51 النهاية

375 39 3
                                    



الخلفية العائلية.
  هذا يجعل الآخرين يضيفون تلقائيًا إحساسًا بالمسافة لهم.
  يتنقلون من المدرسة وإليها بالسيارات الفاخرة كل يوم ، وغالبًا ما يتم نشرهم في منتدى المدرسة. بعض الناس يحسدون والبعض الآخر يسخرون من الغيرة.كانت المدرسة الأخيرة شديدة التفاخر.
  لكن لحسن الحظ ، يتمتع جيانغ سوسو بشخصية لطيفة ، وقد تعرف على زملائه في الفصل في غضون أيام قليلة.
  في وقت لاحق ، أثناء التدريب العسكري ، أصبح ودودًا مع الناس في فصله ، وفي كل مرة يأتي فيها تشو شنباي للبحث عنها ، كان يوجه صيحات الاستهجان بحسن نية.
  كان تشو شينباي يشتري الماء للناس في فصله ولصف جيانغ سوسو ، وغالبًا ما يرسل آباء العائلتين بعض الفاكهة وما شابه ذلك عندما كانوا يستريحون.
  بعد إثارة عيون الحسد من المناطق المحيطة ، تعاقدت عائلة تشو وعائلة جيانغ على المياه المعدنية للطلبة الجدد بموجة من أيديهم.
  اجتذب الكرم حسن النية ، ونشر طالب جديد مخطوطة على موقع Weibo ، مما أثار الحسد والنوايا الحسنة تجاه المجموعتين.
  بعد انتهاء التدريب العسكري ، أخذ Chu Shenbai دروسًا لمدة أسبوعين ، وبعد أن اعتاد على ذلك ، بدأ يركض في جميع أنحاء المدرسة وعائلة Chu.
  عادة ما كان يركب السيارة للذهاب إلى الشركة بعد الفصل ، وحتى جيانغ سوسو لم يراه كثيرًا في المدرسة.
  لقد فهمت أنه مشغول ، ورغم أن الرسائل التي يرسلها إليه غالبًا ما تستغرق ساعة أو ساعتين للرد ، إلا أنه قرأ كل منها بعناية قبل أن يرد عليها واحدة تلو الأخرى.
  كلاهما قريبان من بعضهما البعض.إذا كان مشغولاً للغاية في ذلك الوقت وفاتته الكثير من المشي في المساء ، كان يتصل بها في يوم معين عندما ينتهي الوقت الإضافي مبكرًا ، ويطلب من السائق أن يصطحبه إلى باب منزل جيانغ ، وينتظرها في الطابق السفلي مع مجموعة من وجباتها الخفيفة المفضلة.
  من حين لآخر ، كانت جيانغ سوسو تذهب إلى عائلة تشو لتجده في عطلات نهاية الأسبوع ، وبمرور الوقت لم تكن بحاجة إلى تشو شينباي لاصطحابه ، وكان مكتب الاستقبال يقدم لها أحيانًا بعض الوجبات الخفيفة.
  يقضي الاثنان عطلة نهاية أسبوع واحدة كل شهر في اللعب حول City B. حصل على رخصة قيادته في وقت مبكر ، وكان يقود السيارة معها بصفته مساعد الطيار. في بعض الأحيان ، هناك اثنان آخران Xiao Keyan و Pei Xia في المقعد الخلفي.
  لم تبدأ بي شيا العمل الجاد إلا قبل شهر واحد من امتحان القبول بالكلية. وعلى الرغم من تحسنها ، إلا أنها تمكنت للتو من الالتحاق بجامعة في المدينة ب.
  ومع ذلك ، تصادف أن تكون بجوار جامعة شياو كيان.
  لا تزال العلاقة بين الأربعة منهم جيدة كما كانت في المدرسة الثانوية ، وما زال شياو كيان وبي شيا يحبان الخلاف.
  شعرت أن حياتها الآن هي نفسها التي كانت عليها في المدرسة الثانوية.حتى سنتها الثانية ، أصبحت بعض الشائعات أكثر خطورة ، حتى وصلت إلى آذان جيانغ سوسو.
  "سوسو ، هل أنت وشو شينباي بخير؟"
  فوجئ جيانغ سوسو ، وسمع سؤالاً من زميلة كانت تربطها علاقة جيدة.
  بعد رؤية الشك في عينيها ، أخبرتها الزميلة بهذه الشائعات.
  تشو شينباي مشغول للغاية ، وليس هناك سوى القليل من الوقت للظهور في المدرسة. على الرغم من أن الجميع يعرف أنه وجيانغ سوسو زوجان ، إلا أن هناك دائمًا العديد من الفتيات اللائي يملكن نظرة خاطفة عليه في طريقه.
  بعد رؤية الكثير ، وجدت بعض الفتيات أن Chu Shenbai كان وحيدًا ، ولم تظهر صديقته المشهورة Jiang Susu عدة مرات.
  لذلك تساءل بعض الناس عما إذا كانوا قد انفصلوا.
  بعد سماع هذا ، لم يستطع جيانغ سوسو إلا أن يضحك ، "إنه مشغول فقط بالذهاب إلى الشركة. منزلين منفصلين بمبنى. سنرى بعضنا البعض متى أردنا. ليست هناك حاجة لإضاعة وقته عندما يكون في عجلة من أمره للذهاب إلى الشركة." أطلق زميل الدراسة صرخة حسود ، ثم التقط الهاتف بغضب وشرح لها في المنتدى
  .
  ثنت جيانغ سوسو عينيها وابتسمت ، لكنها لم تهتم كثيرًا.
  بشكل غير متوقع ، مجرد الاعتماد على إيمان الطلاب في صفهم لا فائدة منه.
  كان Chu Shenbai محاطًا بالعديد من الفتيات الجميلات اللائي ظهرن فجأة ، واعترف جيانغ سوسو حتى من قبل أحد كبار السن وهو يحمل زهرة.
  وحدث أن اصطدم بها تشو شنباي.
  كان لدى جيانغ سوسو فصل مبكر اليوم ، وصادف أنه استيقظ متأخراً ، وجاء إلى الفصل على عجل دون تناول الإفطار ، واشتكى له في الطريق أن فصل تشو شينباي متأخر قليلاً عن فصلها ، لذلك أحضرت لها بعقل بعض الخبز والحليب.
  لم أتوقع أن تصادف هذا المشهد.
  في قاعة المحاضرات الواسعة ، على جانب واحد ، جيانغ سوسو الذي يعترف بالورود ، وعند الباب هو تشو شينباي الذي اقترب للتو ورفع عينيه.
  هتف الطلاب ، وشعروا ببعض التوتر حيال مجال الشورى لجيانغ سوسو.
  تم حظر جيانغ سوسو من قبل صبي غريب أمام عينيها ، غير مدرك تمامًا لظهور شخص ما.
  كانت متفاجئة قليلاً.
  "امسك ... آسف؟ لدي صديق." لم ترغب الفتاة في إحراج الناس كثيرًا ، فابتسمت بأدب ورفضت.
  لم يكن كبير السن أيضًا يعلم أن تشو شينباي كان وراءه ، لذا تجمدت يده الممسكة بالزهرة للحظة ، "من يتحرك بهذه السرعة؟" ما كان يعتقده هو أن جيانغ سوسو انفصل
  وكان لديه صديق ، لا بد أن شخصًا ما اعترف قبله.
  في هذا الوقت ، كان Chu Shenbai قد عبس بالفعل واقترب بضغط منخفض.جيانغ سوسو أدار جسده للتو ، وفوجئ بعض الشيء برؤية Chu Shenbai يظهر فجأة.
  لقد صُدمت للحظة ثم عمدت إلى ابتسامتها ، "صديقي هنا."
  استدار الكبير وأذهل من عيون تشو شينباي الباردة.
  ثم استدار في حالة من الذعر ، "ألم تقل أنك قد انفصلت عنك أنت وتشو شنباي!"
  إذا لم يكن قد سمع هذه الإشاعة صحيحة ، لما استجمع الشجاعة للاعتراف!
  بعد ظهر هذا اليوم ، عقدت عائلة تشو اجتماعًا كبيرًا ، حيث كان تشو شينباي يرتدي بدلة ، وكان طوله وسيقانه الطويلة يشعران بالقمع الشديد.
  "نحن بخير."
  "معذرة ، من أين أتت الشائعات؟"

🎉 لقد انتهيت من قراءة المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها 🎉
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن