18

300 35 0
                                    



ما زالت تبحث بهدوء ، سألت فجأة ، "لماذا تجري بشكل جيد؟ قبل فصل التربية البدنية ، كان الجميع مرهقين ، وكنت الوحيد الذي لم يكن لديك ما تفعله." في فصل التربية البدنية ، كانت هي ، التي كانت محرجة ، وتشو شينباي ، التي كانت مسترخية ، مجموعة تحكم تمامًا
  .
  "هل تريد أن تتعلم؟"
  أومأت رأسها على الفور.
  رفع تشو شنباي حاجبيه وابتسم ، "استيقظ الساعة 5:30 كل يوم وقم بالركض خمس لفات ، يمكنك القيام بذلك أيضًا." تجمدت
  جيانغ سوسو للحظة ، ثم لوح بيدها بعنف ، "هذا غير ضروري!"
  تمنت لو أنها تستطيع النوم لمدة عشر دقائق أخرى!
  برؤية تجنبها ، شعرت Chu Shen بسعادة غامرة ، "يجب أن تكون سعيدًا لأن Jiamu لم تأخذ الاختبار الجسدي."
  وإلا ، في سرعتها البالغة 800 ، فإنها ستفشل في الامتحان في فصل دراسي.
  أومأ جيانغ سوسو برأسه موافقًا ، "شكرًا لمدرسة جيامو الثانوية الإنسانية!"
  كان مستمتعًا لفترة من الوقت ، وفجأة رأى شعرها الملفوف منقّطًا باللآلئ الصغيرة.
  سأل فجأة: "أنت لا تحب الأقواس الآن؟"
  جعل السؤال جيانغ سوسو مذهولًا للحظة ، ثم اقترب منها ، وأغمضت عينها المستديرة ، وسألت بتردد: "لقد قلت لي من قبل أنك لست بحاجة إلى ارتداء الأشياء عندما تتقدم في العمر. لقد فقدت إكسسوارات شعري كثيرًا في تلك الأيام ، لذلك أخطط لأخذ استراحة قبل ارتدائها." لم أكن أتوقع أن يكون ذلك بسببه
  .
  لا عجب أن شعرها كان إما سائبًا أو مقيدًا بحلقات الأمعاء الغليظة بعد ذلك.
  ظلت تشو شنباي صامتة للحظة ، "كان هذا مجرد عرضي."
  لم أتوقع منها أن تتذكرها ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتتذكرها.
  تحول وجه جيانغ سوسو إلى المر على الفور ، "لم تبتسم في ذلك الوقت ، اعتقدت أنك لا تحبني." "
  ما زلت تلتقطها لك؟"
  ابتسامة باهتة تومض في عينيه.
  أصدر جيانغ سوسو صوتًا طويلاً ، "ثم سأستمر في إحضار إكسسوارات الشعر الجميلة الخاصة بي الأسبوع المقبل. أنت لا تعرف ، لدي درج كبير. من المؤلم جدًا أن أرى ما إذا كنت لا أستطيع ارتدائه طوال اليوم."
  وبينما كانت تتكلم ، ارتجفت رموشها ، وبريق عيناها المرتفعة.
  قال مازحا: "أنت الوحيد الذي يحب الجمال".
  "همف ، أنا فتاة حساسة."
  بدا أن نسيم المساء أصبح أكثر رقة وأكثر رقة ، وأحيانًا كان يثير المقاطع الدقيقة للفتيات الصغيرات ، إحداهما ناعمة والأخرى واضحة ، في وئام غير متوقع.
  تجاذب الاثنان في الخارج لبعض الوقت ، حتى خرج أحدهم للتنفس ، وصادف أنهما في نفس العمر ، وبعد أن قالا مرحبًا ، عاد الاثنان إلى الزاوية حيث لعبوا اللعبة بشكل ضمني.
  استراح شخص ما وغادر ، وتم إزالة عصير البطيخ والكعكة التي أحضرها إليها.
  ابتسم جيانغ سوسو وسحبه إلى طاولة طويلة ، "لا بأس ، سنأخذها معًا هذه المرة". "
  حسنًا" ، أجاب بابتسامة منخفضة.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن