عقبة كبيرة.
إذا نجحت قوة الحبكة ، فلا تزال غير قادرة على التخلص من المؤامرة.
إذا تمكنت من الهروب بسلاسة هذه المرة ، فستكون هذه هي الحبكة الأخيرة.
هذه هي النتيجة من قوة مؤامرة الليلة التي يتم التحكم فيها بجنون إلى حد ما.
نظر شين زيهان إلى الفتاة أمامه ، وفجأة أراد أن يرى وجه تشو شنباي.
الخصم الذي كان يقاتل في السر ، كانت صديقته تحبه ، يجب أن يكون لدى Chu Shenbai وجه جميل.
نظر شين زيهان إلى تشو شنباي بابتسامة تشاهد مسرحية.
—— شين زيهان ، أنا معجب بك ...
عندما سمعت تشو شينباي صوتها الناعم والشمعي تقول هذا ، سرعان ما أغمق وجهه.
على الرغم من أنه كان يعلم أنها ليست هي التي تتحدث في الوقت الحالي ، إلا أنه لم يسعه إلا أن عبس.
أمسك بيدها بقوة وجذبها إلى ذراعيه.
"جيانغ سوسو ، قلها مرة أخرى -"
خفض تشو شينباي صوته بشكل خطير.
لكن جيانغ سوسو ، التي كانت تسيطر عليها المؤامرة ، لم ترى سوى شين زيهان في عينيها ، وأرادت "هي" دفعه بعيدًا.
لم تنظر الفتاة إليه حتى ، إذا لم تعانق خصرها بإحكام ، فربما هرعت إلى شين زيهان.
أغمقت عيون تشو شين البيضاء ، وقال بعقلانية إنها ليست بحاجة إلى الاهتمام.
لكنه كان غاضبًا في قلبه ، وعانقها مباشرة بغض النظر عن معاناتها.
صرخ جيانغ سوسو بغرور: "من أنت ، أنزلني!"
نفض تشو شنباي زوايا شفتيه ، ووجد مكانًا قريبًا للجلوس ، كانت الفتاة بين ذراعيه حلوة وناعمة ، لكنها كانت تكافح بشدة.
بالضغط على خصرها لجعل شخص ما يجلس على حجره ، شعر فجأة بشيء ورفع عينيه لينظر إلى شين زيهان.
شاهده شين زيهان وهو يأخذ جيانغ سوسو بعيدًا بعبوس ، لكنه في هذه اللحظة قابل عيني تشو شينباي ، لكنه رآه يرفع عينيه ويبتسم ، ويقبل مؤخرة رأس الفتاة بين ذراعيه.
تم ضغط الشفاه الرفيعة على الشفاه الرقيقة ، وبدا أن الفتاة المتعثرة قد اندهشت للحظة.نظرت تشو شنباي إلى عينيها من مسافة قريبة ، ورأت أن العيون تومض بغضب لفترة ثم أصبحت صافية مرة أخرى.
تردد للحظة ثم فك شفتيه.
"هل تعرفين من أنا؟"
سألها بنبرة منخفضة مع تلميح من الخطر.
كان قلب جيانغ سوسو ينبض بسرعة ، وظلت عيون كثيرة حولهم عليها ، أرادت أن تدفنها بين ذراعيه وتعترف بخطئها.
بقيت العيون الصافية في عينيه لمدة ثانيتين ، وواصلت "هي" الكفاح بغضب.
"لا يهمني من أنت!"
تعرف "هي" التي تتحكم في المؤامرة أن الطرف الآخر هو Chu Shenbai ، لكنها ليست على دراية بـ Chu Shenbai في وضع الحبكة ، لذلك "هي" ليست مهذبة مع Chu Shenbai الذي يعرقل اعترافها.
عند سماع ذلك ، لف تشو شين تفاحة آدم الخاصة به وأطلق ضحكة منخفضة ، ولف ذراعيه حول خصرها بيد واحدة ، وسيطر على يديها باليد الأخرى لمنعها من الكفاح.
سقطت القبلة مرة أخرى.
بعد ثانية أو ثانيتين ، تركها ، ونظر إليها بهدوء بعيون داكنة ، وشعر بقمع شديد.
استفاد جيانغ سوسو من قبلة وموقفه في محاولة يائسة للسيطرة على جسدها.
هذه المرة سيطرت عليه لفترة أطول قليلاً من المرة السابقة ، لكن ذلك الوقت القليل كان كافياً فقط لرفع عينيها والنظر إليه بحزن.
كانت مجرد لحظة وضوح ، ثم عادت إلى الحبكة المتعثرة "جيانغ سوسو".
عانقت تشو شنباي خصرها بإحكام ، ورأت بوضوح التظلم في تلك اللحظة.
هذه المرة دون إعطاء المؤامرة الوقت للرد ، التقبيل مرة أخرى.
رأى الناس من حوله فقط جيانغ سوسو يكافح للعثور على شين زيهان ، لكن تشو شينباي حملها بين ذراعيه واستمر في التقبيل حتى كانت الفتاة تلهث وتعرج بين ذراعيه.
الجميع لا يسعهم إلا أن يقتنعوا.
تشو شين بقرة بيضاء نجاح باهر.
أخشى أنه بعد اليوم ، ستكون الموضوعات في دائرة الأثرياء من الجيل الثاني لا تنفصل عن Chu Shenbai.
.
القوة التي كانت توتر أعصابها اختفت فجأة.
استرخى قلب جيانغ سوسو ، وتلاشى التوتر طويل الأمد تدريجياً.
لقد فهمت فجأة أن قوة المؤامرة قد اختفت تمامًا.
ضغطها تشو شنباي على الأرض وقبلها حتى استسلمت قوة المؤامرة ، وحماها خطوة بخطوة وسحبها من المؤامرة.
من قبل ، لم أفهم لماذا يخرج لمس تشو شينباي عن السيطرة ، لكن الآن أدرك جيانغ سوسو فجأة.
في الحبكة الأصلية ، دور المرأة الداعم والشرير لا علاقة لهما ببعضهما البعض ، فلا يمكنهما اللمس أو إمساك اليدين أو حتى التقبيل.
الشرير الذي ليس لديه وعي ذاتي في المؤامرة يتأثر بها ليلمسها بشكل نشط ، وبسبب كلماتها ، شارك أيضًا في مسابقة الجنس ، وأزال الهالة المهمة للبطل.
لا تتسامح الحبكة مع العلاقة الحميمة بين الاثنين ، ولكن حتى لو كان العالم الذي يعيشون فيه رواية ، فإن لها وعيًا عالميًا خاصًا بها. وكلما اقترب الاثنان ، زادت الحبكة غضبًا ، لكن وعي الرواية بالعالم سيكون أقوى.
إن ظهور الوعي الذاتي يجعل العالم الجديد واعيًا ، والعالم الجديد يرفض دون وعي الحبكة الأصلية للرواية من التدخل الخارجي.
باختصار ، بدءًا من وعي جيانغ سوسو الذاتي ، انهارت حبكة الرواية تدريجيًا.
انحنى جيانغ سوسو على ذراعيه بسجود ، مدركًا أنه كان مظلومًا للغاية ، ودعا اسمه بصوت ضعيف مظلوم.
"Chu Shenbai ..."
بعد مواجهة قوة المؤامرة لفترة طويلة ، كانت روحها ضعيفة بعض الشيء.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...