خمس حلوى مقرمشة
عند الساعة العاشرة مساءً ، انتهى حفل احتفال المدرسة.
بعد الأداء الأخير ، غادر جيانغ سوسو والآخرون بصمت في فهم ضمني.
سيكون هناك ازدحام مروري في وقت لاحق.
كانت أمسية خريفية باردة ، وبعد أن رأت شياو كيان المعطف الكبير على جسدها ، دارت عيناها المثيرتان حول الاثنين.
لكن الشخص الذي لديه عيون غير مبالية لم يغير وجهه ، والأخرى ذات العيون المنخفضة قليلاً تمسك بيدها ، كما لو كانت لا ترى عينيها.
ابتسمت شياو كيان بصمت ، ولكن عندما نظرت بعيدًا ، توقفت فجأة ، "انظر من يتبع". أدار
العديد من الأشخاص رؤوسهم ، ومن بين الأشخاص الذين خرجوا من القاعة بشكل متقطع ، كان هناك شخص ذو وجه دافئ يمشي بسرعة.
"كنت أعلم أن فتاة المدرسة الابتدائية ستغادر مبكرًا." انتهى تشنغ يوان بابتسامة ، ولمست عيناه المعطف على جسدها ، وأضاف بنظرة غارقة: "إنها مثل الحفلة في السنة الأولى من المدرسة الثانوية." تابعت جيانغ سوسو شفتيها وابتسمت ، "غادر كبير السن أيضًا مبكرًا جدًا
.
"
لقد كانت ذات مغزى أكبر من ابتسامته اللطيفة من قبل.
قال تشو شنباي بفارغ الصبر: "إنها ليست بحاجة إليك لإرسالها".
ارتجفت عيناها قليلاً ، وشدّت يداها المتدليتان المعطف الذي كانت ترتديه دون وعي.
تجاهله تشنغ يوان ونظر إليها فقط.
ابتسمت الفتاة أيضًا ، وقالت لـ Cheng Yuan بنفس النبرة المعتادة: "هذه المرة هي نفس المرة الأخيرة ، سائقي ينتظر". "
كبار Cheng Yuan ، ليست هناك حاجة لإرسالها بعيدًا
. "
لكن ابتسامة تشينغ يوان تلاشت تدريجياً عندما سمعها.
آخر مرة.
لم يشر إلى الحفلة في السنة الأولى من المدرسة الثانوية ، لكنه طلب منها الخروج ، لكنها رفضت ولم يكن بحاجة إليه ليعيده إلى المنزل بنفس العذر بالضبط.
ضحك تشنغ يوان فجأة ، "هذه هي المرة الثانية التي ترفضني فيها فتاة في المدرسة الابتدائية."
كان الأمر نفسه بالنسبة لها في المرة الأولى ، بابتسامة ضحلة ، مضطربة قليلاً ، لكنها رفضت تمامًا.
تحركت عينا جيانغ سوسو قليلاً ، ظنت أنه يمكن أن يفهم.
تنهدت قليلاً ، وأدارت رأسها وقالت لأصدقائها: "يا رفاق انطلقوا أولاً."
نظر إليها شياو كيان وسحب باي شيا بعيدًا.
رفع تشو شنباي الذي كان لا يزال على الفور عينيه ونظر إليهما بلا مبالاة.
عندما رأت أنه لا يتحرك ، ارتجفت عيناها قليلاً ، وابتسمت له بلطف.
اريده ان يذهب
عبس تشو شنباي قليلاً ، ومسح ابتسامة ، واستدار وابتعد دون استعجال.
فقط زملاء الدراسة الذين كانوا يسيرون باتجاه بوابة المدرسة تركوا في المكان ، ولم يتحدث الاثنان لبعض الوقت.
"ماذا تريد فتاة المدرسة الابتدائية أن تقول ، ترفضني مرة أخرى؟" ابتسم الطفل الصغير المخادع أخيرًا ، ابتسم تشنغ يوان ، وكان سعيدًا قليلاً مع الاثنين وحدهما ، ولم يهتم حتى إذا رفضته مرة أخرى.
إنه صريح.
دعا جيانغ سوسو مدير المدرسة بلا حول ولا قوة.
ابتسم جانبيًا ، في انتظارها لتقول الشيء التالي.
"كبيرة ، لماذا تهتم؟"
شعرت أنه بصرف النظر عن كونها الابنة الوحيدة لعائلة جيانغ ، فهي عادية تمامًا.
ابتسم Cheng Yuan لنفسه عندما سمع الكلمات ، "أريد أن أعرف أيضًا."
أعطاها نظرة جانبية عميقة.
الفتاة أكثر نعومة قليلاً ، مع ابتسامة حلوة ، وأجمل قليلاً.
لكن عندما انحنى على خشبة المسرح في سنتها الأولى في المدرسة الثانوية ، كانت لديها ابتسامة خجولة على عينيها المنحنيتين ، كما لو أن لا أحد يمكن أن يقارن بإبهارها.
"هل تعلم أنه في فصلنا ، أراد الكثير من الناس ملاحقتك ، لكن من الواضح أن أيًا منهم لم ينجح." أخبره العديد من الأصدقاء
عندما عاد هذه المرة أن Jiang Susu ظل بعيدًا عن الأنظار خلال العامين المقبلين ، ولم يشارك في عروض مثل الحفلات المسائية.
هل يلاحق الناس ويطاردهم حتى يخافوا؟
خفض تشينج يوان عينيه ساخرًا ، "في ذلك الوقت قلت إنك لن تفكر في الوقوع في الحب حتى تصبح بالغًا ، اعتقدت أنه سيكون من الجيد انتظارك لمدة عامين." كان يعلم أن هذا مجرد عذر ، لكنه انتظر حقًا لمدة عامين لهذا العذر العبثي
.
"كبير ..."
رفعت جيانغ سوسو عينيها في دهشة ، ثم كان عليها أن تقول للتو إنها لم تعجبها في ذلك الوقت ، على الرغم من أنها كانت مؤلمة قليلاً ، ولكن على الأقل ليست هناك حاجة لتأخيره.
"ربما لم أقابل الشخص المناسب."
هو نفسه وجد أنه من المذهل أنه انتظر بالفعل حتى بعد عامين.
قال تشنغ يوان فجأة ، "في الواقع ، أنت أيضًا". "
آه؟ ما هذا؟" نظر تشنغ يوان إلى الشخصية الطويلة التي لم تختف عن الأنظار ، وابتسمت فجأة ،
"يبدو أن فتاة المدرسة الابتدائية ... وجدت الشخص المناسب ، أليس كذلك؟" بدت وكأنها لاحظت شيئًا وتابعت نظره. كان هناك أيضًا العديد من الأولاد طوال القامة والنحافة بجانبها ، لكنها رأته بين الكثير من الناس في لمحة. للحظة ، ارتباك قلبها. "... لا ،" ارتجف صوتها الناعم فجأة. نظرت تشينغ يوان إلى تعبيرها وتنهدت وابتسمت: "حسنًا ، إذا قالت فتاة المدرسة الابتدائية لا ، فلن تفعل". بعد بضع كلمات ، خرج الاثنان من بوابة المدرسة جنبًا إلى جنب ، وانتظرت السيارات الفاخرة بهدوء عند البوابة.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...