الطرف الآخر الذي صعد إلى القمة صرخ وأرجح السكين بكل قوته.
اقترب الحراس الشخصيون بسرعة بالفعل ، وحدق جيانغ سو بقلق بشفاه مرتجفة ، خوفًا من أن يُطعن تشو شينباي إذا لم يوقفه. تحرك الحراس الشخصيون بسرعة وبدقة ، أمسك أحدهم بالسكين والآخر أمسك بالصبي الصغير أحمر العينين من الخلف.
"اللعنة! Yu Zhi ، أخرج من هنا!"
بعد أن تم أخذ السكين بعيدًا ، كان Pei Xia غاضبًا جدًا لدرجة أنه ركل Yu Zhi بقوة ، وحاصر رئيسه على الفور ليهتم.
"الأخ تشو ، ماذا عنك! هل تريد الاتصال بـ 120؟ لا! دعنا نتصل!"
غطى Chu Shenbai ذراعه وضغط على حاجبيه ، "لا داعي لذلك".
كانت ركلة Pei Xia قوية جدًا لدرجة أن Yuzhi أجبر على ضربه. لقد ضرب شخصًا ما ، لكنه لم يفكر أبدًا في قتل أي شخص ، وكان الطرف الآخر هو الابن الوحيد لعائلة Chu.
الابن الوحيد لعائلة تشو - يو
تشي ، الذي أدرك متأخرا ، أصبح شاحبًا بسبب العرق البارد.
توقفت المهزلة أخيرًا ، وسيطر حراس شخصيون أقوياء على المشهد.
عندها فقط سأل أحدهم بشكل مريب عمن ينتمي الحراس الشخصيون.
إذا لم يصل هؤلاء الحراس الشخصيون في الوقت المناسب ، فربما حدث شيء ما اليوم.
نظر الكثير من الناس حولهم بهدوء ، لكن تشو شنباي سار في اتجاه معين بهدوء.
وقف الحارسان الشخصيان منفرجين ، طويلين جدًا لدرجة أنهما أخفا بشكل مباشر شخصية صغيرة.
لكنه بدا وكأنه يسمع صوتها عندما كان يخفي السكين.
هي قادمة.
لا زال مريضا.
عبس تشو شنباي ، محدقًا في قمصان النوم الوردية التي تظهر ركنًا خلف الحراس الشخصيين وابتعد.
عبس الحارسان الشخصيان عليهما ونظروا إليه بآثار دفاع في أعينهم.
تجاهل تلك النظرة ، لكنه سمع صرخة طفيفة كلما اقترب.
بعد تجاوز الحراس الشخصيين طويلي القامة ، تم الكشف عن الفتاة الصغيرة المختبئة خلفهم.
كانت العيون الجميلة حمراء من البكاء ، ونظر تشو شنباي إلى حالة الذعر والقلق فيها.
توقف الصبي ، وشعر بالحيرة قليلاً لأول مرة.
كانت الفتاة ترتدي معطفاً طويلاً بداخله ثوب نوم وردي كرتوني ، وكان شعرها الطويل ملفوفاً بشكل فوضوي على كتفيها ، وبدت محرجة قليلاً.
"لماذا لا ترتاح في المنزل." لقد أراد حقًا أن يفرك رأسها ، لكن اليد التي تغطي الجرح كانت ملطخة بالدماء ، لذلك كان عليه أن يستسلم.
بكت جيانغ سوسو أكثر عندما سمعت ذلك ، "إذا لم أحضر ، سوف تطعن بسكين ..."
وانهمرت الدموع أكثر في غمضة عين.
تنهد تشو شنباي بصمت ، وقال بنبرة عاجزة: "... لا تبكي ، ليس لدي يد لأمسح دموعك هذه المرة"
.
تابعت جيانغ سوسو شفتيها ، وكان من النادر أن تبكي مرات عديدة ، وكان يراها في كل مرة.
لكن في المرات القليلة الماضية مر عليها منديل ، أو انحنى ليمسحها برفق.
تدفقت دموع الفتاة إلى ما لا نهاية ، واقتربت منها وهي تبكي ، "كيف حالك ، اركب السيارة وسأخذك إلى المستشفى للحصول على الضمادات." كانت عيناها مغمضتين بالدموع ، وبالكاد كانت ترى الدم وكان يمسك بيده اليمنى
.
لكن بينما كانت قلقة بشأن Chu Shenbai ، لم تنسَ الشخص الذي يحمل السكين.
"دعنا نذهب أولاً! أرسله أعمام ذلك الرجل إلى مركز الشرطة!"
لقد جرح شخصًا ما بسكين ، وكان السيد الشاب لعائلة تشو هو الذي أصيب. لم يرغب جيانغ سوسو في السماح له بالرحيل.
"مرحبًا ، يا سوسو ، أنا ذاهب أيضًا!"
لكن جيانغ سوسو لم تسمعه على الإطلاق في عجلة من أمرها ، سحبت تشو شينباي في السيارة وقالت للسائق أن يقود سيارته إلى المستشفى.
لم يكن لدى Pei Xia أي خيار سوى أن يستدير ويعود إلى حيث تعرض للظلم.منزعج ، قاتل مع Yu Zhi مرة أخرى.
لم يجرؤ يو تشي المظلوم على الرد.
هذا الأمر لم ينته بعد ، فقط في انتظار عقوبته المجهولة.
. في
السيارة.
لم يتم قمع الذعر في قلب جيانغ سوسو بعد ، وظلت تسحب زاوية ملابسه وتسأله إذا كان ذلك مؤلمًا.
أصيبت بالذعر وكأنها أصيبت.
لم يكن أمام Chu Shenbai أي خيار سوى تهدئته بصوت لطيف: "أنا بخير ، إن الجرح في يدي اليمنى كبير بعض الشيء ، لذا فهو مخيف بعض الشيء. إنه ليس مؤلمًا للغاية." كان لدى الصبي بقعة دم رقيقة تحت عينيه ، مما جعل وجهه البارد أكثر شراسة
.
لكنها نظرت إليه بألم خفيف في قلبها.
"سيكون من الرائع أن أتيت في وقت مبكر." قالت بصوت منخفض منزعجة.
قال إنه لم يؤلم ، لكنه عبس دون وعي ، كيف يمكن أن لا يؤذي.
"لماذا لا تزال تلوم نفسك؟" مازحا تشو شينباي بضحكة منخفضة.
ضحك الصبي ، لكن وجهه ويديه كانا يحترقان ، لم يكن يعرف مدى إجبار هذه الابتسامة.
بعد أن جلس الاثنان بهدوء ، قامت جيانغ سوسو بمسح دموعها بأكمامها عدة مرات ، والآن مسحت عينيها بأكمامها وقالت بصوت منخفض ، "توقف عن الضحك ، سنذهب إلى المستشفى قريبًا ، بالمناسبة ، هل تريد إبلاغ العمة تشو والعم تشو؟" "لا." رفض تشو شينباي
.
لقد رفض بسرعة لدرجة أن رد فعل جيانغ سوسو بعد أن تفاجأ ، "إذن أنت خائف أيضًا من العمة والعم."
أعطت تشو شينباي نخرًا عاجزًا ، ووجدت عن غير قصد أن وجهها كان شاحبًا بعض الشيء عندما عبس.
"بعد أخذي إلى المستشفى ، يمكنك العودة إلى المنزل والراحة".
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...