، ينظر إليه بعينين حمراء ودموع.
ظهوره في هذا الوقت جعلها تتذكر فجأة أنه على الرغم من كونه أحد الأدوار الداعمة ، إلا أنه الشرير الكبير ، وقد واجه القائد الذكر في المرحلة اللاحقة.قال المارة في المؤامرة إنه استهدف البطل الذكر لأنه كان يحب روان يا.
توقيت ظهوره الآن جعل جيانغ سوسو ينفيس عن غضبه بشكل لا شعوري ، ولهذا قال شيئًا ليوبخها لروان يا.
صُدمت تشو شينباي للحظة نادرة ، ثم ضحكت بصوت عالٍ: "فقط لترى ما إذا كنت قد غُطيت بشيء قذر." فاجأت
جيانغ سوسو ، والدموع الرطبة لا تزال تتدلى من رموشها ، دون غطرسة أن تسيطر عليها المؤامرة ، بدت وكأنها دمية باربي حقيقية.
"آه؟"
مشى Chu Shenbai إلى مقعده ببطء وأخذ منديلًا وسلمه لها ، "امسحها."
تم إجبار Jiang Susu على ضوء عينيه المهددين ، وأخذها بصمت.
فجأة فهمت لماذا كان لدى Chu Shenbai مجموعة من الإخوة الأصغر ، وبهذه النظرة ، كان الجميع يخافون من كل من رآه.
"شكرا ، شكرا لك." اختنقت جيانغ سوسو قليلا ، وكانت العلامات الحمراء على وجهها لا تزال موجودة ، وكانت تبدو وكأنها قطة تبكي.
كانت عيون الفتاة الجميلة لا تزال تلمع ، مما جعل المرء يريد التنمر عليها مرة أخرى.
قام تشو شنباي بلف شفتيه برفق ، وقال بشكل غير مفهوم: "مقارنة بها ، يجب أن أكون أكثر دراية بك ، لماذا عينت لي فريقًا عندما رأيتني؟" كانت حساسيته مرعبة أكثر مما كانت تعتقد
.
تجمدت جيانغ سوسو للحظة ، ثم شرحت بصوت متعثر بعد البكاء: "أنت ، ألا تعتقد أن روان يا تستحق التعاطف أكثر؟ لقد ضربتها بالفعل ، ويجب أن يعتقد الجميع أنني سيئة." بعد أن انتهت من الحديث ، خفضت رأسها وكانت لا تزال في حالة مزاجية سيئة
.
مع هذا المظهر ، لن يصدق أحد أنها تغلبت على شخص ما.
شعرت تشو شينباي بالتناقض ، وفجأة اقتربت من المسافة بابتسامة: "الطالب جيانغ سوسو ، هل أنت حقًا من تغلب عليها؟"
بدا صوت تشينغ لاي الأجش ابتسامة ولكن ليس ابتسامة.
إنها مثل رؤية كل شيء في قلبها.
تراجع جيانغ سوسو فجأة بيقظة ، ونظر إليه بعيون حراسة.
للمرة الأولى ، شعرت بمدى رعب بصيرة شخص ما.
حتى شياو كيان شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ معها ، أو خمنت ما إذا كانت لديها شخصية أخرى.
"... أوه ، فقط أمزح ، لا تأخذ الأمر على محمل الجد."
كان لدى Chu Shenbai ابتسامة مرحة على شفتيه ، وكان وجهه مبهرًا للغاية ، لكن في عيون Jiang Susu ، جعل الناس يشعرون بعدم الارتياح بدون سبب.
اتضح أنه في حجرة الدراسة ، سيكبح جماح هالته ويكون طالبًا هادئًا ومهملًا. إذا كان على هذا النحو في الأوقات العادية ، فلن يكون شين زيهان هو القاعدة الشعبية للمدرسة.
عندما رأت تشو شينباي أن عينيها دائرتان ولطيفتان ، توقفت عن مضايقتها.
"دعنا نذهب."
حدقت جيانغ سوسو في عينيها الجميلتين وأرادت أن تقول شيئًا ما ، ولكن في لحظة ، كان لديها وميض من الإلهام ، وأمسكت بسرعة بمعصمه ، "شكرًا لك ، سأشتري لك وجبات خفيفة بعد الفصل.
"
"لا ، أشكر الرجل العجوز إذا كنت تريد ذلك."
سخر تشو شنباي ولم يأخذ الأمر على محمل الجد ، ولوح لها وغادرت.
اختفت الدموع في عيني جيانغ سوسو ، وحل محلها أحمر خدود يتصاعد تدريجياً على وجهها.
هي ، هي ... أخذت يد الصبي ، ووو ووه ووه.
على الرغم من أن العديد من الأولاد طاردوها في الماضي ، وشاهدت أيضًا الكثير من الأعمال الدرامية والروايات الحلوة ، إلا أنها لم تأخذ زمام المبادرة حقًا للاتصال بصبي!
كبت جيانغ سوسو خجلها وخفضت رأسها مرة أخرى.
"تبكي مرة أخرى؟" ذهب ذهابًا وإيابًا ، قائلاً بدهشة.
عند سماع صوته ، غطت جيانغ سوسو وجهها ورفع رأسها ، وكان صوتها مكتومًا: "لماذا عدت مرة أخرى؟"
بدت الفتاة التي تغطي وجهها أشبه بسنجاب صغير.
ضحك تشو شنباي بهدوء: "أخشى أنك لا تفهم ، سأذكرك عندما أعود."
"يمكنك التفكير في عائلة Chu من أجل مشاريع جديدة. لن تشعر بخيبة أمل".
في النهاية ، عندما استدار ، أضاف Chu Shenbai: "لا تبك ، يمكنك أن تجدني إذا كنت بحاجة إلى المساعدة." بعد التحدث ، بدا أنه يشعر بأن هناك شيئًا ما
خطأ ، لكنه لا يزال يهز رأسه ويضحك وغادر.
إنه فقط يتبع أوامر الرجل العجوز.
انظر ، إنه يعتني بابنة جيانغ.
عندما رأى جيانغ سوسو أن الشكل الطويل يغادر ، طارد شفتيها و همهم بهدوء.
يبدو أن إغراء المشروع الجديد كبير حقًا ، حتى أن هذا المشروع أخذ زمام المبادرة في الاقتراب منها.
لكن ... فقط ما أرادته.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...