48

210 21 0
                                    


معًا ، وحتى والديهما سمعوا الأخبار.
  لحسن الحظ ، كان الزوجان من عائلة تشو قد خمنا ذلك من قبل ، لذلك لم يتمكنوا من المساعدة في إمساك جباههم عندما سمعوا أنهم كانوا يقبلون في حفل التخرج.
  الأم تشو "علمت" تشو شنباي درسًا ، ثم سرعان ما اتصلت بأختها الطيبة الأم جيانغ.
  لقد عرفوا ذلك ، ولا بد أن عائلة جيانغ قد عرفته أيضًا.
  اعتقدت الأم تشو أن فكرة ابنها في إعطاء دروس خصوصية لسوسو كانت مبادرتها الخاصة ، لذلك شعرت بالخجل لدرجة أنها لم تستطع إلا أن تضرب ابنها بينما كانت تدعو الأم جيانغ للاعتذار.
  تومض ابتسامة على عيون Chu Shen البيضاء ، وتلقى بصراحة لكمة غير قاسية من والدته.
  تلقت عائلة جيانغ الأخبار للتو ، وقبل أن يتاح لهم الوقت لاختبار ابنتهم ، جاءت مكالمة عائلة تشو.
  استرضت الأم جيانغ زوجها ، وبمجرد ردها على الهاتف ، قال الطرف الآخر إن ابنها الغبي كان غير مطيع. قبل أن تتاح للأم جيانغ وقت للتحدث ، استمرت في الاستماع وقالت إنها آسف ولوم نفسها.
  في الواقع ، والدة جيانغ مذنبة تمامًا أيضًا.على الرغم من أنها لا تعرف متى بدأ الطفلان ، فقد بادرت بنقل موضوع تعليم ابنتها إلى بعضهما البعض ، وبسبب الشخصية الثانية السحرية لابنتها ، بدأت ابنتها العديد من الاتصالات.
  نتيجة لذلك ، كانت عملية الدردشة بين الأمتين المذنبتين ممتعة بشكل غريب.
  فكرت الأم تشو في ما إذا كانت العائلتان ستجلبان الأطفال لتناول وجبة معًا ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، بدا الأمر رسميًا للغاية ، لذا اترك الأمر.
  خوفًا من الضغط على الشابين ، فإنهما يدعمان فقط بصمت.
  منذ ذلك الحين ، خرج الاثنان في نزهة على الأقدام بعد العشاء كل يوم ، وكان والديهما ينظران إليهما بمرح وإثارة.
  ذات يوم ، لم تستطع جيانغ سوسو المساعدة في تقديم شكوى إلى تشو شينباي عندما أرسلتها عينا والدتها المرحة.
  ضحكت تشو شنباي وفركت رأسها لتهدئتها.
  إنه ممتن أيضًا لأنه كان يعمل بجد ليكون شخصًا ممتازًا ، ولم يرفضه والدا صديقته عندما كان الاثنان معًا.
  .
  في يوم ما.
  اعتقدت Jiang Susu أن Chu Shen ستذهب إلى الشركة كل يوم ، وحدث أنها كانت حرة اليوم ، لذلك أرادت الذهاب إلى الشركة مع والديها للعب.
  من كان يظن أنها ستصطدم بوالدها للذهاب إلى مشروع دعم المتابعة الخاص بـ Chu لحضور اجتماع فقط بالذهاب إلى هناك من حين لآخر.
  على الرغم من أن والد جيانغ لم يقل شيئًا ، إلا أنه كان يحب ابنته دائمًا. ولا بد أن والد جيانغ سوسو لا يكون سعيدًا جدًا عندما علم جيانغ سوسو أنها كانت في حالة حب.
  لذلك عندما سمعوا الأخبار معًا ، نظر جيانغ سوسو دون وعي إلى والده بفارغ الصبر ، ثم تبعها بطاعة إلى والدتها.
  على أي حال ، يمكننا أن نرى بعضنا البعض كل يوم ، والذهاب الآن لن يؤدي إلا إلى تعكير صفو عمله.
  عندما فكر جيانغ سوسو في الأمر ، فقد نية الذهاب في لحظة.
  عندما كان الموعد المحدد للذهاب إلى عائلة تشو ، أوقف والدها جيانغ سوسو فجأة.
  كانت تميل رأسها في شك ونظرت إلى الوراء ، وبدا والد جيانغ غاضبًا وعاجزًا عندما نظر إلى ابنته اللطيفة وذات السلوك الجيد.
  تجمدت
  جيانغ سوسو للحظة ، ثم ركضت إلى والدها ، "هل ما زلت تغادر؟
  "
  تنهد الأب جيانغ من الداخل ، وأومأ مستسلمًا.
  "شكرا لك يا أبي ~"
  أمسكت قلب أبي جيانغ ، وفتحت فمها بهدوء وغرور.
  ما الذي يمكن أن يفعله الأب جيانغ أيضًا؟
  بعد الظهر.
  تشو.
  في المكتب الفسيح ، جلس Chu Shenbai أمام والده وقام بتحليل تقرير التقييم حول ما إذا كان من الممكن استثمار مشروع في يده. خفف والد Chu وجهه الصارم وأومأ في عينيه بتقدير.
  "ثم سأمنحك السلطة الكاملة على هذا المشروع. عند الانتهاء ، اذهب واسترح لبعض الوقت. عندما يأتي العم جيانغ إلى اجتماع لمتابعة مشروع الدعم ، يمكنك الاستعداد والاستماع بعناية
  .
  "
  منذ المدرسة الثانوية ، كان يأتي إلى الشركة خلال إجازته ، لذلك تمت إضافة مجموعة إضافية من المكاتب والكراسي إلى منصب المساعد الخاص عند باب مكتب الأب تشو ، الذي كان منصبه.
  ابتسم المساعد الخاص عندما رآه يخرج ، أومأ تشو شنباي ، وركز الاثنان على التحضير للاجتماع.
  بعد فترة ، رن الخط المخصص للرئيس ، وتفاجأ المساعد الخاص عندما أجاب عليه ، ثم نظر إلى تشو شنباي ووافق.
  "ماذا؟" رفع تشو شنباي عينيه.
  ابتسم المساعد الخاص ، "طلب منا الرئيس أن نحمل السيد جيانغ".
  وقف تشو شينباي على الفور ، وقام أولاً بتصويب بدلته ، ثم قال على الفور ، "لنذهب". كانت
  هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها والدها بعد أن علمت العائلتان بالأمر. أخذ تشو شينباي نفسًا عميقًا في المصعد ، وتراجع وجهه قليلاً.
  "Ding—"
  فتح باب المصعد.
  التقى الجانبان مع بعضهما البعض.
  "هاه؟"
  "..."
  كان تشو شنباي ومساعده الخاص في المصعد ، وتبع الأب جيانغ مساعده الخاص وجيانغ سوسو على اليسار واليمين.
  كان أول شخص رأيته هو الأب جيانغ يقف في الأعلى. وبينما كان على وشك فتح فمه للاتصال بشخص ما ، كان لديه فجأة بشرة عادلة في رؤيته المحيطية. ومن بين الرجال طوال القامة الذين يرتدون بدلات على كلا الجانبين ، بدت التنورة البيضاء ملفتة للنظر بشكل خاص.
  هو لها.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن