على الرغم من أننا نعلم أن صالة الألعاب الرياضية لدينا بها الكثير من الفتيات الجميلات ، إلا أنه لا يكفي إحضارهن لممارسة هههه ... ""
انطلق ، انطلق ، لا تثرثر. "
نظر بي شيا إليهم في نفور ، وتحول على الفور إلى ابتسامة عندما رأى الاثنين يقتربان ،" الأخ تشو هنا ، يو ، لماذا سوسو هنا أيضًا؟ " "
" الفتاة الغنية الفقيرة جلبت إلى فريق كرة السلة ". "قام تشو شينباي بقمع حلقه وضحك. حدق جيانغ سوسو في وجهه
، وشرح لبي شيا والآخرين:" أنا أشعر بالملل في المنزل ، لذلك أتيت لأرى تدريبك ، وسأشتري لك بعض الماء بالمناسبة ~ "صيحات الاستهجان الأولاد من فريق كرة السلة في الفصل 7 على الفور. مكان
للجلوس . "أومأ تشو شينباي والسائق برأسه ، وسحباها للعثور على مكان للجلوس. ووجدوا مكانًا بجوار حقلهم. بعد جلوس جيانغ سوسو ، طلب تشو شينباي من السائق إطفاء الماء والمغادرة. " حسنًا ، أيتها المرأة الثرية الصغيرة ، انظر إلى الماء. " مع ابتسامة على وجهه ، انحنى وفرك رأسها. لم تكن تتوقع أنه قد أعد الماء لها مقدمًا. رفعت الفتاة رأسها وابتسمت ، "سأقوم بتحويل أموال الماء من أجلك ~" نظر إليه وابتسم ، "أخوك تشو لا ينقصه هذا المال. لكنها اشترتها لها. كانت العيون الناعمة مليئة بالاتهامات ، الأمر الذي جعل الصبي بابتسامة قاسية. اتصل به زميله ، وضغطت تشو شينباي على شعرها المجعد ، "سأطلب من السائق أن يعيدك عندما تشعر بالملل. " " حسنًا ، لنبدأ اللعب. سار بخطوتين بشكل مرتب ، وتجمع مع أعضاء الفريق وبدأ التدريب. تحرك الصبي بعناية ، ورفع يده في مراوغة ، وصنع مؤشرًا ثلاثيًا ، وهتف الكثير من الناس ، ونظرت فتيات كثيرات.عبس جيانغ سوسو قليلاً ، لكن عندما رأته ينظر بعد تسديد المرمى ، لم تستطع إلا أن تبتسم له.
كونها في نفس الفصل لمدة ثلاث سنوات ، وكعضو في عائلات تشو تشينجيانغ الثلاث ، حتى لو لم يلتقوا مرة أخرى ، فإنها لا تزال تهتم به من حين لآخر.
كما رأيته يلعب كرة السلة.
في ذلك الوقت ، جلبت له العديد من الفتيات الماء ، ثلاثة طوابق بالداخل وثلاثة طوابق بالخارج ، حتى أنها و كيان شاهدته محاطًا به لدرجة أنه لم يستطع الحركة والضحك.
في ذلك الوقت ، لم أكن أتوقع أن يكون هذا هو الحال في العام الأخير من المدرسة الثانوية.
"سوسو تجلب زجاجة ماء ، سأأخذها بنفسي."
وعيناه مسدودتان ، انحنى بي شيا أمامها وأخذ زجاجة ماء بنفسه.
"آه ؟! حسنًا ، دعنا نشرب."
ابتسمت ، وبدأت باي شيا ، وجاء الأولاد الآخرون الذين لم يعرفوها جيدًا للحصول على بعض الماء.
أخذت مجموعة من الناس زجاجة ، وفقد الماء في الخزان الممتلئ بمقدار النصف في لحظة. ليس بعيدًا ، نظر إليها فتى طويل القامة في ملعب كرة السلة المجاور كثيرًا بعد أن جلست ، فتردد وصعد إليها ، "مرحبًا ، هل تبيع
الماء؟" تجمدت جيانغ سوسو للحظة وهزت رأسها بابتسامة ، "هذا هو الماء من زميلتنا في الفصل." إذا كان هناك المزيد ، ستعطيه زجاجة ، لكنها لم تكن تعرف كم من الوقت تمرن تشو شينباي والآخرون ، وكانت تخشى ألا يكون صندوق الماء هذا كافياً للجميع. انها تبدو جيدة جدا عندما تبتسم. حلوة كأنها تضرب القلب. نظر الولد إليها وهو محرج أكثر ، "آه ، لذا ..." لا أعرف ما إذا كان بإمكاني رؤية مثل هذه الفتاة النقية والجميلة في المرة القادمة. تردد الولد للحظة ، "حسنًا ... هل يمكنك أن تعطيني معلومات الاتصال -" جاء شخص ما ببطء بعد أن انتهى الجميع من أخذها ، ولكن في منتصف الطريق رأى صبيًا غريبًا يقف أمامها.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...