الشركة لي ، لذا لا يمكنك الاستماع إلي في هذا المشروع! "كانت حواجب الفتاة وعيناها ممتلئين بفارغ الصبر ، مما جعل الزوجين من عائلة جيانغ يشعران بغرابة بعض الشيء. ثم لم يسعهما إلا أن يشعروا
أن هذه الكلمات كانت قاسية بعض الشيء. عادة ما يكون
للرجل الراقي مزاج جيد ، وعائلة سعيدة ونادرًا ما يغضب. إنه يبدو صغيرًا جدًا. ولكن في هذه اللحظة لم يستطع المساعدة في العبوس ، وقال لابنته بنبرة هادئة لا يمكن أن يكون تانغت مهمًا للمرة
الأولى." يقرره شخص واحد. حتى لو قلنا إننا نريد التعاون مع عائلة شين ، يجب أن يتم التصويت عليها من قبل الأعمام في مجلس الإدارة. "
لكن لو كان جيانغ سوسو نفسه ، لكان محرجًا.
لكن أمامه كان جيانغ سوسو ، الذي كان مطلوبًا من قبل المؤامرة التي تم التحكم فيها.
" لا يهمني! إذا لم تتعاون مع عائلة شين ، فسوف أتجاهلك! انت لا تحبني! "تحدث بنبرة حزينة ، استدار" جيانغ سوسو "وركض إلى الطابق العلوي.
نظرت عائلة جيانغ وزوجته إلى بعضهما البعض بصداع. بعد الصعود إلى الطابق العلوي ، جاء دور جيانغ سوسو للتحكم في جسدها في لحظة.
وقفت على الخطوة الأخيرة من الدرج ، وبالكاد تدعم جسدها الساقط. " يا لها من مؤامرة الجحيم! لا يوجد مهلة بعد استخدام أجساد الآخرين! " لقد كدت أن أرحل ..." تمسكت الفتاة بالدرج وربت على صدرها ، غير قادرة على المساعدة في الشكوى من قوة المؤامرة بصوت منخفض. لقد انتهت حلقتها من المؤامرة. هذا الموقع هو بقعة عمياء في فيلا عائلة جيانغ. طالما لم يصعد والداها وخالاتها ، فلن يتمكن أحد من رؤيتها. خوفها من السقوط تقريبًا على الدرج لم يمر ، لذلك جلست ببساطة على الدرج الصغير. تجعد ، ثم دفنوه على الركبة بنحيب منخفض. مجرد التحدث إلى أمي وأبي هكذا ، لابد أنهما حزينان للغاية ...أرادت أن تعتذر لهم ، لكن كان عليها أن تختلق سببًا ، وإلا فسيكون كاهن طاوي أو مستشفى للأمراض العقلية هو الذي سيأخذها.
عضت جيانغ سوسو شفتيها الوردية وأذهلت دماغها. بعد دقيقتين
. نزلت الفتاة الصغيرة على الدرج بحذر ، بوجه صغير متجعد قليلاً ، مذنبة قليلاً ومظلمة. قال والد جيانغ للتو شيئًا خطيرًا لابنته بوجه متجهم ، ورآها الآن تنزل في مثل هذا المظهر المثير للشفقة ، كان يخشى أن يبكي بسبب ابنته. دفع والد جيانغ نظارته وقبضت عليه وأصاب بسعال منخفض. سمعت جيانغ سوسو ذلك ، وابتسمت ابتسامة ، تباطأت وسارت نحوهم. كان صوتها "أمي وأبي" رقيقًا ولطيفًا كما كانت معتادة على الغنج. كانت الابنة أول من تحدث ، ما هو نوع الغضب الذي كان والديهم تجاه ابنتهم ، إذا أرادوا إلقاء اللوم عليه ، فيمكنهم إلقاء اللوم على عائلة شين التي استخدمت بعض الوسائل لإرباك ابنتهم. خفف الزوجان من عائلة جيانغ من تعابيرهما وانتظرا أن تتحدث ابنتهما. أخذ جيانغ سوسو نفسا عميقا ، "في الواقع ... طلب مني شن تشيهان أن أقول هؤلاء الآن!" أنا آسف! دع شن زيهان يتحمل اللوم! علاوة على ذلك ، سمعها الجميع في الفصل ، طلبت منها شين زيهان أن تخبر عائلتها عن نية التعاون! لقد غيرت شكل التعبير ، لذا دعني أخبرك! نادرا ما كانت تكذب ، وكانت تفتقر إلى الثقة ، ولكن في نظر والديها ، كانت مظلومة للغاية. "هذا الطفل من عائلة شين قام بتخويفك؟ تانغتانغ ، لا تخف ، سيتصل أبي بوالده على الفور!" كان الأب جيانغ غاضبًا للغاية لدرجة أنه أخذ هاتفه المحمول على الفور للعثور على رقم والد شين زيهان ، ولكن جيانغ سوسو أغلق الشاشة بسرعة. "لا! أبي ، استمع إلي أولاً!" وضع جيانغ سوسو هاتفه المحمول على الأريكة مرة أخرى ، ثم سحب والديه ليشرحوا له: "لم يتنمر علي ... إنه مجرد سلوك سيء! لذلك لا نريد التعاون مع عائلة شين!"
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...