24

232 34 0
                                    



سحبت ذراعها.
  "هاه؟" تراجعت ، عاكسة ما قالوه للتو.
  يبدو أن عائلة Xiaopang قد فتحت مزرعة ، وبعد ظهور نتائج امتحانات منتصف الفصل ، سيذهب الجميع للعب لمدة يومين للاسترخاء.
  "لا بأس من الاستمتاع إذا لم يكن لديك أي شيء تفعله.
  "
  بعد المباراة بين Chu Shenbai و Shen Zhehan ، كان الأشخاص في الفصل 7 متحمسين للغاية ، لذلك بجهود مجموعة من الأشخاص ، كانت نتيجة الفئة 7 متقدمًا بفارق كبير.
  في النهاية ، تم منح المركز الأول في اجتماع الرياضة المدرسية للفئة 7.
  وكان بي شيا والإخوة الأصغر أيضًا متحمسين للغاية ، لأن مناقشات ومسابقات تشو شينباي طغت على شين جيهان.
  الشباب دائمًا متحمسون جدًا ، ويشعرون أنهم و Chu Shenbai في نفس المجموعة ، لذا فهم أكثر حماسًا من Chu Shenbai نفسه عندما فاز Chu Shenbai.
  كان Chu Shenbai عاجزًا ، ولوح بيده الكبيرة لدعوتهم لتناول وجبة معًا للاحتفال.

الفصل 27 سبعة وعشرون حلوى مقرمشة
  المعلم في مدرسة جيامو الثانوية كثيرًا جدًا.
  بعد الاجتماع الرياضي المدرسي ، ما رحب بهم هو بطاقة تقرير الامتحان النصفي.
  في مجموعة الفئة 7 ، باستثناء صورة بطاقة تقرير Lao Xu Fa ، لم يصدر أحد أي صوت لفترة من الوقت.
  ركزت جيانغ سوسو على الحبكة هذه الأيام ، على الرغم من أنها بذلت قصارى جهدها للاستماع إليها في الفصل ، إلا أنها كانت لا تزال مشتتة.
  ليست مزدحمة مثل Chu Shenbai و Shen Zhehan ، فإن نتيجة Jiang Susu هي فقط في أفضل 30.
  انخفض هذا الهاء إلى أكثر من ثمانين.
  حدقت في الشاشة بإحكام ، ولم تكن تعرف كيف تخبر والديها عن درجاتها المتدرجة.
  في الآونة الأخيرة ، كانت أمي وأبي على اتصال وثيق مع عائلة تشو ، وسيكونان أكثر انشغالًا بعد بدء المشروع الجديد تدريجيًا.
  انتظرت حتى الساعة الحادية عشرة ولم تسمع أي حركة في الطابق السفلي.
  وكلما عاد والداها في وقت لاحق ، ازدادت توتراً ، ولم تستطع الانتظار حتى الغد.
  أرسل جيانغ سوسو المشاعر إلى شياو كيان بينما كان يمشي بلا هدف.
  هذه المؤامرة ضارة حقًا ، حتى الدرجات تتأثر بها.
  لقد انخفض الترتيب كثيرًا ... ربما اسمح لوالديها بالعثور على معلم لها.
  مستلقيًا على السرير في حالة ذهول ، لم تكن هناك حركة في الطابق السفلي حتى الساعة الحادية عشرة والنصف.
  استيقظت على الفور ، ونزلت بشعر طويل فوضوي قليلاً.
  لم يغير والد جيانغ ووالدة جيانغ ملابسهما الرسمية. عندما رأوها واقفة على الدرج ، ابتسموا على الفور لابنتهم: "لماذا ما زلت مستيقظًا حتى وقت متأخر اليوم؟" تهرب جيانغ سوسو من عينيها بالذنب ، وتعثر وسأل: "أمي وأبي ، هل تريد العشاء؟ أطبخ المعكرونة لك
  .
  "
  طلبت من والديها الجلوس والاستراحة أو الاستحمام أولاً ، ثم ركضت إلى المطبخ بمفردها.
  عادة ما تطبخ عمتي في المنزل ، لكن والدة جيانغ طلبت منها أن تتعلم القليل.
  لا يجوز لك القيام بذلك ، ولكن يجب عليك القيام به.
  بعد فترة ، ارتدى الزوجان بيجاما ونزلوا إلى الطابق السفلي ، وجلسوا على مائدة الطعام ، ويمكنهما رؤية ظل ابنتهما مشغولاً بشكل غامض.
  قالت الأم جيانغ مبتسمة لزوجها: "لدينا تانغ تانغ مهتمة للغاية ، السيدة تشو تشكو لي دائمًا قائلة إن ابني لا يمكنه حتى التصرف كطفل رضيع ، وهذا ليس له أي معنى على الإطلاق".
  كان لديه علاقة جيدة مع عائلة تشو خلال هذا الوقت ، وكان على علم بعلاقة زوجته والسيدة تشو. كما أومأ والد جيانغ بابتسامة خفيفة على وجهه ، "من الذي لا يحسد ابنتنا لكونها مطيعة وجميلة
  .
  "
  "يبدو أنني الوحيد القادر على صنع هذا. يمكن للوالدين أن يأكلوا ما يريدون لملء بطونهم." ابتسمت
  بخجل ، لكن والد جيانغ قال إنه لذيذ بعد أن أخذ نفسا ، كما تعاونت والدة جيانغ وقالت إنه لذيذ.
  شعرت بالحرج من مجاملات والديها ، وأكلت لقطتين من المعكرونة ومعدتها مليئة بالذنب.
  بعد فترة ، وضعت جيانغ سوسو عيدان تناول الطعام وفتحت هاتفها ، ووضعت صفحة بطاقة التقرير أمام والديها.
  "آسف يا أمي وأبي ، لقد تعثرت درجات الاختبار الخاصة بي هذه المرة ، يرجى معرفة ما إذا كان يمكنك مساعدتي في العثور على مدرس للتعويض عني." في الواقع ، لا تولي الأسرة الكثير من الاهتمام لدرجاتها ، وفي بعض الأحيان سيريحها والداها عندما تفشل في الاختبار ، لكنها ترى والديها يعملان في وقت متأخر جدًا كل يوم ، وستكون غير سعيدة إذا فشلت في الاختبار
  .
  خفضت رأسها قليلاً ، في انتظار رد فعل والديها.
  نظر الزوج والزوجة معًا ، ذهلوا للحظة ، ثم تبادلوا العينين سراً عدة مرات.
  في النهاية ، دفع الأب جيانغ نظارته ، "هل الانخفاض في الدرجات مرتبط بزميلته في الدراسة التي تدعى روان؟"
  كان يعلم منذ البداية أن شيئًا ما حدث لها ، لكنها لم تقل شيئًا ولم يحقق.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن