ابتسم Xing Xingxing وقال ، "إنه ممتلئ".
"Chu Shenbai ، أنا معجب بك كثيرًا."الفصل 53 ثلاثة وخمسون قطعة حلوى مقرمشة · النهاية
اختاروا مكانًا لرحلتهم لفترة طويلة ، وأخيراً ذهبوا إلى شاطئ البحر.
ولكن عن طريق الصدفة ، بدأت تمطر بغزارة بعد يوم واحد فقط من وصولهم ، وكان الاثنان محاصرين في الفندق ولم يتمكنا من الذهاب إلى أي مكان.
لحسن الحظ ، لم يكن الغرض الأصلي منهما هو رؤية البحر.
أطفأوا الأنوار ، وتجمع الاثنان معًا لانتقاء فيلم لمشاهدته.
بعد قطف واختيار "Pounding Heartbeat" ، استخدمت شاشة العرض لعرضها على الحائط ، انحنى بين ذراعيه وانحرفوا بشكل وثيق ، وكانت أمامه مجموعة من الفاكهة والوجبات الخفيفة على المنضدة.
ضرب المطر الغزير في الخارج النافذة ، وكان الاثنان بالداخل يشاهدان الفيلم باهتمام.
كانت راحة البال نادرة.
لمس يدها قليلا من البرد ، نهض لتشغيل مكيف الهواء.
ولكن بمجرد أن نهضت ، أمسكت جيانغ سوسو بزاوية ملابسها ،
وقالت الفتاة بهدوء: "إلى أين أنت ذاهب؟"
لم أستطع المساعدة في تليين قلبي.
استدار تشو شنباي وقبّل الرجل اللطيف ، "اعثر على جهاز التحكم عن بعد لمكيف الهواء."
تركت الفتاة يدها.
أطلق المكيف صفيرًا مرتين ، وعندما استدار الصبي وعاد ، حمل بطانية صغيرة في يده وغطى حضنها برفق.
قبله جيانغ سوسو على وجهه ، ابتسم تشو شينباي بتواضع ، انحنى لتقبيله مرة أخرى ، لكن الفتاة تراجعت عن قصد.
نظر تشو شنباي إلى وجهها المبتسم ، وتدحرجت تفاحة آدم ، وجرفتها يديه الكبيرتين إلى ذراعيه.
ضغط الشفاه الرفيعة.
هذه المرة بدا الأمر أكثر شراسة من ذي قبل ، حيث قبلت الفتاة مباشرة حتى لم تستطع التنفس.
بعد فترة ، استلقت بين ذراعيه وطرقته برفق ، "... لماذا أنت بهذه الشراسة."
عانقته تشو شنباي وابتسمت ، "من الذي تبدو قريبًا جدًا منه ، أليس كذلك؟"
ابتسمت وأعطته قبضة صغيرة ، وتقاتل الاثنان لفترة واستمرا في مشاهدة الفيلم.
استندت الفتاة على كتفه ، لطيفة ، ناعمة وهادئة.
توقف المطر خارج النافذة وانتهى الفيلم.
اعتقدت تشو شنباي أنها كانت منغمسة في المشاهدة ، لذلك ابتسم ومد يده أمام عينيها.
لكن الفتاة لم تستجب.
رفع حواجبه ، ونظر جانبيًا ، ورأى أن الفتاة قد نمت وهي مستندة على كتفه.
ابتسم تشو شنباي بلا حول ولا قوة ، وأخذ جهاز التحكم عن بعد لإيقاف الفيلم ، ثم استدار بلطف إلى جانبه ، وقام بحذر وأخذ وسادة لها لتستلقي وتنام.
لكن بمجرد أن وضعت جسدها مسطحًا على الأريكة ، لفّت الفتاة النائمة ذراعيها فجأة حول رقبته ، وفتحت عينيها في حالة ذهول.
"... هاه ...؟"
ربت عليها برفق على ظهرها ، أقنعها Chu Shenbai القليل من التدليل: "اذهب إلى النوم." دفنت
نفسها في رقبته ، وهي تئن وتضطرب لبعض الوقت ، ثم قالت بنوم ، "... أريد أن أقبّل -" ارتجف
صدره قليلاً ، وقبلها بعمق على شفتيها.
"... هل تريد المزيد؟"
بدا الصوت المنخفض بشكل متعمد ساحرًا.
كانت نعسانًا لدرجة أنها لم تستطع إبقاء عينيها مفتوحتين ، لكنها ما زالت تحني شفتيها وتقول بهدوء ، "... نعم."
واصل التقبيل بابتسامة.
بعد السؤال والتقبيل عدة مرات ، لم تستطع أخيرًا كبح النعاس ونمت.
سحبت تشو شنباي يديها برفق من رقبته ، ثم غطتها ببطانية صغيرة.
كان هناك حبيبته مستلقية على الأريكة ، جلس قرفصاء في منتصف الطريق أمام الأريكة ، ينظر إلى وجهها النائم بحنان.
ملامح وجه الفتاة حساسة وناعمة ، ولديها ابتسامة حلوة ، أي شخص على استعداد للتحدث معها. لقد كان مجرد شخص يتبع الخطوات ولم يكن لديه الكثير من البهجة في الحياة ، وقد جلب تدخلها لمسة من الحلاوة التي خففت من هدوءه وحتى قلبه المترنح. لا يقول كثيرًا إنه يحب هاتين الكلمتين ، لكن في الحقيقة ، سوف تملأه الفرحة في قلبه. كانت دائماً تقول شكراً له ، فلماذا لا يريد أن يشكرها. .
قبل أن يلتقيا ، كان لديه أعمق انطباع عنها باعتبارها الابنة الوحيدة لعائلة جيانغ في نفس الفصل بابتسامة جميلة.
منذ البداية ، لم يرفض نهجها.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...