جلس على الدرج أمامها.
كانت شياو كيان وبي شيا لا تزالان تقاتلان بعضهما البعض ، وخفضت عينيها لتنظر إلى وجهه الجانبي ، والفك الممتاز والعيون الخافتة ، ويبدو أنه ولد بجاذبية لا يمكن تفسيرها.
يمكن للجلوس خلفه أن ينظر إليه علانية ، لكن جيانغ سوسو راقبه لفترة طويلة هذه المرة.
لقد مر وقت طويل حتى شعرت أن شمس الصباح قوية جدًا لدرجة أن قلبها سوف يسخن.
حدقت فيه بصراحة ، وفجأة نظر إلى الوراء.
كان جيانغ سوسو ، الذي تم القبض عليه ، على حين غرة.
فوجئت تشو شنباي ، وابتسمت بابتسامة متواضعة: "تنظر إلي؟"
الصوت المنخفض والعميق لعدم الانتباه يضرب قلبها ، وفجأة أصبحت عيناها مرتبكتين ، وسلمت الماء في يدها في يأس ، "فكها من أجلي ، من فضلك." ربما كانت مذنبة قليلاً ، لكن صوتها كان رقيقًا
.
ابتسمت تشو شينباي ، وأخذتها وفك الغطاء عنها بسهولة.
"اشرب ، حلو".
خفض صوته عمدًا ، باستثناء جيانغ سوسو الذي كان ينتبه إليه ، ولم يسمع به أحد.
يبدو أن تلك الضحكة والعنوان الحميمي جعلها تشعر بالحساسية.
أصبح وجهها ساخنًا فجأة ، ولم تجرؤ على النظر إليه عندما استعادت مياهها. هذه المرة ، بدلاً من أن تتضايق ، وجدت عشوائيًا موضوعًا: "... ما هي لعبتك؟" "بعد الظهر ، تذكر أن تأتي وتشجعني.
"
"حسنًا."
بعد أن تحدث ، التفت إلى الوراء واستمر في النظر إلى الحشد أدناه.
تركت عيناها تتدلى ورموشها ترتجف ، ممسكة بزجاجة المياه المعدنية وتقمع قلبها النابض في ذعر.الفصل 26 ستة وعشرون قطعة حلوى مقرمشة
في فترة ما بعد الظهر ، ربما يكون 1500 هو العنصر الأكثر توقعًا لجميع الفتيات ، ولا يمكن للشمس الحارقة أن تقاوم حماسهن.
كيف يمكن أن تنخفض شعبية المشروع الذي شارك فيه الأثرياء الجيل الثاني في الصف السابع بالصف الثالث من المدرسة الثانوية؟
قبل بدء الاستعدادات لمسافة 1500 متر ، كان الكثير من الناس قد وضعوا أنظارهم بالفعل في قاعة الدرجة 7. ولم يكن الأمر كذلك حتى دعا الإعلان للاستعداد لعدم رؤية أي شخص الوجوه الوسامة للأولاد الذين وقفوا.
"يجب أن أقول ، إن الدرجة 7 هي حقًا فئة ثرية ، حتى الأشخاص يتمتعون بمظهر جيد جدًا." "
لا تتحدث عن ذلك ، فلنذهب ونلقي نظرة!" لقد قاموا
بالفعل بتغيير البدلات التي كانوا يرتدونها عندما دخلوا القاعة ظهرًا ، والآن مجموعة من الأشخاص الذين يرتدون ملابس رياضية تبعوا Chu Shenbai للنهوض.
وهناك ، بجانب شين زيهان ، هناك عدد قليل من المتابعين.
عندما خرج Chu Shenbai من القاعة ، تبعه Jiang Susu و Xiao Keyan.
مشيت إلى جانبه وابتسمت له ، "تشو شينباي ، عليك أن تعمل بجد!" لقد
ربط شفتيه ومد يده ولمس رأسها ، "حسنًا."
جيانغ سوسو وشياو كيان وقفا على جانب المدرج ولم يذهبا إلى أبعد من ذلك. شاهدته يمشي ببطء ، بل ورأت إيماءة بعيدًا عن شين زيهان.
لقد مضى الحلم لفترة طويلة ، ولا تتذكر حتى ما إذا كان قد شارك في لقاء الرياضة المدرسية في الحلم.
لكنها أرادته أن يفوز.
راقبته وهو يقف بشكل عرضي عند خط البداية ويستعد ، ونظرت عيناه ببرود في المسافة ، كما لو أنه لم ينتبه لخصومه على الإطلاق.
لكن بهذه الطريقة ، يتمتع دائمًا بسحر الفوز.
بضربة نارية ، هرع الصبي ذو العيون الشاحبة فجأة ، وفي تلك اللحظة كان أسرع من شين تشيهان وبي شيا.
عندما استعاد رباطة جأشه ، كانت مجموعة من الأشخاص الذين أرادوا تجاوزه تتبعه بالفعل.
كان هناك انفجار من التعجب من حوله ، وقال بعض الناس إنه لم يكن قادرًا على توفير الطاقة في البداية ، ويجب أن يكون من الصعب الركض لاحقًا.
ضحك جيانغ سوسو فجأة عندما سمعت الكلمات ، بينما كان على وشك تجاوزها ، رفعت الفتاة صوتها فجأة: "تشو شينباي ، هيا!" إنه جيد حقًا في الجري ، وقال إنه يمارس الرياضة دائمًا في الصباح. بمجرد أن يركض ، تعرف أنها لا يمكن أن تخسر
.
رأته تنظر إليها ، وبدا أن هناك ابتسامة في عينيه.
قاد الحشد بسهولة خلفه ، وعند خط النهاية ، كان هناك بالفعل العديد من الفتيات ينتظرن بالماء.
لا أعرف ما إذا كان من أجل شين زيهان أو تشو شنباي.
إلى جانبها ، تابعت شياو كيان نظرتها ، واصطدمت بيدها بابتسامة ، "هل نذهب ونشارك في المرح." "
أرسل الماء؟" عبس قليلاً.
ابتسمت شياو كيان وسحبتها ، "اذهب إلى المخيم الأساسي للحصول على الماء ، نحن نمثل الفئة 7."
المعنى الضمني هو أنه لا علاقة له بتوصيل المياه من قبل هؤلاء الفتيات. تبعها جيانغ سوسو بشكل مريب ، "لماذا تريد إيصال الماء؟" نظرت شياو كيان إلى السماء ونظرت بعنف ، "إنها مجانية ، ألم نشرب الماء الذي أعطتنا إياه باي شيا والآخرون في
الصباح
؟ لكن النظرة المضحكة على وجهها لم تتلاشى ، "في العادة ، يبدو أن الشجار شرس للغاية ، ويبدو أن هذا هو ما تتماشى معه أنت وباي شيا." ركز جيانغ سوسو على مطاردة تشو شينباي لفترة من الوقت ، ولم ينتبهوا فجأة ، لكن كي يان وبي شيا أصبحا بالفعل مألوفين للغاية . قال شياو كيان بحرج: "لا تفكر في الأمر ، أنا فقط لا أريد أن أدين له بكل شيء".
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...