لذلك هو مقرمش.
ولكن لم يكن مجرد الإرهاق الجسدي هو ما جعلها تشعر بعدم الارتياح ، فالشجار الذي قاله زملاء الدراسة الآن للتو هو أن الحبكة سيطرت عليها مرة أخرى.
كان هذا في الأصل فصل تربية بدنية عادي.
لكن أثناء التجمع ، أصبح وعيها محاصرًا فجأة ، وبدت روان يا في حالة ذهول ، وداست عليها بطريق الخطأ أثناء عملية التجميع ، ثم بدأت "جيانغ سوسو" في الاستفادة من الموقف.
"أنا آسف لأنني كنت مهملًا ..."
"ما فائدة أن أكون آسفًا! أعتقد أنك فعلت ذلك عن قصد! روان يا ، دعني أخبرك أن الأخ شين وأنا الزوجان المناسبان. غدًا سأطلب من أبي أن يتزوج شين جياتي ..." "هل أسأت فهم شيء ما؟ لا علاقة لي حقًا بزميل الدراسة شين زيهان ..." لا شيء الآن ، لكنه سيكون في
المستقبل
.
كان جيانغ سوسو يفكر في السر ، بينما كان يقاوم ويكافح مثل المرة السابقة.
كانت روحها مركزة إلى أقصى الحدود ، بل وأكثر إصرارًا من المرة السابقة على التحكم في فمها.
"..."
"إذا كنت عاقلًا ، لا تظهر أمام Brother Shen مرة أخرى ..."
لماذا لم تستطع
السيطرة عليه ... في البداية كانت مليئة بالثقة ، معتقدة أنه من خلال التجربة هذه المرة سيكون من الأسهل الخروج من المؤامرة ، لكن الواقع منحها ماء بارد.
استمر كفاحها حتى تشغيل ركلة الجزاء.
خلال فترة الكفاح الجاد دون جدوى.
من الواضح أنها بذلت كل جهدها في فمها ، فلماذا فشلت هذه المرة؟
هل بسببها أم أنها مصادفة أنها اصطدمت بها بالأمس عن طريق الخطأ؟
...
ركض جيانغ سوسو أخيرًا خمس لفات بوجه شاحب ، ودعمتها شياو كيان بقلق ورفضت تركها تجلس ، وكان شعر الفتاة فوضويًا وعيناها متدليتان ، وكان القوس الأحمر على مؤخرة رأسها ملتويًا.
ساعدها Xiao Keyan على المشي ، بينما كان يمد يدها لتصويبها.
"هاه؟ فقدت سوسو أحد أقواسك."
انحنى جيانغ سوسو نصفه على جسدها ، تنظر إلى الوراء بلا حول ولا قوة.
قد يكون ذلك بسبب الإرهاق الجسدي الشديد لها ، وكانت عيناها تحمران ، وذهبت حنانها وضبط النفس ، تاركةً فقط نظرة يرثى لها يمكن لأي شخص أن يتنمر عليها.
اقترب تشو شنباي من دون استعجال ورأى الفتاة هكذا.
بعد الركض خمس لفات معًا ، كان جيانغ سوسو ضعيفًا لدرجة أنه أراد الركوع ، لكن بعض الناس تصرفوا وكأن شيئًا لم يحدث.
"ليتل فاتي التقطها من أجلك."
القوس الأحمر كان على يديه النحيفتين ، مما يرضي العين لسبب غير مفهوم.
Xiaopang هو زميل دراسي أكثر نشاطًا في الفصل ، وهو يتمتع بشعبية كبيرة. عندما رأى ربطة الانحناء الخاصة بـ Jiang Susu سقطت ، التقطها. لسوء الحظ ، أصيب فجأة بألم في المعدة وأعطى ربطة العنق إلى Chu Shenbai الذي كان الأقرب إليه ، ثم ركض لإبلاغ مدرس التربية البدنية.
تم ترتيب Chu Shenbai لسبب غير مفهوم ، لكن الأولاد من حوله كانوا مرهقين بعد الركض ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى المشي بمفرده.
كانت حالته جيدة لدرجة أن جيانغ سوسو لم يستطع إلا أن ينظر إليه مرتين أخريين.
اندلعت Chu Shenbai فقط في القليل من العرق ، ولكن بالمقارنة مع دعمها من قبل الآخرين ، كان الأمر مزعجًا حقًا.
"لا؟" نظرًا لأنها لم ترد لفترة طويلة ، عبس تشو شينباي قليلاً وقام بإيماءة للمغادرة.
تنهد جيانغ سوسو ، وكان صوته أرق من المعتاد لأنه كان متعبًا جدًا ، قام تشو شينباي بلف شفتيه قليلاً.
تراجعت الفتاة ، وبدا الاحمرار في عينيها أثقل.
فتحت له يدها ، وبعد أن أحضرها لها تشو شنباي ، استدار وغادر بترتيب.
قالت جيانغ سوسو على عجل "شكرا لك."
أدار تشو شينباي رأسه وقال بلا مبالاة ، "شكرًا لك شياو بانغ."
كان للصبي سيقان طويلة وسار لمسافة طويلة دفعة واحدة.
كان جيانغ سوسو لا يزال في حالة ذهول قليلاً ، حيث شعر أن الشرير الكبير لم يكن يبدو شريرًا على الإطلاق عندما كان في الحرم الجامعي.
كانت في حالة ذهول قليلاً ، شياو كيان بجانبها لم تفكر في الأمر كثيرًا ، وعندما رأت ربطة العنق عادت ، ربطتها مرة أخرى في شعرها.
"حسنًا ، لقد عادت سوسو الجميلة والجميلة ~" صفق شياو كيان يديها وامزح بابتسامة.
تعافت قوة جيانغ سوسو قليلاً ، ابتسمت قليلاً وأمنت رأسها على شياو كيان ، "ألا يمكن أن تكون لطيفة أو جميلة بدون ربطة الانحناءة؟" فاضت ابتسامة في عينيها ، وضحكت شياو كيان ، "جميلة وجميلة ، سوسو هي الأجمل." سار الاثنان لفترة بابتسامة قبل أن تدعها شياو كيان
تجلس
.
بعد خمس لفات ، كان الجميع مرهقين ، ولم يعد مدرس التربية البدنية الأمور صعبة بعد الآن. ولأنهم كانوا متعبين للغاية ، قاموا بفصلهم ، والآن بدأ الجميع يجرون أقدامهم إلى الفصل.
"كيان."
جيانغ سوسو فجأة شد حافة ملابسها.
شياو كيان سأل بشكل مريب ما هو الخطأ.
"هل من المقبول مرافقي لشراء الآيس كريم والمشروبات؟ أنا ... أشعر بالأسف لتغريمهم للفرار".
تابعت جيانغ سوسو شفتيها ، وهي تعتني بالآخرين قبل أن يتعافى شحوب وجهها.
لكن ...
شياو كيان أعطاها نظرة معقدة ، ثم ابتسم ووافق.
جيانغ سوسو ، التي تشاجر مع روان يا ، ليست غريبة عليها ، وهي مثلها الآن.
"دعنا نذهب ، دعنا نطلب من العمة أن تحزم الصندوقين."
"حسنًا."
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...