تعال ، Tangtang! "
الفصل 28 ثمانية وعشرون حلوى مقرمشة (اصطياد الحشرات)
لم تفكر أبدًا في أن والدتها ستطلب من تشو شينباي إعطاء دروسها الخصوصية ، لكن والدة تشو ابتسمت وبدت متفائلة بشأنها ، لذا لم توافق جيانغ سوسو إلا على ذلك. بعد إرسال والدتها بعيدًا ، أرسلت رسالة على عجل إلى تشو
شنباي
. إذا وجدت الأمر مزعجًا ، يمكنني إخبار والدتي وعمتي تشو. كانت
قلقة من أنه أُجبر على الموافقة.
لم تكن تعرف ما الذي كان يفعله ، لذلك استغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن ترد على رسالة صوتية.
"هل تعتقد أنه لا يمكنني مساعدتك؟" "
كان بإمكانها استبداله برفع حاجبيه بازدراء ، ثنى جيانغ سوسو عينيها وتنظيف حلقها وأجابته:" أنا طيب القلب ، وليس لدي أي نية للتشكيك في Chu Xueba على الإطلاق. "
كان صوت الابتسام الخفيف رقيقًا ، وعلق تشو شينباي شفته السفلية بصمت.
" انتظر ، زميل الدراسة جيانغ. " "وقفت بجانبها بهدوء ، وابتسمت بهدوء عندما سمعت الكلمات ، وقالت إنها بخير.
بعد بضع دقائق ، شعرت جيانغ سوسو بالملل وهي تشاهد العم تشين مشغولاً ، ولكن فجأة توقفت سيارة فاخرة سوداء منخفضة المستوى أمام عينيها.
كانوا قد خرجوا بالفعل من المنطقة الحضرية ، وكانت هناك سيارات تأتي وتذهب هنا ، وكانت هذه السيارة متوقفة بشكل غريب.
أخذ جيانغ سوسو بصمت بضع خطوات للوراء من مقدمة السيارة ، ومشى خلف العم تشين وحدق في السيارة السوداء.
انزلقت نافذة المقعد الخلفي إلى أسفل ، وكشفت عن وجه تشانغ جيانغ سوسو المألوف للغاية.
كان لديها وجه سعيد ، وسرعان ما اقتربت منه.
"Chu Shenbai؟"
نظر أولاً إلى Old Chen ، ثم سأل ، "هل تريد ركوب السيارة؟"
في الواقع ، لقد فات الأوان تقريبًا للوقت المتفق عليه ، لذلك تردد Jiang Susu للحظة ، ثم استدار وسأل Old Chen عن المدة التي سيستغرقها إصلاحه.
رأى أولد تشن أنه كان تشو شينباي من نفس المجتمع ، وبعد أن نظر إلى تقدم مرؤوسيه ، قال لها ، "شوسو ، اذهب في سيارة أحد الأصدقاء ، يجب إصلاحها.
"
"إنه لأمر جيد أنك ورائي ، وإلا ستتأخر." بعد أن جلست ، ثنت شفتيها له وابتسمت.
رفع تشو شنباي عينيه برفق ، "مم."
بعد رد سريع ، مال إلى الخلف وأغمض عينيه ولم يتكلم مرة أخرى.
فتح جيانغ سوسو فمه ، لكنه اختار ألا يفتح فمه ليرى كيف بدا نعسانًا.
خذ السيارة بهدوء.
صمتت ونظرت إلى المشهد خارج السيارة ، وكانت تمرر هاتفها من حين لآخر.
لكن النعاس قد يكون معديًا ، ارتجفت رموشها قليلًا ، ثم أغلقت عينيها تدريجيًا.
كانت لا تزال في حالة ذهول قليلاً عندما أصابها النعاس ، ومن الواضح أنها نمت جيدًا الليلة الماضية - لم تكن تشعر بالنعاس على الإطلاق!
"
جيانغ سوسو"
"الطالب جيانغ".
"جيانغ تيانتيان."
...
أيقظها شخص يهزها.
كانت السيارة هادئة لدرجة أن صوت الشاب الواضح بدا وكأنه في أذنيه.
فتحت عينيها في حيرة ، وحدقت في وجهه متجعدًا لثانية ، "أنت تنبح مرة أخرى." ابتسم
تشو شينباي بخفة ، "اخرج من السيارة ، زميل الفصل جيانغ تيان تيان."
رمش عينيها الغامضتين مرتين ، وعادوا إلى مظهرهم الواضح المعتاد.
استعدت وقالت بصوت خافت ، "حسنًا."
ربما كانت نعسانة قليلاً ، ولم تستمر في دحض السؤال معه.
... انها تبدو جيدة جدا عندما استيقظت للتو.
قمعت Chu Shenbai الرغبة في مد اليد ، وساعدتها على الخروج من السيارة والحقيبة بينهما.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...