27

220 27 0
                                    



، لا يزال يمسك الشخص بين ذراعيه بيد واحدة ، لكنه انتزع الكأس من يد باي شيا المجاورة له بيده الخلفية ، وسكبها بعناية.
  "ماذا تفعل!"
  "آه! آه هان!"
  تم سكب المشروب بدقة على شين زيهان ، ولم يحصل روان يا ، الذي كان الأقرب إليه ، على قطرة منه.
  أصيب روان يا بالذعر وأراد مسح شين زيهان ، لكن جسدها كان مبللًا أيضًا ، لذا لم تستطع فعل ذلك على الإطلاق.
  اليوم ، من أجل تقديم Ruan Ya ، اتخذ Shen Zhehan وضعية خاصة. جعلته رشاش Chu Shenbai يشعر على الفور أنه كان في حالة من الفوضى ، وفي نفس الوقت ألقى بقبضته بغضب.   نظرًا لأن الوضع كان خاطئًا ، قاد باي شيا إخوته الصغار للوقوف أمام تشو شينباي ، "مرحبًا ، لقد قلت إن الفتاتين تشاجرتا للتو ولا يمكننا المشاركة فيه. ماذا تريد أن تفعل الآن؟ هل تريد مهاجمة
  رئيسي؟"   كان شين زيهان ، الذي انفصل ، غاضبًا ، لكنه رفع عينيه برفق وابتسم بشكل استفزازي: " سيد شين ،   تذكر ، ظننت أنك صاخب جدًا ، ولم أحبك. تركت يدي. أنا آسف حقًا."   الآن فقط عندما تم رش Chu Shenbai نيابة عن Jiang Susu ، تم تسوية المظالم بين الفتاتين.   وقد تم اعتبار رد فعله العنيف الآن على أنه استفزاز هو من استفزازه.   فتحت جيانغ سوسو فمها بين ذراعيه ، لكنها فجأة لم تعرف ماذا تقول.   كان الأمر كما لو أن ضوءًا أضاء فجأة ، وقمع ببطء الأفكار التي كانت يائسة لدرجة أنهم أرادوا الاستسلام.   مع الدموع في عينيها ، اتكأت بصمت على صدره ، وترك قلبها يغرق في أحضانه.   في وقت مبكر من بدء الصراع ، أمر شياو بانغ الناس بالحصول على مناشف وإعداد ملابس وغرف نظيفة عندما رأى أن هناك شيئًا ما خطأ.   الآن بعد أن وصل الجانبان إلى طريق مسدود ، أطلق النوادل على النوادل ، واستقبل العديد منهم الثلاثة بالمناشف.   "كما ترى ، الجو بارد جدًا في الليل ، ما رأيك في تغيير ملابسنا أولاً."









  فرك فاتي العرق على رأسه ، مفكرًا في نفسه ، لقد كان محظوظًا لأن العلاقة بين هؤلاء الإخوة الثلاثة الكبار كانت معقدة للغاية ، ولم يكن لديه مثل هذا الصراع الكبير في المدرسة عدة مرات ، وقد تصادفهم جميعًا اليوم.
  لم يقل أي من الجانبين أي شيء بوجه بارد ، وأصبح المشهد محرجًا للحظة.
  ابتسم شياو بانغ بلا حول ولا قوة ، ورأى أنه لا يمكن إقناع الاثنين ، بدأ في الاعتذار للفتاتين ، وتحمل المسؤولية كاملة على عاتقه.
  يمكن للجمهور فقط سماع صوت Xiaopang وهو يحاول إقناعه بإحلال السلام.
  شعر جيانغ سوسو بالملل والتشبث بملابسه.
  بعد أن نظر إلى شين زيهان ببرود ، أنزل عينيه لينظر إليها ، "هاه؟"
  تبعت شفتيها وتلاشت الدموع في عينيها ، ومضت عيناها المائيتان ، "سأرافقك لتغيير الملابس." الآن بدت وكأنها تبكي مرة أخرى ، وكان أنفها أحمر ، وبدت ترثى لها مرة أخرى
  .
  قال نعم بصوت عميق.
  كان المشهد هادئًا للغاية ، وسمعت شياوبانج ما قالته بهدوء ، وابتسم لها بامتنان ، وسرعان ما رتب لشخص ما ليقودهم إلى الغرفة.
  دفعت قلبه بلطف ، وخرجت من ذراعيه وأخذت يده ، وسارا معًا.
  هناك ، رأى شين زيهان أن الطرف الآخر كان يغادر ، وكان روان يا بجانبه يرتجف من البرد ، فقمع غضبه وعانق الطرف الآخر بعيدًا بصوت مكتوم.   يدا الاثنين لا تترك ابدا
  .   بعد أن تابعت إلى الغرفة ، شعرت بالذهول قليلاً ، غيرت تشو شينباي ملابسها ، ولم يكن عليها أن تتبعها ، بل ودخلت الغرفة.   كافح جيانغ سوسو للتخلي عن يده ، وميض عينيها اللوزيتين برطوبة ، "أنا آسف ، لقد غيرت ملابسك أولاً ، سأذهب لأسفل للعثور على كيان والآخرين." لقد أرادت المغادرة كما قالت ذلك ، لكن لسوء الحظ ، اليد التي تحررت منها تم القبض عليها مرة أخرى   .   كان محرجًا بعض الشيء ، وكان هناك سواد كثيف في تعبيره غير الرسمي.   "اذهب واغسل وجهك أولاً ، اجلس هنا وانتظرني."   فوجئت جيانغ سوسو ، ثم ذهبت لتغسل وجهها بطاعة.





المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن