47

198 22 0
                                    



ابتسم روان يا أكثر.
  هي فقط من عرفت كم كان قلبها مدفوعًا بالغيرة.
  القتال
  ضد المؤامرة ، على الرغم من هدوء تشو شينباي ، كان جيانغ سوسو لا يزال منهكًا.
  شعر بالحزن وأخرجها من مكان الحادث قبل الموعد المحدد.
  كانت تشو شينباي قلقة من أنها ستكون غير مستقرة ، لذلك أبلغ سائقه ورافقها مباشرة إلى سيارة عائلة جيانغ.
  لم يطلب Old Chen أي شيء ، كما لو أنه لا يعرف أن Chu Shenbai كان يعتني بصاحب عمله الصغير ، فقد قاد السيارة مرة أخرى بصوت مكتوم.
  لم يكن الأمر كذلك حتى نزل كلاهما من السيارة حتى تنفس لاو تشين الصعداء.
  إنه ليس أعمى ولا أصم ، سوسو يحتضنه الصبي الطويل ، وفي بعض الأحيان يمكنه سماع الصبي وهو يقنعه بلطف ، وصوت صاحب العمل الصغير الغنج بهدوء.
  دخن العجوز تشن سيجارة بصوت مكتوم ، متسائلاً عما إذا كان يجب عليه إبلاغ أرباب عمل عائلة جيانغ.
  غادر جيانغ سوسو والآخرون مبكرًا ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً بعد عودتهم إلى المنزل لمشاهدة
  مجموعة الثرثرة من الجيل الثاني الأثرياء.وجد شخص ما أن شين زيهان بدا مخمورًا ، وساعده روان يا على المغادرة.
  كانت عيناها منتفختين من البكاء من قبل ، والآن كانت لا تزال متعبة قليلاً ولم تستطع فتحهما ، لذا نظرت إلى الأخبار بشكل عرضي وتوقفت لإرسال تشو شينباي ليلة سعيدة.
  ######
  في وقت متأخر من الليل ، في غرفة الأميرة في فيلا عائلة جيانغ ، أغلقت الفتاة عينيها بإحكام ، وكان حواجبها تتألم بسبب ضبابية الوعي.
  لقد وقعت في هذا الحلم الغريب مرة أخرى.
  ظهر مشهد آخر من المؤامرة كانت قد شاهدته من قبل أمام عينيها.
  بالمقارنة مع المرة الأولى التي كانت خائفة ومرهقة ، هدأت جيانغ سوسو كثيرًا هذه المرة ، وارتجفت عيناها قليلاً ، واستذكرت ذلك المشهد مرة أخرى.
  كانت مسيطر عليها من قبل المؤامرة للعب Ruan Ya ، وتم التحكم فيها للاعتراف لـ Shen Zhezhe.
  لكن في الواقع ، بمساعدة Chu Shenbai ، فشلت هذه المؤامرات الأصلية في تحقيق التأثير الأصلي.
  كان جيانغ سوسو يفكر بهذه الطريقة ، والمشاهد التي تومض أمام عينيه انهارت فجأة.
  ثم بدأ الحلم كله بالاهتزاز ، وهز وعيها قليلاً غير مريح.
  تفكك الحلم تدريجيًا تحت عينيها ، وفي اللحظة التي طُردت فيها من الحلم ، بدت جيانغ سوسو وكأنها تسمع صوتًا ميكانيكيًا يقول بضع كلمات ببرود.
  ——Novel No. 6799378 العالم انهار ...
  ——5-4-3-2-1 ... تخلى عن عالم الرواية رقم 6799378 ...
  الصوت البارد للماكينة جعلها ترتجف دون وعي ، وشعرت وكأن برنامج الصيغة الباردة يلقي نظرة عليها.
  لحسن الحظ ، كان الشعور بالاستهداف هو مجرد الثانية التي انهار فيها الحلم ، وفي الثانية التالية استيقظت فجأة.
  اتضح أن الشمس كانت مشرقة خارج النافذة ، وكان الظهيرة تقريبًا.
  ارتد صدر الفتاة بعنف ، محدقًا بهدوء في ضوء الشمس القادم من النافذة ، فوجئت قليلاً.
  جاء شعاع من اللون الدافئ من الستائر المشدودة قليلاً ، ومدت جيانغ سوسو بحماقة يدها النحيلة لتلمسها.
  أطراف الأصابع دافئة قليلاً.
  فجأة انفصل شيء ما في قلب جيانغ سوسو تمامًا ، واسترخى الشخص بأكمله.
  لقد فهمت أن قوة المؤامرة قد اختفت تمامًا.
  كانت الفتاة ترتدي بيجاما بحمالة ، تنظر إلى ضوء الشمس على اللحاف ، وتثني شفتيها.
  كانت الشمس مشرقة في منتصف الصيف ، ويمكن أن تكون هي نفسها في النهاية.
  ابتسمت الفتاة مبتسمة لبعض الوقت على السرير ، ثم نهضت لتغتسل ، وارتدت تنورة وردية ونزلت إلى الطابق السفلي.
  اليوم هو يوم عمل ، وذهبت أمي وأبي إلى النصف العلوي مبكرًا في هذه المرحلة ، وعندما نزلت الدرج ، أعدت الخالة وجبة الإفطار خصيصًا لها.
  قامت بالضغط على هاتفها المحمول فقط لتجد أن والدتها قد أرسلت لها رسالة تقول فيها إنها شعرت بالظلم والظلم الليلة الماضية ، مما جعلهم يشعرون بالضيق.لا بد أنها متعبة جدًا في اليوم التالي بعد البكاء ، وانتهى امتحان القبول بالكلية ، لذا فهي لا تحتاج إلى العمل بجد ، لذلك لم توقظها.
  ######
  في المساء ، صاحت مجموعة من الأشخاص الذين تخرجوا أخيرًا للخروج والغناء.
  عندما وصلت جيانغ سوسو ، سمعت أشباح تبكي وذئاب تعوي في الصندوق ، وشعرت بالاشمئزاز تقريبًا ولم تتقدم للأمام.
  ابتسم تشو شنباي بهدوء ، وأخذها بين ذراعيه وفتح باب الصندوق.
  "الأخ تشو هنا!" "
  " أوه ، أنتما زوجان حقًا. "
  نظر تشو شينباي إلى شياو كيان الذي كان بجانب باي شيا ، وابتسم بصمت ،" أنت لست سيئًا. "
  ابتسم شياو كيان بحرج.
  دعم بي شيا ومجموعة من الإخوة الأصغر تشو شينباي ، لذا شجعوه على الشرب بمجرد وصوله.
  كانت مجموعة من الأولاد تتجادل بحيوية ، وجلس جيانغ سوسو وشياو كيان وأكلوا طبق الفاكهة معًا.
  Pei Xia ساذجة وشجاعة ، تلعب الألعاب كل هذا يتوقف على التهور ، شياو كيان رفت شفتيها عندما رأت ذلك.
  مازحت جيانغ سوسو بابتسامة ، "لطالما كنت أشعر بالفضول لمعرفة من أخذ زمام المبادرة من بينكما في النهاية." كانت
  تعلم أن الاثنين كانا معًا ، لكنها ما زالت لا تعرف التفاصيل.
  إذا كانت لا تزال خطوة Ke Yan ، فستشعر بالأسف لأفضل صديق لها.
  شياو كيان سحبها وضحك بهدوء ، "إنه هو". في حفلة عيد ميلاد باي شيا
  ،
  غادر جيانغ سوسو وتشو شينباي مبكرا ، وكانت تشعر بالملل عندما عادت إلى المنزل ، لذلك وجدت بعض زملائها في الفصل يثرثرون.
  في ذلك الوقت ، كان Pei Xia يلعب مع مجموعة من أصدقائه ، ولكن بعد مغادرة الحشد ، نهضت وقالت له مرحباً قبل المغادرة.
  في ذلك اليوم ، كانت باي شيا في حالة سكر من قبل صديقة ، ورؤيتها تغادر دون الاستماع إلى إجابته ، بدا أن باي شيا مندهشة للحظة ، وأطلق الجملة "سوف أودعك".
  في الواقع ، اتصلت شياو كيان بالفعل بسيارتها الخاصة.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن