدت والدة جيانغ أن لديها موعدًا مع صديق ، لذلك لم تطرح أي أسئلة أخرى ، لكنها طلبت منها فقط أن تكون حذرة.
  ردت بشكل غامض بضمير مذنب.
  لم يمض وقت طويل على الإفطار ، رن جرس الباب ، وأضاءت عيناها ، وسحبت العمة لتفتح الباب بنفسها.
  "أنت هنا!" نظرت إلى تشو شنباي التي كانت تحمل كتابًا خارج الباب ، وكانت عيناها منحنيتين بشدة.
  تفاجأ ، متسائلاً لماذا كانت متحمسة للغاية هذا الصباح.
  قام تشو شنباي بلف شفتيه عندما رأى الفتاة التي كانت لطيفة جدًا وناعمة اليوم ، وهمهمة بصوت منخفض.
  بعد أن جلس الاثنان في المكتب ، أخرج الورقة ، وأخذتها الفتاة بطاعة وكتبتها.
  كان الأمر مجرد أن الاثنين كانا هادئين لفترة من الوقت ، عندما رن هاتف جو شينباي فجأة.
  "معذرة."
  نسيت كتم الصوت اليوم.
  عبس ونهض ليجيب على الهاتف.
  ...
  "سأذهب إلى المدرسة ، هل أنتم معًا؟"
  عاد بعد الرد على الهاتف وسألها بحاجبين مرفوعين.
  ابتسم الصبي على شفتيه وكأنه في مزاج جيد.
  دون تردد ، أومأت برأسها بشدة.
  ######
  كانت تعلم دائمًا أنه مستقر جدًا ، لكنها لم تكن تعلم أنه جاء إلى المدرسة لإجراء مقابلة!
  جاءت النتائج النهائية لمسابقة xg.
  تشو شنباي ، المركز الأول.
  في المسابقة الوطنية ، فاز Chu Shenbai بالمركز الأول!
  تبعته عائدة إلى المدرسة وهي في حالة ذهول ، وكان المدير والعديد من القادة والمراسلين يقفون بالفعل عند الباب.
  عندما نزل من السيارة ، كان وجهه هادئًا ، وكأنه ليس من فاز بالمركز الأول.
  بعد أن نزل تشو شينباي من السيارة ، انتظر أن يسير جيانغ سوسو جنبًا إلى جنب إلى المدير الذي جاء إليه.
  كان المدير غير متماسك قليلاً مع الإثارة ، لكن تشو شنباي رد بابتسامة.
  من الواضح أن بطل الرواية اليوم هو تشو شنباي.
  أضعف جيانغ سوسو إحساسه بالوجود وتبعه بصمت.
  بالإضافة إلى قادة المدرسة ، كان هناك العديد من الوجوه غير المألوفة على الساحة ، لكن المديرة كانت مهذبة للغاية معهم ، وسمعت بشكل غامض أنهم كانوا معلمين قبول من جامعات شهيرة.
  أذهلت جيانغ سوسو ، ورفعت عينيها لتنظر إليه الذي كان محاطًا من الأمام.
  هذه المرة كان المركز الأول هو Chu Shenbai ، كانت راضية ، لقد شوهد حقًا.
  يجب أن تكون سعيدة من أجله ، لكن لماذا تشعر بخيبة أمل قليلاً.
  كان الجميع يقدر تشو شنباي كثيرا ، فقد تم جره للحديث لفترة طويلة ، وبعد ذلك أجرى المراسل مقابلة معه ، وكان تشو شنباي محترمًا ومنطويًا ، وكانت إجاباته بطلاقة.
  حتى المراسلين قالوا إنه يتمتع بمزاج جيد بشكل خاص.
  مر الصحفيان ، واختبأ جيانغ سوسو على المقعد الحجري تحت ظل شجرة ، وقمع الخسارة بصمت.
  "اعتقدت أنك ستكون سعيدًا جدًا."
  كان صوتًا واضحًا مألوفًا.
  نظر جيانغ سوسو إلى الوراء في حالة ذهول ، واقترب بابتسامة ، وجلس أمامها على مهل.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن