40

211 26 0
                                    



تحدث إليهم على حد سواء.
  الثلاثة الذين جاؤوا في وقت مبكر هذا الصباح لم يسعهم إلا الضحك.
  تم سحب لافتة عند بوابة مدرسة Xu ، تهنئ Chu Shenbai على فوزه بالمركز الأول في مسابقة xg!
  عند الدخول من بوابة المدرسة ، تم إخلاء منطقة بأكملها على لوحة الإعلانات ، مع نشر صورة تشو شنباي ، وصورة له يجري مقابلته بجانبها.
  هناك الكثير من المعكرونة.
  لكنهم جميعًا يعرفون أن Chu Shenbai يكره هؤلاء '' وجهاً لوجه '' أكثر من غيرهم.
  "هل تعتقد أنه سيطلب من المدير الانسحاب."
  ابتسم جيانغ سوسو وهز رأسه ، "حتى لو أراد ذلك ، لن يتمكن المدير من الانسحاب."
  بعد كل شيء ، هذا هو وجه مدرسة جيامو الثانوية.
  إنه شيء مشرق.
  ضحك الثلاثة سرا ، وعاد تشو شنباي ، الذي عاد إلى مقعده ، ولف عينيه وأفسد شعرها الطويل اليوم ، "ما الذي تشمت بشأنه؟
  "
  ثنت عينيها واستدارت لتبتسم له ، "هذا ليس شماتة ، لأنه لديك مثل هذا الاجتماع!"
  لولت تشو شنباي شفتيها بلا حول ولا قوة عند سماع ذلك.
  من الواضح أن الاثنين تحدثا بطريقة عادية ، لكن بطريقة ما شعروا أن الجو بينهما لم يكن صحيحًا.
  لم يدرك الاثنان ذلك ، لكن عندما ألقى الآخرون نظرة ثانية ، شعروا أن العمة كانت تبتسم.
  لكن كان هناك خط رؤية في الصف الأمامي ، لكنه كان مختلفًا عن أولئك الذين يشاهدون الإثارة.
  فاز شين زيهان أيضًا بالجائزة ، لكنها لم تكن كبيرة مثل تشو شينباي ، ولم تكن في عمليات البحث الشائعة أيضًا.
  كانت هناك أيضًا لافتات في الحرم الجامعي ، ولكن مثل بقية المتأهلين للتصفيات النهائية ، فقد تم ذكره فقط في قائمة الإعلانات ، ولم يكن في المنتصف.
  جلس في المقعد بصمت ، وسمع بشكل غامض روان يا يناديه ، لكنه شعر بالملل ، وبلا وعي لم يستجب لها.
  كان لدى Shen Zhehan شعور غامض ، بدا أنه يفتقد شيئًا ما ، فقد ذهب شيء يخصه.
  الآن بعد أن مرت لعبة كرة السلة بضعة أيام ، لا يبدو أنه يحب Ruan Ya كثيرًا بعد الآن.
  كنت أظن أنها ضعيفة وتحتاج إلى حمايته ، لكن بعد التعايش معها كل يوم ، بدا أنها لا تختلف عن الفتيات العاديات.
  ولكن بمجرد أن ظهر هذا الفكر ، اختفى فجأة دون أن يترك أثرا.فوجئ شين زيهان ، ونسي إلى حد ما ما كان يفكر فيه للتو.
  رن الجرس في الفصل قاطعًا أفكاره في التذكر.
  استدار أيضًا جيانغ سوسو في الصف الخلفي وجلس منتصبًا ، وأخذ الكتاب واستعد لحضور الفصل.
  لكنه أصيب بالذهول في كل مكان ، واندلع شعور غامض حول جسده ، كما لو أن بعض الأغلال قد خففت قليلاً.
  تقلص عدد تلاميذها قليلاً ، وبعد لحظة تعافت واستمرت في الاستماع إلى الفصل.
  ######
  لا أعرف ما إذا كان هذا هو وهم جيانغ سوسو. الحبكة التي كانت تقريبًا مرة واحدة في اليوم تظهر الآن فقط من حين لآخر لمدة يومين.
  كان الوضع يتحسن ، ولم تستطع تخمين السبب ، لكنها ما زالت تشعر ببعض السعادة.
  لكن فجأة ، ذهب Chu Shenbai إلى المكتب وعاد ليخبرهم أن توصية المرافقين قد اكتملت ، ولن يتم استخدامه إذا لم يرغب في الذهاب إلى المدرسة اعتبارًا من الغد.
  في اللحظة التي انتهى فيها من الكلام ، رأى عينيها القلقتين.
  "أنت ... حقا لن تأتي؟" خفضت عينيها بخيبة أمل وهمست.
  قمع الابتسامة في عينيه ، وهدأ عمدا ولم يستطع الكلام.
  تابعت شفتيها وابتسمت ابتسامة ، ثم استدارت وجلست منتصبة ، اتصلت بها تشو شنباي ، لكن الفتاة أدارت ظهرها وتجاهلته.
  قام تشو شينباي بلف شفتيه ونهض وسار إلى مقعدها وانحنى واتصل بزميلته في الفصل جيانغ سوسو.
  استجابت بخفة ، وتخفض عينيها ، ولا تريده أن يرى خيبة الأمل في عينيها.
  ابتسم بلا حول ولا قوة ، وانحنى لأخذ يدها.
  ضغط بخفة ، "أمزح فقط."
  "من المتفق عليه أن يرشدك إلى جامعة B ، لذا فأنا مثل الشخص الذي لا يحافظ على كلمته؟" لقد ربط شفتيه وابتسم.
  انحنى الصبي بصوت نقي ولطيف وأمسك بيدها ضاحكًا خفيفًا ومازحًا.
  تعمد قطع المسافة بينهما ، وكأنه يريد أن يثبت صدقه.
  جيانغ سوسو لم يستطع إلا أن يبتسم ، كان الناس من حولهم ينظرون إليهم كما لو أنهم لا يعرفون شيئًا ، احمر وجهها وسحبت يدها ، "اعتقدت أنك وعدت بإعطائي دروسًا خصوصية في عطلات نهاية الأسبوع." ضغط على ابتسامته ولمس رأسه بلطف ، "سخيف". تصرف الاثنان بشكل وثيق ، ولكن كانت هناك نظرة غيرة تنظر إليهما في مكان ليس
  بعيدًا
  .
  سحبت روان يا بصرها واستدارت لتنظر إلى شن جيهان.
  كان الطرف الآخر أيضًا يشاهد تحركات تشو شنباي ، كان وجهه باردًا ولم يكن يعرف ما الذي كان يفكر فيه.
  في البداية ، مثل Chu Shenbai ، كان يتعامل معها بحميمية أمام الجميع دون أي وازع ، ولكن بعد أن كان يهتم بها في المرة الأخيرة ، تجاهلها لعدة أيام مرة أخرى.
  من الواضح أنه أحبها كثيرًا من قبل.
  قدمها للأصدقاء ، أحبها واحميها.
  ولكن ما الخطأ في الموقف الحالي المسطح والروتي.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن