سقطت ربطة شعر بفيونكة وردية اللون من الممر المجاور له.
... متموج جيانغسو.
عبس تشو شينباي عن عيبه لأن النعاس من عدم النوم طوال الليل جعل الناس يرغبون في الاستمرار في الاستلقاء.
لا بد لي من أخذها معي في حصص التربية البدنية ، الآن لست مضطرًا للبكاء؟
عند رؤيتها هاتين المرتين ، كان جيانغ سوسو إما متعبًا من الجري وله وجه شاحب ، أو نظر إليه بفارغ الصبر بعيون ودموع حمراء.
حدق في القوس الوردي الرقيق على الأرض لعدة ثوان ، وتنهد في النهاية.
ننسى ذلك ، على الأقل هو هدف المشروع الجديد لإرضاء.
وقف الصبي كسولًا ، وجلس القرفصاء ليلتقط حبل الشعر الوردي ، وسار بخطى حثيثة نحو بوابة المدرسة. كان الطلاب عند بوابة المدرسة قد استقلوا الحافلة بالفعل ، وخرجت جيانغ سوسو في الوقت المناسب للاصطفاف ، ولم تلاحظ على عجل أن شيئًا ما كان مفقودًا من شعرها
. لقد جاءت متأخرة ، شياو كيان قد رتبت بالفعل من قبل لاو شو للجلوس مع زميلة أخرى ، لذلك لم تجد مقعدًا إلا بشكل عشوائي. هدأت أخيرًا ، أدركت جيانغ سوسو أن شيئًا ما كان مفقودًا من جديلة صدرها. تم ربط ذيل الضفيرة بربطة شعر يمكن التخلص منها ، وتم ربط القوس مرة أخرى ، لذلك لم تلاحظ أن الشعر لم يتساقط. تجعدت الفتاة في وجهها والتقطت نهاياتها الصلعاء ، وتتنهد بجهد. عطارد يتراجع حقًا مؤخرًا ، كل شيء يسير على ما يرام والأشياء قديمة. "أين جيانغ سوسو؟" فجأة اتصل بها أحدهم ، شعرت أن الصوت كان غريبًا بعض الشيء ، لكنها وقفت بشكل انعكاسي ، "هنا" . "لا ترتدي أشياء قديمة." قال ، تمامًا مثل فصل الصالة الرياضية ، أعطاها القوس الوردي. مرحبًا ... شعر جيانغ سوسو بالانزعاج للحظة ، وأعادها ببعض الحرج ، "كانت هاتان المرأتان حادثتين ——"قبل أن تنتهي من الكلام ، بدأت الحافلة فجأة ، ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، صمتت كلمات جيانغ سوسو.
هي ... تجاهلت بشكل عكسي الأفضلية أولاً.
"هل أطلب من السائق أن يتوقف من أجلك؟" ضغطت على حبل شعرها وقالت بحذر.
لو لم يعطها حبل شعر ، لكان قد نام في الفصل!
ظلت تشو شنباي صامتة للحظة ، وجلست تحت عينيها الرطبتين اللامعتين.
"لا حاجة."
جلست على المقعد ، صغيرة ، وجلس بجانبها صبي بأرجل طويلة وطويلة ، مما جعلها أكثر رشاقة.
بعد أن جلس Chu Shenbai ، وجد وضعًا مريحًا وأغلق عينيه.
لم يقصد الالتفات إليها.
لم يكن الأشخاص من حولها مألوفين للغاية ، ولم يكن لديها نية لبدء محادثة. شعر جيانغ سوسو بالارتياح لفعله ذلك.
على الرغم من أنني ما زلت أشعر بالذنب قليلاً.
تحركت بخفة شديدة في بقية الطريق خوفا من إزعاج نومه.
من حين لآخر كانت تسمع بعض الناس يناقشون كيف ستجلس تشو شنباي بجانبها.
في الواقع ، لم تتوقع ذلك أيضًا.
حولت جيانغ سوسو الهاتف إلى الصمت ، وتحدثت مع شياو كيان ، واستمعت إلى شكواها من شقيق تشو شينباي الصغير الذي كان يجلس معها.
لم تجرؤ على النظر إلى تشو شنباي ، التي لم يكن من السهل الاقتراب منها ، لذا أدارت وجهها من النافذة أثناء جلوسها.
لكن في بعض الأحيان عندما أرفع عيني ، ما أراه هو الشارع المار خارج النافذة ، وكان هناك صبي بعينه مغمضتان وملفه الشخصي الممتاز.
حدقت بصمت لفترة من الوقت ، ولم تستطع رفع هاتفها لالتقاط صورة.
مثل ضمير مذنب ، تلقى جيانغ سوسو الهاتف بسرعة كبيرة.
واصلت بهدوء الدردشة مع Xiao Keyan ، ربما أضر ذلك بسعادة Xiao Keyan أو لأسباب أخرى ، ارتفعت زوايا فم الفتاة ببطء أثناء الدردشة.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تكون في مزاج سعيد ، وشدّت عيناها المبتسمتان قليلاً ببطء.
لم تنظر حتى إلى هاتفها ، فقد أصبح وجه الفتاة شاحبًا قليلاً ، وابتعدت بصمت عن Chu Shenbai وانتقلت إلى الجانب.
هي في الواقع أصيبت بدوار السيارة.
من المؤكد أنه عطارد إلى الوراء.
دعمت جيانغ سوسو ذقنها وتنهدت ، وبعد دقيقة أخرى ، لم تستطع إلا أن تغمض عينيها.
ينام. "دعنا نذهب ، دعنا نذهب -" "انزل من الحافلة ... مرحباً! اللعنة!" "أخي تيانشو ، ما أنت -" " ..." وصلت
الوجهة ، وقد قاد لاو شو الطلاب بالفعل للنزول من الحافلة. العديد من الأشخاص في الصف الخلفي غير مستعدين للجلوس ، لذلك جلس جيانغ سوسو ، الذي جاء أخيرًا ، في الصف قبل الأخير. كان معظم الصف الأخير من إخوة تشو شنباي الأصغر. نظر تشو شينباي إلى الأمام ، وأغلق الصبيان المصابون بالصدمة على الفور ، ونزلوا بطاعة من السيارة. ربما تكون الفتاة التي كانت تتكئ على كتفه قد انزعجت ، فتعبست وقلصت أنفها ، كما لو كانت مظلمة. كانت الأسرة مغرمة بها ، ونادرًا ما كان جيانغ سوسو منزعجًا ، وفرك دون وعي ضد '' الوسادة '' دون وعي. فرك الشعر الطويل الناعم والجلد الرقيق على رقبته ، وأغمقت عيون تشو شين البيضاء ، وخفق قلبه بعنف.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...