14

300 40 0
                                    



، "Chu Shenbai قوي جدًا!"
  علقت ضرطة قوس قزح حول فمه في لحظة ، وسألها Yu Zhi في عدم تصديق: "ماذا تسمي اسمه؟" كررت في شك
  : "Chu Shenbai ..."
  ظهرت ابتسامة قسرية على وجه Yu Zhi.
  نظر إلى Chu Shenbai مرة أخرى ، وأدرك أخيرًا لماذا بدا الطرف الآخر مألوفًا.
  هذه المهارة الرائعة هي بالضبط نفس المهارة التي صدمته في المرة الأخيرة.
  "تلك الأخت الجميلة ، سأغادر مبكرا ~" تراجع يو ​​تشي بسرعة وهو يحمل كرة السلة.
  من كان يظن أنه سيقف ويمدح رئيس عدوه القاتل!
  هذا المصير الشرير! !
  "هاي؟ شكرا لك على ذلك!"
  مشى بسرعة كبيرة ، جيانغ سوسو كان يصرخ على ظهره على عجل.
  تمامًا كما غادر Yu Zhi دون أي أثر ، كان Chu Shenbai قد هزم بالفعل شعب Shen Zhehan لإخضاعهم.
  كانت ملابسه فاسدة قليلاً ، وكان الأشخاص الذين بجانبه مصابين بالفعل بالكدمات والمتورمات ، وهم يبكون ويتوسلون من أجل الرحمة.
  صفق تشو شنباي يديه وعاد إلى جانبها.
  "هل هناك أي شيء تريد أن تسأله؟"
  أومأت برأسها ، وسارت إلى القائد بالقرب من حاشية زيه المدرسي.
  "ماذا طلبت منك شين زيهان أن تفعل بي؟"
  تعرض الرجل للضرب حتى كسر زاوية فمه ، ولم يكن يريد التحدث معها في البداية ، لكن الصبي بجانبها نظر برفق ، مهددًا بوضوح.
  "فقط ... أغلقك في مستودع مهجور."
  مهما حدث ، لا تزال جيانغ سوسو الأميرة الصغيرة لعائلة جيانغ ، وعليها دائمًا أن تعتني بوجه عائلة جيانغ ، شين زيهان لا تجرؤ على الذهاب بعيدًا.
  عبس تشو شنباي ، "قال إلى متى سيتم إغلاقها."
  المستودعات الوحيدة التي يعرفها كانت مستودعات مهجورة كانت بعيدة جدًا عن محطتي الحافلات هذه ، وتم كسر الأضواء بعيدًا جدًا لدرجة أن أحدًا تقريبًا لن يذهب إلى هناك.
  "... شين ، لم يقل السيد شين أي شيء."
  تهربت عيون الرجل ، وسحبت تشو شينباي طوق الطرف الآخر ، "قل"
  ... لن أتركها تخرج إلا بعد حلول الظلام. "
  كان هذا الجانب بعيدًا جدًا ، حيث خرجت الفتاة من بعد حبسها ، واشتد الظلام والذعر ، ولم تكن تعرف إلى أي مدى ستنهار.
  تعرض الرجل للكم مرة أخرى.
  شد جيانغ سوسو القماش بإحكام في يدها ، ولم يكن تعبيرها جيدًا.
  لأول مرة ، شعرت أن شين زيهان كانت قاسية للغاية.
  كانت أطراف أصابع الفتاة بيضاء بالكامل ، ونظر إليها تشو شنباي: "سآخذك إلى المنزل". نظر إليها
  في حالة سيئة ، وكان جسدها يرتجف قليلاً ، وكانت البصمات التي خلفتها يد ذلك الرجل على جلدها الأبيض الثلجي واضحة جدًا أيضًا.
  احتضنت تشو شنباي كتفيها ، ودفعها نصفها بعيدًا بقوة صغيرة بيديه.
  "والدي وعمي جيانغ كانا يشربان ، ولم يتمكنوا من الوصول إلى هاتفك الخلوي ، لذلك طلبوا مني أن آخذك إلى المنزل." أوضح
  الصبي بصرامة ، لكن نبرة صوته كانت ألطف بكثير من المعتاد ، كما لو كان يحاول عمدا تحويل انتباهها.
  تابعت جيانغ سوسو شفتيها وأجبرت على الابتسام ، وخفضت عينيها قليلاً وأومأت برأسها.
  كان لا يزال هناك الكثير من الناس عند بوابة المدرسة ، وبعد متابعتها سحب يده ولم يمسك أحداً مرة أخرى.
  بدا أن رجال شين زيهان ، الذين تعرضوا للضرب المبرح خلفه ، قد سحبوا الجرح وأطلقوا الصراخ.
  لم يجرؤ جيانغ سوسو حتى على النظر إلى الوراء ، لقد انحنت بشكل لا شعوري بالقرب منه ، ومدت يدها الصغيرة ، وأخيراً لم تتمكن إلا من شد طرف ملابسه بعناية.
  نظر تشو شنباي إلى الخلف ، وتوقفت الصرخات فجأة.
  كان لا يزال على بعد خطوات قليلة من سيارة عائلة تشو ، وعندما نظر إلى وجهها المتوتر ، شعر فجأة بالعجز.
  "لا تخافي"
  رفعت رأسها ونظرت إليه بخجل لبضع ثوان.
  كانت عيون تشو شنباي لا تزال مظلمة للغاية ، لكنها شعرت هذه المرة أن الظلام لم يعد لغزًا لا يمكن اختراقه.
  وفجأة ، تابعت الفتاة شفتيها وابتسمت: "لست خائفة".
  "لكن يبدو أنني أريد أن أقول شكراً مرة أخرى."
  لا أعرف متى بدأت ، فقد شكرتك مرارًا وتكرارًا.
  بدا أنه يساعدها تمامًا في كل مرة.
  قوة المؤامرة أيضا تفشل تحت لمسه.
  هل ... جاء لينقذها؟

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن