بسأل.
بينما كان الاثنان يتحدثان ، كان روان يا صامتًا في الجانب ، مع وجود أثر للدونية لا يمكن أن يعيق الطريق.
سيكون رائعًا لو كانت أيضًا الجيل الثاني من عائلة ثرية ، على الأقل ... كان لديها رأس المال للتحدث ، بدلاً من أن تصمت كما هي الآن.
"حتى بدون هذا المشروع ... أنت لا تنظر إليّ ، لأنه في عينيك ، يمكنك فقط رؤية روان يا ، صحيح ..." كانت الدموع في عين جيانغ سوسو ، وكانت نغمته مختنقة قليلاً.
"جيانغ سوسو ، لقد أخبرتك بوضوح من قبل أنني لا أحبك ، من فضلك لا تضايقني." "
لم تقل أبدًا ... أنت ، هل تخبرها؟ أنت تحبها الآن ، أليس كذلك؟" أشار جيانغ سوسو إلى روان يا ، الدموع تنهمر في البنك.
"من أحبه ليس له علاقة بك." وقف شين زيهان أمام روان يا ، ناظرًا إلى "جيانغ سوسو" بفارغ الصبر.
العيون الحمراء والوجه الصغير الحزين بشكل لا يصدق جعل الأولاد الذين سحقوا جيانغ سوسو لا يمكنهم إلا التحدث.
"شين زيهان ، لماذا أنت هكذا ، إنها فتاة ..." "
هذا صحيح ، ألا تعرف كيف تكون أكثر لبقة؟" "
..."
وقف تشو شينباي بجانب متنمر المدرسة الذي تحدث باسم جيانغ سوسو ، نظر إلى الفتاة الحادة ، وأصبح المعنى في عينيه أكثر وأكثر جدية.
كان هناك أثر للحموضة في القلب ، مما جعل جيانغ سوسو يقظًا للحظة.
لماذا لا تزال الحبكة تشعرها بالحزن! !
غير منطقى! !
عبس جسدها الواعي ، راغبًا في استعادة السيطرة.
--لماذا؟
ذرفت الفتاة ذات الضفائر المنخفضة دموعها في لحظة ، واختفت الهالة الحادة في جميع أنحاء جسدها تمامًا.
ثنت شفتيها وابتسمت للصبي الذي وقف للتو للتحدث نيابة عنها ، "شكرًا لك." لقد
أعمى الأولاد بابتسامتها الجميلة ، وشعروا على الفور أن الأمر يستحق العناء لمجرد الوقوف!
بعد أن شكرها جيانغ سوسو ، أدارت عينيها إلى الوراء وابتسمت في وجه الشخصين أمامها: "أنت وروان يا متطابقتان جيدًا ، لذا لن أزعجكما." قالت ، لم تكن الدموع على وجهها جافة بعد ، ولحظة بدت وكأنها تعاني من وجع القلب لمباركتهما من أجل الوجه
.
بعد أن أنهت جيانغ سوسو حديثها ، لم تنظر إلى رد فعل الاثنين ، وسارت بسرعة إلى جانب شياو كيان ، ثم سحبت شياو كيان بعيدًا عنهما.
"كيان كيان! إذا كنت أرغب في الذهاب إلى هناك لاحقًا ، يجب أن تمسك بي!" كانت مرتبكة للغاية لدرجة أنها كانت تخشى أن تسيطر عليها المؤامرة وتجري أمام بطل الرواية قبل أن تخطو خطوتين.
شياو كيان لديها خبرة بالفعل ، أخذت يد جيانغ سوسو ، لكنها في الواقع تمسكها بإحكام.
في كل مرة تتحرر فيها من السيطرة ، كان لديها القليل من الأنفاس فقط ، ولم تجرؤ جيانغ سوسو على الركض ، هدأت وانتظرت حتى انتهاء الوقت.
مرت دقيقة واحدة ، ودقيقتان مرت ، كان جيانغ سوسو مضطربًا للغاية طوال الوقت ، لكنه لم يسعه إلا أن يكون سعيدًا سرًا.
هذه المرة كانت حقا طويلة.
هل لأنها نامت على Chu Shenbai لفترة طويلة في السيارة؟
تشو شنباي هي حقا المتبرع لها! !
انتظرت جيانغ سوسو لفترة طويلة ، وظلت تحت السيطرة حتى انفصلا.
شعرت بضعف أن الحبكة كانت طويلة وقصيرة ، وحدث أن المؤامرة لم تكن طويلة اليوم.
لا يزال اليوم يوم إحراج ، لكنه ليس محرجًا تمامًا كما كان من قبل.
تنهد جيانغ سوسو وفكر.
الحبكة في الماضي دون أي خطر والمتحف على وشك الانتهاء.
أخذ الجميع الحافلة إلى المدرسة.
كان جيانغ سوسو حريصًا على المحاولة ، وأراد الجلوس مع تشو شينباي ، لكنه كان محرجًا بعض الشيء.
ونتيجة لذلك ، انتهى حرصها على المحاولة حتى قبل أن تبدأ.
لأن Chu Shenbai جلست في ركن الصف الأخير مع Pei Xia بمجرد ركوبه السيارة ، ناهيك عن الجلوس في نفس الصف ، لم تستطع حتى رؤيته.
أراح جيانغ سوسو عقلها وسحب شياو كيان بلا حول ولا قوة للجلوس في الصف قبل الأخير أمامه.
لم تكن شياو كيان تعرف أفكارها الصغيرة ، وشاهدتها وهي تسحب نفسها هنا ، وشعرت بالارتياح لوجهها المر.
"دعنا نجلس هنا فقط ، حسنًا؟"
"ألم تصاب بدوار الحركة عندما أتيت إلى هنا؟ لماذا عليك الجلوس في الصف الأخير؟"
انحنت جيانغ سوسو على كتفها وتصرفت بغنج: "هذا لأنه ليس كيان جالسًا بجانبها ~ لن أصاب بدوار الحركة إذا كان كيان هنا." "أوه ، السيارة تقود! علينا أن نعمل بشكل جيد ~" بدأت السيارة ، ونجحت بابتسامة ماكرة
.
ابتسم شياو كيان بلا حول ولا قوة ، "حسنًا ، إذا كنت تشعر بعدم الارتياح ، يمكنك الاعتماد علي للراحة". "حسنًا
~"
لم تستطع باي شيا في الصف الخلفي أن تساعد في الشعور بالإثارة عندما سمعتها تتصرف كطفل رضيع ، وحتى أنها ربت على تشو شينباي للسماح له بالاستماع.
ابتسم تشو شنباي بلا حول ولا قوة ، وأغمض عينيه وتجاهله.
هل تصاب بدوار الحركة عندما تكون حوله؟ ما هي النقطة.
جيانغ
سوسو لا يزال مريض الحركة.
لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب أن السيارة خانقة للغاية اليوم.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...