35

200 23 0
                                    



غاز؟ ! "شياو كيان جذبها لتضحك.
  نفخت جيانغ سوسو وجهها بثقة ،" قالت لي والدتي أن أدرس براحة البال بعد السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، وأستمتع بعد امتحان القبول بالجامعة. لكي
  نكون صادقين ، عندما قالت والدتها هذا ، كانت قد رتبت بالفعل للسفر إلى الخارج مع العمة تشو. في
  ذلك الوقت ، كانت جيانغ سوسو تغمز مع والدها. كان من المؤسف حقًا تركهما في المنزل
  . "
  في دائرتهم ، ذهب العديد من الأصدقاء إلى الخارج للدراسة في الجامعة ، لكنها كانت تعلم أن عائلة عشيقة جيانغ سوسو كانت على الأرجح في الصين
  ". يجب أن يكون في الصين.   أنا في المراكز الخمسة الأولى في صفي! الأم جيانغ ،   التي كانت تحزم أغراضها ، أدارت رأسها وابتسمت مندهشة ، "انظر إلى ترتيب الدرجة؟" "   الأم وابنتها نظرتا معا إلى الشاشة.   " المركز الثاني عشر! " "












  "يا إلهي ، Tangtang لدينا جيد جدًا!" عانقت الأم جيانغ ابنتها وقبلتها ، وامتلأت عيناها بالراحة.
  هذه المرة لم تنخفض النتائج ، بل على العكس ، فقد تحسنت كثيرًا مقارنة بما كانت عليه من قبل.
  كانت الأم والابنة تنظران إلى بعضهما البعض ، وتعرفان من تشكران.
  "خرجت أمي وعمتك تشو للعب ، وأخذت شين بايدو للخارج في نزهة على الأقدام. أخبرتها العمة تشو أن شين باي لا تحب الخروج كثيرًا ، وتعرض لضغوط من عمك تشو لمشاهدة مشاريع الشركة طوال اليوم. يمكنك أخذه للعب والاسترخاء عندما يكون لديك وقت." قالت الأم جيانغ ، لأن ابنتها طلبت منه أن يكون لطيفًا وأن تساعده طوال الوقت
  .
  رد جيانغ سوسو بصوت ناعم.
  بعد أيام قليلة ، ذهبت والدة جيانغ ووالدة تشو
  في رحلة معًا ، ولم يُترك سوى جيانغ سوسو ووالده لتناول الإفطار في ذلك اليوم بشكل مثير للشفقة.
  كانت تشعر بالملل في المنزل لبضعة أيام ، لكن تشو شنباي هي التي سألتها أولاً عما إذا كانت تريد الخروج للعب.
  كان الجو باردًا في الخارج ، والرياح الباردة جعلت وجهي يؤلمني.
  ترددت جيانغ سوسو لبعض الوقت ، لكن كلمات والدة جيانغ كانت لا تزال في أذنيه ، وعملت تشو شينباي بجد لإعطائها دروسًا خصوصية لفترة طويلة ، لذلك من الجيد الخروج واللعب.
  امتثلت وخرجت مسلحة بالكامل.
  اتضح أنه منتجع تزلج.
  كان بي شيا ومجموعته هناك أيضًا ، ونظر جيانغ سوسو وشياو كيان الذي كان بجانب بي شيا إلى بعضهما البعض.
  في نفس الوقت أشعر بالذنب.
  "يا لها من مصادفة؟"
  "بفت ، يا لها من مصادفة."
  سرعان ما انضمت الفتاتان ووقفتا معًا بمودة.
  دخلت مجموعة من الناس إلى منتجع التزلج ، وبعد ارتداء المعدات ، تحركت جيانغ سوسو عدة مرات وكادت أن تنزلق ، وسرعان ما ساعدت تشو شينباي التي كانت بجانبها كتفيها على فردها بشكل مستقيم.
  "تمهل."
  خوفا من أنها قد لا تقف مكتوفة الأيدي ، عقدت Chu Shenbai كتفيها بإحكام.
  في العالم الجليدي والثلجي ، كان الاثنان قريبين جدًا ، على الرغم من أن الجو كان شديد البرودة ، شعرت فجأة ببعض الحرارة على وجهها.
  "أنا ... فقط لم أعتد على ذلك حتى الآن."
  رفعت رأسها وشدتها بقوة من كتفيه ، ولم تعرف عيناها في الجليد والثلج من ذاب قلبها.
  ترك تشو شنباي ابتسامة منخفضة ، وعانقت الفتاة يده صرخة من الذعر.
  لقد تركها للحظة ، وأخافها وثبتها مرة أخرى.
  رفعت جيانغ سوسو عينيها في حالة من الذعر ، ولم تستطع إلا أن لكمته بعد رؤية الابتسامة في عينيه.
  "لماذا تخيفني!"
  وضع إحدى يديه أمامها للسماح لها بدعمها ، وبيد أخرى شد قبضته وسعل برفق ، "اعتقدت أنك معتاد على ذلك." انتفخت الفتاة في خديها ونظرت إليه ، لكنه تظاهر بأنه أسيء فهمها وفجأة ، "اتضح أنه لم يكن كذلك
  "
  .
  ربت على الصبي مرتين بابتسامة ، ثم دعمته ببطء لتقودها إلى التعلم.
  لعبت جيانغ سوسو من قبل ، لكنها خائفة من البرد ، وهي صدئة قليلاً بعد عدم اللعب لفترة.
  كان يحميها جيدًا ، وأمسكها بقوة قبل أن تسقط.بعد مقابلتين أو ثلاث في النهاية ، تمكن جيانغ سوسو من الانزلاق بمفرده قبل أن يتركها ويعود إلى مجموعة الأولاد.
  استغرقت Xiao Keyan أيضًا بعض الوقت لتعتاد على ذلك ، لكنها طورت خلايا حركية ، لذلك اعتادت على كل ذلك مرة واحدة ، ولا يزال بإمكانها أن تكون سلسة مع Jiang Su.
  لم ينتبهوا لبعض الوقت ، عندما سمعوا الأولاد يهتفون ونظروا ، أدركوا أنه على قمة منحدر الثلج الصغير ، كان هناك صبيان طويلان ينزلقان لأسفل ، ولم يبطئوا على الإطلاق ، وينظرون بسرعة وشرسة ومثيرة.
  نظرت بشكل عرضي ، ثم تعرفت على الشخصية المألوفة.
  "Chu Shenbai!"
  بعد أن رأت تدهورهم السريع ، لم تستطع الشعور بقليل من القلق.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن