صاحت جيانغ سوسو الحقيقية بقلق في قلبها ، "خذني بعيدًا بسرعة ، لا تنظر إليه ، لا تنظر إليه ، خذني بعيدًا بسرعة!" تم تجاهل Chu
Shenbai تمامًا ، فقد خطى خطوتين إلى الأمام ، وحدق في عينيها الميتة للحظة.
يبدو أن بعض الصعوبة.
رفع حاجبيه ، واستغل معظم قوته لإمساك معصمها ، وبقليل من القوة ، كاد يتأرجح.
"نعم."
سمع تشو شنباي همسة مألوفة ، أدار رأسه ورأى تلك العيون الجميلة ولكن المهملة تضيء ببطء.
مع البعد البؤري لم يعد فارغًا.
ثم رفعت الفتاة عينيها قليلاً وعبست عليه ، "تشو شنباي" -
أرادت أن تقول شكراً ، لكن الصبي لم يمنحها فرصة للانتهاء.
كان كلاهما يرتديان الزي المدرسي ، وأشرق الشمس الحارقة في السماء ، والصبي عابس قليلا كان يسحب فتاة في حالة ذهول إلى حد ما للمشي بسرعة.
"تشو شنباي ، ماذا تفعلين؟"
كان لديه ساقان طويلتان ، وبعد المشي لفترة ، لم تستطع مساعدته ، وصافحت يده التي كانت ممسكة به ، لكن الصبي توقف فعلاً.
رفع حاجبيه ونظر إليها ، "هل تسألني؟"
يبدو أنها عادت إلى طبيعتها.
اتضح ... يمكن للعينين معرفة ما إذا كانت هي.
تجمدت جيانغ سوسو وهزت رأسها بسرعة ، "لا! شكرًا لك!"
نظر إليها تشو شينباي برفق ، وأدركت فجأة أنه لا يزال يمسكها.
تركه يذهب ، ولكن في الثانية التالية ، أعاقته مرة أخرى.
رفع تشو شنباي عينيه في شك.
ارتجفت الفتاة في قلبها ، وطاردت شفتيها ولم تتركها بعد ، "الآن فقط ... كان الأمر مخيفًا للغاية الآن ..." كانت
تخشى حقًا أن تعود وتعترف لشين زيهان مرة أخرى. مقارنة بشين زيهان ، سيكون من الآمن الاحتفاظ بالمزيد.
سخر تشو شنباي وصافحه ، لكن من المؤسف أن الفتاة تمسكها بإحكام ولم تنفضها.
"إنه أمر مخيف بالنسبة لك من يمسك بعصا؟"
بدا أن ابتسامته المنخفضة تجعلها تتدلى. لقد بذلت القليل من القوة على يدها كما لو كانت تحذره من السخرية منها ، لكن الكلمات التي قالتها كانت مثيرة للشفقة.
"أنا من يحب شين زيهان هو أكثر ترويعًا!"
لقد تجعدت في وجهها - نظرة خائفة وخجولة وجبانة.
ثنى Chu Shenbai شفتيه عندما رآه ، "اعتقدت أنك ستلومني على مقاطعة اعترافك." "لا! ثم
سنتوصل إلى اتفاق آخر لاحقًا ، إذا صادفتني أعترف لـ Shen Zhehan ، فسوف تجذبني بعيدًا! " سار الاثنان - يتحدثان - وتجرأ جيانغ سوسو على ترك يده بعد عودته إلى الفصل. شعرت تشو شنباي بالحيرة عندما رأى تعابيرها مرتاحة بعد أن تركها. لم يصدق سبب قولها إنها كانت خائفة. تذكر ما حدث للتو ، في المرة الأولى التي تم سحبها فيها ، لم تستجب ، لكن في المرة الثانية استعادت وعيها مباشرة ، جنبًا إلى جنب مع عدم تركها وتلك الأفعال غير المقصودة في الماضي. ضاق تشو شنباي عينيه وأدرك فجأة. اتضح أنه عند إعطاء الحليب كل صباح ، لم تكن لمسة أطراف أصابعه بسبب إهماله ، بل بسبب نية فتاة صغيرة معينة. لكن في كل مرة كانت تعطيه الحليب ، كانت طبيعية تمامًا ، فما الهدف من لمسه. لم يستطع Chu Shenbai اكتشاف ذلك لفترة من الوقت ، لذلك لم يتمكن من المراقبة إلا لاحقًا. كان وجهه هادئًا للغاية ، لكن كان هناك أثر للخسارة في قلبه. اتضح أن لمستها غير المقصودة كان لها غرض. الفصل 24 أربعة وعشرون حلوى سوسو بعد أن سحبها بعيدًا عن مكان النزاع بالأمس ، كان جيانغ سوسو متحمسًا بعض الشيء له ، حيث اشترى الماء وأعطاه مروحة صغيرة خاصة به. كانت تعرب عن امتنانها ، لذلك تركها تشو شينباي تذهب.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...