"... مظلومًا أن تجلس في مقعد Xiao Keyan في هذا الفصل ، وتحضر مجموعة من المكاتب والكراسي في الفصل التالي." بعد
انتهاء Lao Xu من التحدث ، لم يتنهد الطلاب في الجمهور فحسب ، بل حتى Lao Xu نفسه ارتعش شفتيه.
كان Old Xu أيضًا على دراية بالتشابك الغامض لهؤلاء الأشخاص الثلاثة ، لكن لم يكن هناك شيء يمكنه فعله ... تحولت
بشرة Shen Zhehan إلى سيئة في لحظة ، لكنها كانت بالفعل نصف وقت الفصل الدراسي بعد أن أكمل إجراءات النقل ، لذلك لم يستطع مقاطعة الفصل 6 لتحريك مكتبه وكرسيه.
في النهاية ، نزل من المنصة بوجه بارد.
فقط عندما مر بجانب روان يا ، خفت تعابير وجهه قليلًا ، وبعد مروره ، انهار وجهه ، كما لو أنه لا يريد التحدث.
التقى عن غير قصد بعيون جيانغ سوسو القذرة خلفه ، ونظر الاثنان بعيدًا بلا تعابير.
إنهم لا يريدون ضمنيًا التحدث مع بعضهم البعض.
حدث أن جيانغ سوسو لم يرغب في التحدث معه أيضًا.
حتى أنها نقلت الكرسي بعيدًا قليلاً ، ولم تستطع أن تلقي عليه بنصف نظرة عندما جلس.
حسنًا ، ستقاضي شياو كيان بعد انتهاء الحصة الدراسية ، وقد حلت شين تشيهان مكانها!
"حسنًا ، دعنا نستمر في الفصل." انزلق لاو شو سريعًا بعيدًا عندما رأى الجو الصامت في الصف الخلفي.
في النصف الثاني من الفصل ، كان الطلاب في الصف الأمامي يتراجعون كثيرًا ، لكنهم لم يتمكنوا من رؤية سوى شخصين يجلسان بعيدًا ، ويجلسان تقريبًا في الممر.
عادة ما تنظر إلى الأشخاص بابتسامة على وجهها ، ولكن هذا الفصل أيضًا تعرض لهجوم غير متوقع ، ولم تتنفس الصعداء حتى دق الجرس في نهاية الخروج من الفصل.
هذا الجو المحرج يقترب أخيرًا من نهايته.
كما نهض شين زيهان سريعًا بعد أن رن الجرس لتحريك الطاولات والكراسي في البيت المجاور.
"ذهبت أخيرًا ..." قامت بتجعد وجهها وإعادة البراز إلى موضعه الأصلي.
شين زيهان حقًا قذرة للعين ، بمجرد أن تراه هو وروان يا ، تفكر في المؤامرات المزعجة.
سيكون وقتًا عصيبًا في المستقبل.
استلقت بلا فتور على الطاولة ، وتتنهد وتراسل شياو كيان.
ربما كان ذلك لأنها بدت فاترة للغاية ورأسها لأسفل ، وجلس بشكل عرضي على مكتبه ، ومد يده وفرك الجزء العلوي من شعر الفتاة الصغيرة ، "ليس في حالة مزاجية جيدة؟" ثنى جيانغ سوسو عينيها على الفور ونظرت إلى الأعلى عندما سمعت أنه هو ، "أنا أشتكي إلى شياو كيان!" نادراً ما يلمسها بمبادرة
منه
!
وضع تشو شينباي يده على ظهر كرسيها ، وقال بنفس النبرة غير الرسمية ، "لا تخف ، لن أتركك تتعرض للتنمر." على الرغم من أن الكثير من الناس اعتقدوا أن جيانغ سوسو هو من يتنمر ، إلا أنه شعر فقط أنها مجرد فتاة صغيرة يرثى لها ، كما لو كانت أسوأ قليلاً
.
"حقًا؟ إذن هل يمكنني أن أسألك أن تقدم لي معروفًا." فجأة تلقت وميض الإلهام وتابعت كلماته.
رفع حاجبيه ، "أخبرني؟"
شبّكت يديها معًا وقالت بهدوء ، "إذا كان لدي صراع مع شين زيهان وروان يا ، هل يمكنك أن تأخذني بعيدًا ..."
إن مظهر الفتاة المثير للشفقة جعل من السهل على الناس الموافقة.
لكنه نظر إليها بابتسامة نصف ابتسامة ، "شياو كيان حاولت إقناعها من قبل لكنه لم يستطع إبعادها. هل تعتقد أنني قوي؟" غرقت نظرته مرة أخرى ، بمعنى عميق لم تستطع فهمه
.
هز جيانغ سوسو حاشية زيه المدرسي ، "إذا كنت أنت
، أنا متأكد من أنك تستطيع". ما اعتقدته هو أنها إذا لمسته ، فستتمكن من الخروج من المؤامرة ، وإذا سحبها بعيدًا ، فستكون قادرة على الخروج عن السيطرة على الفور!
لكن بالنسبة لآذان Chu Shenbai ، فإن الثقة في هذه الكلمات جعلت الناس يشعرون بالارتياح.
"هل هذا ممكن ، تشو شنباي ... من فضلك ..."
جلست على الكرسي وجلس على الطاولة ، نظرت إليه برقة ورأسها لأعلى ، ونظرت إليه بعيون نقيتان ، وكأنها تستطيع البكاء إذا لم توافق.
التصرف الغريب كالطفل قبل رؤيته اليوم. حلوة جدا.
"نعم ، لكن مساعدة تيانتيان لا يمكن أن تذهب سدى."
قالها عرضًا ، لكن الفتاة التي توسلت إليه للحصول على المساعدة نظرت إليه فورًا باتهام بعيون واسعة.
"أنت نبح مرة أخرى!"
ابتسم تشو شينباي ، "آسف."
نظر إلى الناس من حوله ، والآخرون كانوا بعيدين للغاية ، ووضع باي شيا سماعات أذنه للتركيز على لعب اللعبة مرة أخرى ، لا ينبغي لأحد أن يسمع كلمة تيانتيان.
نظرت إليه بغضب ، "إذن هل تريد مكافأة؟ أم يجب أن أفعل شيئًا من أجلك؟" ألقت تشو شنباي
نظرة عميقة عليها ، وقالت في ظروف غامضة ، "في المستقبل ، عليك أيضًا أن تقدم لي معروفًا . " لطالما كان رابط الدخول للاجتماع الرياضي المدرسي هو الأكثر جدية وجاذبية. نظم قائد الفرقة في الصف السابع قادة الفصل لاختيار أزياءهم بعد التخطيط. وفي نفس الوقت ، بدأوا أيضًا في التدرب على تشكيل المدخل.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...