شخصياً ، كلاهما من أبناء الجنة المفضلين ، وعلى الرغم من عدم وضوح ذلك ، فقد كان الاثنان يتنافسان سراً.
إلى حد ما ، الاثنان يمثلان أيضًا التنافس السري بين عائلات تشو وتشين.
نادرًا ما رآه جيانغ سوسو مشتتًا ، لكنه رآه في هذا الحلم.
لقد أرادت حقًا الاتصال به باسمه ، وأرادت حقًا معانقته وإخباره أنه بخير ، وما زال بإمكانه المشاركة في مسابقة xg ، والآن كانت عائلتها تتعاون مع عائلة Chu بدلاً من عائلة Shen ، كل شيء كان يتغير للأفضل.
لكن هذا حلم ، ولا يمكنها أن تلمسه حتى لو رفضت ، لذلك يمكنها فقط أن تكون بجانبه وترافقها ، على الأقل تشعر أنه ليس وحيدًا في هذه اللحظة.
رافقه جيانغ سوسو إلى منزل والدي عائلة تشو ، حيث تناولت العائلة العشاء ، وأخذ مظهره المعتاد ، ضحكًا أحيانًا وأذى بعضه البعض مع والديه ، ولم يكن يبدو مكتئبًا في فترة ما بعد الظهر على الإطلاق.
إنه لطمأنة الأعمام والعمات.
كانت الابتسامة على زوايا شفتيه تتدلى من حين لآخر ، جلس جيانغ سوسو أمامه ونظر إليه وذقنها مستريحًا ، فضوليًا بعض الشيء ولم يسعه إلا أن ينظر إليه عدة مرات أخرى.
لطالما شعرت أنني لا أستطيع رؤيته ، فهو مهمل للغاية عندما يكون غاضبًا وسعيدًا ، وعيناه حادتان ولكن دائمًا مظلمتان ، وهذا يجعل قلب الناس يرفرف ويشعرون أنه لا يمكن التنبؤ به ولا يمكنه إلا قمع الخفقان.
رمشت عينها ، ونظرت إلى خط فكه الصعب ، وشاهدته يصعد إلى غرفته في الطابق العلوي بعد العشاء.
تابعت عن كثب ، لكن رجليه الطويلتين صعدتا الدرج بخطوتين أو ثلاث خطوات ، لذا لم يكن بإمكانها سوى وضع شفتيها والهرولة للحاق به.
لماذا لا تشعرين عادة أنه يمشي بهذه السرعة؟
شعرت بالحيرة للحظة ، لكن الفتاة تجمدت فجأة في اللحظة التالية.
اتبعته طوال هذا الحلم ، وكان يمشي بسرعة كبيرة ، ولكن عادة عندما يمشي الاثنان ، كانت قادرة على المشي جنبًا إلى جنب معه.
شعرت وكأن قطعة من قلبي قد ذابت.
إنه لا يحب حتى انتظار Pei Xia ، ولا تنتظر الفتيات حتى ، لكنه يتماشى مع سرعتها.
ابتسم جيانغ سوسو دون وعي.
أُغلق باب الحمام ، ووقفت بطاعة عند الباب ، ولم تجرؤ على التحرك.
دارت في ذهني أفكار كثيرة ، لكن الحلم تفكك تدريجياً لحظة غلق الباب.
فتحت عينيها ورأت الأم جيانغ.
قالت بهدوء: "أمي ~" ، مدفونة في اللحاف الوردي الفوضوي.
ذاب قلب والدة جيانغ ، ولمست جبينها بلطف ، ولم تشعر بالحرارة على الإطلاق قبل أن تشعر بالارتياح لإيقاظها.
"يوم آخر إجازة؟" أمست الأم جيانغ شعرها الفوضوي والقلق في عينيها.
كانوا جميعًا يعرفون حقيقة أن ابنتهم أخذت حراسًا شخصيين لحماية تشو شينباي بعد ظهر أمس. أراد الزوجان من عائلة تشو القدوم لشكرها ، ولكن عندما عادت كانت تعاني من انخفاض في درجة الحرارة ، وكانت قد تناولت الدواء بالفعل ونمت بحلول ذلك الوقت ، لذلك لم يكن أمام الزوجين من عائلة تشو خيار سوى الاستسلام.
"لا داعي لأمي ، لا أشعر بالضيق على الإطلاق الآن!" رفعت اللحاف ونهضت من السرير ، بل قفزت مرتين لتثبت للأم جيانغ أنها بخير.
طلبت منها السيدة جيانغ على مضض أن تغتسل بسرعة ، "بعد أن تغتسل ، انزل لتناول الطعام". "
حسنًا!"
كانت الفتاة ترتدي ثوب نوم أبيض اليوم ، وهربت بعيدًا بعد صيحة.
وصلت
إلى المدرسة ، لكن تشو شنباي لم تأت.
تم احتجازه في المنزل من قبل السيدة تشو للتعافي.
قام جيانغ سوسو بتدوين الملاحظات بجد طوال اليوم ، وطرق باب منزل تشو بعد المدرسة في فترة ما بعد الظهر لتسليمها إليه.
كانت العمة هي من فتحت الباب ، لكن الأم تشو كانت متحمسة للغاية تجاهها. وبينما كانت تشكرها على ما حدث بالأمس ، قالت إن تشو شنباي كان غير مطيع.
ابتسم جيانغ سوسو ، وسمعت من والدة تشو أن الصبي الذي يحمل السكين قد تم اعتقاله ، وأن يو تشي وبي شيا قد تعلما أيضًا.
هذا صحيح ظاهريًا ، ولكن مع قوة عائلة تشو ، ربما ليس من السهل تركهم يذهبون.
لكن هذا ليس من شأن جيانغ سوسو ، سيكون من الرائع أن يساعد الكبار في ذلك.
"Chu Shenbai! هل تشعر بتحسن؟"
كان Chu Shenbai يتصفح الكتاب في غرفته ، عندما سمع فجأة هذا الصوت الناعم وكاد يعتقد أنه كان يهلوس.
أدار رأسه لينظر ، ومن المؤكد أنه رآها تمشي نحوه وعيناها منحنيتان.
"أذهب إلى المدرسة اليوم؟" عبس تشو شنباي لأنها كانت لا تزال ترتدي زيها المدرسي.
لماذا لا تأخذ استراحة.
"نعم ، أحضرت لك ملاحظات أيضًا ، لذا لا تشكرني كثيرًا." وضعت
الفتاة الملاحظات على مكتبه ، وغمضت عينها وأضافت: "إذا أردت أن تشكرني ، فقط اشتر لي كوبًا من شاي الحليب في المستقبل." ابتسمت بمكر ، وأمسكت تشو شينباي بابتسامة وقالت ، "أوراق السيدة جيانغ رخيصة جدًا
؟
" في وقت لاحق ، طلبت منها الأم تشو تناول العشاء ، لكنها رفضت بشكل محرج وعادت إلى المنزل. أرسلتها الأم تشو إلى الباب بابتسامة. وعندما عادت ، لم تستطع المساعدة لكنها قالت لابنها: "سوسو لطيف جدًا ، هل تعرف كيف تعامله بشكل أفضل في المستقبل؟" أخذت Youcute شخصًا لحماية ابنها مرة أخرى هذه المرة . رد الصبي بابتسامة ، وجلس دون أن ينتبه ، لكن والدة تشو أعطته نظرة مندهشة. لم تسقط الابتسامة على زاوية شفتي ابنه بعد ، ومن الواضح أنه في مزاج جيد. حنت السيدة تشو شفتيها بعناية ، ويبدو أنها بحاجة للتواصل أكثر مع السيدة جيانغ في المستقبل ومحاولة ترك انطباع جيد عنها. الفصل 38 ثمان وثلاثون حلوى مقرمشة أرسلت رسائل حب لعدة أيام متتالية.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...