15

274 37 0
                                    



تحدث باي بصوت منخفض.
  بدت مذنبة بعض الشيء ، لكن غضبها تجاه شن زيهان ما زال سائدًا.
  "أعطني عناق ، زميلة الدراسة تشو شينباي."
  جيانغ سوسو صر على أسنانها ، وأغمضت عينيها ، وعانق خصره بكلتا يديه.
  إنه فقط ... لم تجرؤ تلك الأيدي الجبانة على لمس ظهره ، لذا لم يكن بإمكانهم سوى سحب قماش الزي المدرسي بعناية عند أسفل خصره.

الفصل 19 تسعة عشر حلوى مقرمشة
  كان الفصل الفارغ هادئًا لفترة من الوقت.
  لم يكن للفتاة ضفيرة جميلة اليوم ، ولم تنم جيداً بسبب ما حدث بالأمس ، وما زالت تحت عينيها دوائر سوداء.
  لقد قاتلت للتو هذا التظلم ، وأرادت استخدام لمسته للتخلص من المؤامرة والعودة إلى كره شين زيهان.
  لكن تلك الشجاعة تبددت تمامًا بعد الالتفاف حول خصر الصبي.
  يمكن سماع دقات قلب الاثنين من بعضهما البعض.
  كان أطول منها بكثير ، ودفن بين ذراعيه ، ملأت رائحة جسده المنعشة والخشبية إلى حد ما وعيها.
  كادت أن تنسى ما ستفعله بعد ذلك.
  "اقترضت؟ كيف تخطط لرد لي؟"
  بعد فترة ، أمسك تشو شنباي كتفها بيده القاسية في الهواء ، وأخرجها برفق من ذراعيه.
  خفضت رأسها ولم تجرؤ على النظر إليه ، من الواضح أن نبرة صوتها كانت كما هي العادة ، لكنها شعرت فجأة بقلبها ينبض بلا توقف.
  اللون الوردي لشحمة الأذن والرموش المرتعشة كشفت عن خجلها عن غير قصد. نظر إليها تشو شنباي وضحكت بهدوء: "هاه؟" ارتجف قلبها ، وتراجعت خطوة إلى الوراء مع خجل في عينيها ، "ثم ... ثم لا تردها." "أنا ، هذا ، لدي شيء أشرح لك
  لاحقًا
  !
  "
  بدا وكأنها نسيت أن تأخذه معها عندما غادرت.
  لم يستطع الصبي الغافل دائمًا إلا أن يضحك بهدوء ، ثم خرج من الفصل الفارغ دون استعجال.
  عندما عاد جيانغ
  سوسو وتشو شينباي إلى ممر الدرجة السادسة واحدًا تلو الآخر ، لم يتفرق الحشد.
  كان شين زيهان وروان يا يتحدثان بمودة ، وشياو كيان بجانبه وبخت شين زيهان بنفسها.
  ضحك جيانغ سوسو فجأة بصوت عالٍ ، مما جعل الجميع يدركون وصولها.
  "من الجيد أن أعود ، خذ أصدقاءك الذين لا يعرفون الصواب من الخطأ." نظر شين زيهان إليهم بعيون منخفضة ، ولم تكن نبرة صوته جيدة جدًا.
  أصبحت Xiao Keyan أكثر غضبًا عندما سمعت الكلمات ، وأشارت إلى Shen Zhehan وسبت عدة مرات أخرى.
  أمسكت جيانغ سوسو بيدها مطمئنة ، ووقفت أمام صديقتها الطيبة ، وهي تنظر بجدية إلى الشخصين أمامها لأول مرة.
  ما زالت روان يا تخفض رأسها بشكل مثير للشفقة كما كان من قبل ، وكانت يدها حمراء قليلاً من أن يتم سحبها ، وظلت شين زيهان تمسك بيدها بالشفقة وتقتنع بصوت منخفض.
  لطالما كانت عيناها جميلتان ، والآن تنظر إليهما بلا حراك ، مع تمحيص وحيرة في عينيها.
  العيون المشرقة نقية جدًا ، ودائمًا ما تجعل الطرف الآخر يشعر ببعض الذنب بعد النظر إليهما لفترة طويلة.
  أمسك شين زيهان بيد روان يا ، عبسًا لقمع شعور غير مريح قليلاً: "ألن تغادر؟" أراد
  شياو كيان الانتقام بعد سماع ذلك ، لكن جيانغ سوسو أوقفها هذه المرة.
  تابعت الفتاة شفتيها ، ترددت عيناها لبعض الوقت على الاثنين ، وتوقفت أخيرًا على شين زيهان.
  "شين جيهان ، كنت غاضبًا جدًا مما حدث بالأمس ، لذلك قدمت شكوى. كما هو متوقع ، ستعرف عائلة شين بالأمر اليوم." تشو شنباي ، التي عادت إلى جانبها ، سمعت للتو هذه الجملة ، ولم تستطع إلا الابتسام
  .
  خوفا من أن تقفز شين زيهان ، اتخذ نصف خطوة أخرى إلى الأمام لحمايتها.
  برؤية أن الغضب ظهر بسهولة على وجه شين زيهان ، تابع جيانغ سوسو: "أنا لا أنكر أنك قلت إنني قمت بتخويف روان يا ، ولا أريد أن أشرح اعتذاري وتلك التعويضات ، لكنني أريد أن أسألك ، لقد رأيتني أتنمر عليها عدة مرات ، أليس كذلك؟ لماذا لم تنتقم منها على الفور؟" كانت نبرة صوتها لا تزال لطيفة ، لكنها تحدثت
  .
  "لماذا اخترت العثور على خمسة أو ستة أولاد طويلين متوسطي المظهر لمنعني عندما كنت وحدي بعد المدرسة؟" "   شين
  جيهان ، أنت لا تريد الإضرار بصورة فتاة المدرسة أو السيد الشاب لعائلة شين ، أليس كذلك؟
  "   عادةً ما كان جيانغ سوسو لطيفًا ولينًا ، لكن في هذا الوقت بدت المواجهة وكأنها الأميرة الصغيرة لعائلة جيانغ التي تم تدليلها وترعرعها وتتمتع بثقة أكبر من العديد من الأشخاص الحاضرين.   تحول وجه شين زيهان إلى البرودة تمامًا بعد كلماتها ، ولم يكن يعرف ما إذا كان ذلك بسبب شجاعتها أو لأنها كانت تتخبط في عقله.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن