حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل.
بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية.
ظهر الرصاص البارد والبارد أمامها ، ووقعت في حبه ، كما لو كانت تراه فقط.
لكن ... عندما لا توجد ذات في الحبكة ، سيختفي هذا الحب القوي أيضًا معًا.
كانت تعلم بوضوح أنها لا تحب البطل الذكر!
عندما تكون هناك حبكة في الرواية تشارك فيها ، فإنها ستفعل دائمًا بعض الأشياء السيئة بشكل لا إرادي.
# بعد أن
تم السيطرة عليها مرة أخرى لتجد خطأ المضيفة ، لم تعد المضيفة تصدق اعتذارها بعد ذلك.
كانت لا تزال خجلاً وتعتذر وتغيب عن حصة التربية البدنية وتبكي بلا حول ولا قوة على الطاولة وحدها. الشرير القذر في الرواية جلست أمامها فجأة ، فرفعت رأسها بعيون
حمراء ، وسألت بغضب: "هل أنت هنا لتوبيخني عليها؟" لكن عيني الشرير التي كانت أمامها كانت مهتمة ، "دعنا نرى ما إذا كنت قد غطيت بشيء قذر." لماذا غيرت هذه الفتاة السخيفة أعصابها فجأة؟ هو حقا يريد أن يكتشف. # بعد ذلك اليوم ، بدأ الأشرار يظهرون بشكل متكرر بجانبها. أنقذها وخذها بعيدًا بالقوة. بعد أن اكتشفت عن طريق الخطأ أن الاتصال مع الشرير يمكن أن يؤثر على السيطرة على المؤامرة ، أضاءت عيناها! شد زوايا الملابس ، ومسك الأيدي ، والمعانقة كلها عمليات يومية! لكن مزاج الشرير صغير جدًا ، فقد لعب لعبة كرة السلة وسحبها لتوصيل الماء ، لكنه لم يتوقع ظهور القائد الذكر والتدخل فجأة - بدت الفتاة التي كانت تنتظره مصابة بالدوار ، وسارت مباشرة إلى القائد الذكر في حالة ذهول ، وسأله بابتسامة حلوة إذا كان يريد أن يشرب الماء .أغمق وجه الشرير ، وعانقها نصفًا ، وأمسكها نصفها وسحبها بعيدًا.
بعد أن فقدت هيكلها ، عادت إلى طبيعتها.
"آه ... أنا آسف ... ماء ، ماء لك."
صافحته وابتسمت له بلطف.
إنها شرسة / السيد وانغ x Sweet Girl Miss
# 文 文 已 给 摄影
# إنها ليست صفعة على الوجه نصًا رائعًا! ! ! أنا لن! ! !
# في الواقع ، ستأتي كعكة الحلوى الصغيرة في الحرم الجامعي
# 100000 كلمة بسكويت صغير حلو
علامات المحتوى: أنثى تدعم النص الحلو في الحرم الجامعي الإخباري الغريب الحضري
بطل الرواية: جيانغ سوسو ، تشو شينباي ، الدور الداعم: شين زيهان
مقدمة جملة واحدة: "لا تنظر إليه ، انظر إلي."
الفكرة: هناك دائمًا شخص ما يقف بجانبك ، لذلك لا تخف
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...