32

216 25 0
                                    



توقف ، هل لديك أي انطباع بأن أخي تشو يبدو أنه يخيف يو تشي؟ "
  " نعم ، ما خطبه. "
  كان الصبي الذي أوقفها.
  صفع بي شيا الطاولة بغضب ،" لم يكن يعرف متى وقع في حب روان يا. لقد جاء إلي للاستفسار. كنت غاضبًا جدًا لدرجة أنني قلت بضع كلمات فقط. لم يحب هذا الطفل الاستماع وأراد الشجار! " "
  " يريد أن يدافع عن روان يا؟ " "ضاق جيانغ سوسو عينيه واستوعب النقطة الأساسية.
  حركت حركة التربيت على الطاولة تشو شينباي الذي كان مركّزًا. خفض عينيه وجعل باي شيا يتعثر." حسنًا ... "نظر باي شيا
  إليه
  بحاجبين مرفوعين ، وفكر في نفسه. رأى
  أن الأخ تشو كان يركز بشدة على منافسة xg ، ولم يخبر الأخ تشو بذلك أبدًا
  ". "وضع تشو شينباي قلمه وسأله بعبوس.
  كان صوته غير مبال قليلاً ، وكانت نغمته مستاءة بشكل واضح.
  أومأ باي شيا برأسه بصمت تحت أعين الاثنين.
  لم تكن تتوقع أن يومًا ما ستختبر مثل هذا الشيء ،" ثم ... كيف يمكنني مساعدتك. فتحت الفتاة
  فمها بحذر ، وقد أصابها الذهول والغضب قليلاً ،
  وضغطت يدها النحيلة على رأسها برفق ، "كن صريحًا. "
  هذا يعني عدم السماح لها بإيلاء المزيد من الاهتمام.
  صاح جيانغ سوسو وتجنب ،" ولكن لا يزال يتعين عليك المراجعة ، أو لا يجب عليك المشاركة ، أليس كذلك؟ " "
  لقد سمعت عن المتنمرين الذين يتقاتلون من قبل في المدرسة ، ويقال إن المعارك شرسة للغاية. وقد
  كانت قلقة قليلاً مؤخرًا ، قلقة من أنه لن يتمكن من المشاركة في المسابقة. لا بأس إذا لم يكن ينوي المشاركة ، لكنه أراد المشاركة ، ولكن إذا أُجبر على الانسحاب بسبب قوة المؤامرة ، فقد شعرت أنه ليس عادلاً على الإطلاق   .
  كانت تأمل أنه لن يفعل شيئًا ولن يفعل شيئًا على الإطلاق
  .

  عندما ذكرت ذلك ، أومأ باي شيا على الفور بالموافقة ، "الأخ تشو ، يمكنك الدراسة براحة البال ، دعنا نذهب ، ما زلنا ننتظر منك الفوز ويعاملنا شين زيهان بوجبة." لم يكن يريد حقًا الاتصال بالأخ تشو ، لقد استخدم دائمًا سمعة الأخ تشو ، وشعر أنه عديم الفائدة على الإطلاق
  .
  على أي حال ، فهو أيضًا الرئيس الاسمي لمدرسة جيامو الثانوية.
  نظر إليه تشو شنباي بلامبالاة ، وتحت نظرة جيانغ سوسو القلقة ، حول انتباهه مرة أخرى إلى ورقة الاختبار أمامه.
  "تعال إلي إذا لم تستطع حلها."
  "حسنًا ، الأخ تشو ، يمكنك الدراسة براحة البال."
  ######
  "Dinglingling——"
  رن جرس الفصل ، ودخل Chu Shenbai الفصل الدراسي.
  جرفت عيناه بعيدًا ، لكنه توقف للحظة في المقعد الفارغ أمامه.
  عبس الصبي وجلس.
  كانت دائما تأتي قبله.
  لا توجد غلاية ، ولا كيس ، والطاولة فارغة.
  إما متأخر أو لا.
  "شياو كيان ، أين هي؟" سأل تشو شينباي ، وهو يطرق على الطاولة.
  "سوسو مريضة ولا تستطيع المجيء. يبدو أن الأخ تشو ليس لديه حليب هذا الصباح." استدار زياو كيان وضحك وامزح.
  اكتشفت أن جيانغ سوسو تأخرت ، لذلك أجرت مكالمة قلقة ، كان الصوت الناعم هناك خافتًا قليلاً ، ولم تستطع القول إنها لا تستطيع الحضور إلى المدرسة.
  عبس الولد ودهمه ، وشعر بقليل من الفوضى طوال الصباح.
  في الفيلا الضخمة ، ذهب والد جيانغ ووالدة
  جيانغ للعمل ، وعملت الخالات بهدوء ، مع الحفاظ على حركاتهم خفيفة قدر الإمكان.
  استيقظت جيانغ سوسو في الصباح الباكر ، ونزلت في حالة ذهول ، ورؤية وجهها لم يكن على ما يرام ، ضغطت والدتها على جبينها بقلق.
  حار بشكل رهيب.
  طلبت منها والدة جيانغ تناول الدواء والاستمرار في الراحة ، واتصل والد جيانغ مباشرة بمدير المدرسة لطلب الإجازة.
  أخذت الدواء واستلقت ، وسقطت في نوم نائم حتى الظهر.
  في الواقع استيقظت من مكالمة هاتفية.
  فتحت عينيها في حيرة ، وما زال رأسها يؤلمها.
  المس الهاتف الذي يرن باستمرار.
  إنها مكالمة غريبة.
  عبست وضغطت على الإجابة.
  استلقت الفتاة وعيناها مغلقتين ودفنتا في الوسادة وقالت بهدوء: "مرحبا؟"
  بدا الصوت أجشًا عبر الميكروفون.
  "هذا أنا" أجاب الجانب الآخر على كلمتين بإيجاز.
  عقلها المذهول لم يأت إلى رشدها ، واستغرق الأمر ثانيتين قبل أن تفتح فمها ببطء: "تشو شينباي؟" "
  نعم."
  فتحت عينيها في حالة ذهول ، وسألت بضعف ، "هل هناك أي شيء آخر ..." "هل أنت
  جائعة ، هل تريد ثريدًا؟"
  توقفت سيارة عائلة تشو أمام الفيلا ، ونظر بعيون عائلة جيانغ المظلمة.
  يجب أن تكون غير مرتاحة للغاية ، وكلماتها ناعمة بشكل شنيع.
  قال الجانب الآخر نعم ببطء.
  "هل أنت مستريح؟ قل لعمتك أن تخرج وتحضرها." نظر إلى أعلى الباب المجوف ، بدت لهجته لطيفة بشكل غير عادي.
  كان يجب أن تنهض على عجل ، وكان هناك بعض الضوضاء من الميكروفون.
  "لا تقلق ، أنا عند الباب مباشرة." عبس ، مستمعًا إلى الضوضاء الفوضوية في الميكروفون.
  "…جيد."

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن