بمجرد وصولي إلى المدرسة ، فكرت في المؤامرة الدموية.
أصلع.
فتحت الفتاة الصغيرة المرآة على عجل والتقطت صورة ، لا يمكن لجنيات Wuwu أن تكون صلعاء!
"Wuwususu ، هل يمكنك توزيع أوراق الاختبار لي ، بطني يؤلمني ~"
Xiao Keyan هي ممثلة الفصل الصيني ، وذهبت إلى المكتب في الصباح الباكر لجمع أوراق الاختبار وتوزيعها ، ولكن سيكون هناك أكثر من عشر دقائق قبل الفصل ، وإذا لم ترسلها ، فسيكون الأوان قد فات!
"آه؟ حسنا ، اذهب بسرعة." أخذت جيانغ سوسو كومة أوراق الاختبار بصوت ناعم ، وحثها على المغادرة بسرعة.
نظرًا لأن الفصل لم يبدأ بعد ، فإن العديد من الطلاب لم يأتوا لنداء أسمائهم على المنصة ، لذلك يجب عمومًا نشر هذه النقطة واحدة تلو الأخرى.
استيقظت مبكرًا اليوم وضفرت رأس أميرة جميلًا ، رقيقًا وحيويًا.
بعد ترتيب أوراق الاختبار ، وزعت Jiang Susu أوراق الاختبار في الفصل.
في فترة قصيرة حتى آخر بضعة.
"القليل من الدهون -"
"هنا ، دعني أرى عدد النقاط!"
ابتسم جيانغ سوسو ، دون التعليق على درجاته ، وسلم ورقة الاختبار مباشرة.
آخر واحد هو ... Chu Shenbai's.
على عكس الأولاد الصغار في الصف الخلفي ، يمكن اعتبار Chu Shenbai متنمرًا أكاديميًا عالي الجودة إذا لم يكن لديه لقب مدير مدرسة المتنمر.
من المؤسف أن سمعة رئيس المدرسة المتنمر أعلى من درجاته الممتازة.
كانت لا تزال هناك عشر دقائق قبل بدء الفصل ، ولم يظهر أي من كبار وطويل القامة في الصف الخلفي من الفصل ، جلس فقط تشو شنباي مكتوفي الأيدي في مقعده وعيناه مغمضتان ومرتاحان.
"تشو شنباي ، ورقة اختبارك."
أغلق الصبي عينيه ، وخفضت صوتها دون وعي.
كان لا يزال على بعد خطوتين من مكتبه ، ولكن فجأة ، كان هناك اضطراب طفيف من الحشد خارج باب الفصل.
شاهد الطلاب في الصف السابع الإثارة لا شعوريًا ، وكذلك فعل جيانغ سوسو.
بشكل غير متوقع ، بمجرد أن أدارت رأسها وهي تمسك بالورقة ، استدار الأشخاص في الفصل فجأة لينظروا إليها بشكل غير مفهوم.
هناك شماتة وإثارة لمشاهدة الإثارة.
فقط عندما كانت في حيرة ، ظهرت شخصية عند الباب الأمامي.
كانت شين زيهان.
"الطالب ، اتصل بـ Ruan Ya من أجلي." الصبي ذو الوجه البارد دعا شخصًا من الفصل 7 للمساعدة.
في الصباح ، على الرغم من وجود العديد من الأشخاص الذين يسارعون في أداء واجباتهم المدرسية ولا يهتمون كثيرًا بمشاهدة الإثارة ، حدث أنه عندما تحدث ، كانت البيئة المحيطة هادئة للغاية.عندما تحدث ، كان بإمكان جيانغ سوسو سماعه بوضوح من الباب الخلفي.
قبل أن تتمكن حتى من الرد ، كان وعيها مغلقًا.
اختفت الابتسامة الهادئة على الفور ، وتعرضت الورقة التي في يد "جيانغ سوسو" لكارثة عشوائية.
حدق الجسم المتحكم فيه في حركة الشخصين عند الباب الأمامي ، ولم تستطع جيانغ سوسو رؤية عيون تشو شينباي المرحة خلفها.
فتح عينيه عندما تقدمت إليه ونادته ، لكن في ذلك الوقت أدارت الفتاة رأسها ، وبعد أن ظهرت شين زيهان خلفها ، تغير وجهها على الفور.
كل ما في الأمر أن التغيير المؤقت في الوجه جعل الصبي العادي يرفع حاجبيه.
لقد تبع والده في حفل الاستقبال التجاري والتقى بالعديد من الناس ، وقام بعض الناس بتغيير وجوههم بشكل أسرع من جيانغ سوسو ، لكنه لم ير أحدًا يغير وجهه ويغير مزاجه.
مثل الفتاة التي أمامي.
فجأة أصبحت الأمور ممتعة للغاية ، نظر Chu Shenbai بجدية إلى الثلاثة المشاع لأول مرة.
هناك شائعات لا حصر لها حول جيانغ سوسو ، شين زيهان ، روان يا ، والشائعات صحيحة وكاذبة. لم يهتم بها من قبل ، لكنه وجدها اليوم ممتعة للغاية.
"شين جيهان ، هل فعلت هذا خصيصًا من أجلي؟" رفع جيانغ سوسو صوته ساخرًا وواجه البطل والبطلة.
عبس شين زيهان: "لا تكن عاطفيًا."
"أنا وزميلي في الصف شين زيهان وأنا فقط -"
"اخرس!"
رفض جيانغ سوسو كلمات روان يا باشمئزاز.
لقد استاءت روان يا أمام شين زيهان عدة مرات ، وعادة ما كانت شن زيهان عبسًا ، لكنها اليوم ساعدت روان يا بشكل غير متوقع: "لا ترهبها طوال الوقت ، تعال إلي إذا كان لديك شيء لتفعله."
كان "جيانغ سوسو" لا يزال يصدر بغضب ، لكن جيانغ سوسو ، الذي كان في حالة وعي ، استدار بين الاثنين بعيون مرتبكة.
يبدو أنه في عطلة نهاية أسبوع واحدة ، تطورت العلاقة بين البطل والبطلة.
يبدو أن الأشياء السيئة التي تسيطر عليها المؤامرة ستصبح أكثر وأكثر خطورة.
صعب.
عبس الفتاة وصرخت على الاثنين بنبرة حزينة.كان تشو شينباي خلفها سعيدًا بمشاهدة مشهد ، لكن الافتراض كان أن ورقة الاختبار الخاصة به على وشك أن تدمر من قبل جيانغ سوسو الغاضب.
إذا لم يتفقد الرجل العجوز في المنزل ، فإنه يرغب أيضًا في متابعة مشاهدة هذا العرض الغريب والمثير للاهتمام.
لذلك وقف الصبي العادي دون أن يترك مقعده ، وانحنى إلى الأمام وربت على الفتاة أمامه ، "معذرة ، هل يمكنني إعادة ورقة الاختبار؟" كانت هناك ابتسامة خفيفة في لهجته الكسولة
.
كان صوت تشو شنباي مفاجئًا بعض الشيء عندما تحدث أثناء مباراة خط إلى خط ، لكنه أظهر إيماءة بإعادة ورقة الاختبار إلي واستمرارك في الشجار.
سمعة المتنمر في المدرسة ليست مزيفة ، وعندما أحدث ضجيجًا ، كان معظم النقاش صامتًا.
نظر الجميع إلى ورقة الاختبار الممسوسة بهاتف الفتاة المحمول في انسجام تام.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...