سلطة.
لم يعط شين زيهان أي وجه لجيانغ سوسو ، ولم يقمع صوته على الإطلاق.عندما قال هذا ، لاحظ الآباء في السلطة ذلك.
عبس الأب جيانغ والأب شين ، قادمين من اتجاهات مختلفة.
أولاً ، رأيت مكانًا فوضويًا ، ثم رأيت أشخاصًا على كلا الجانبين يواجهون بعضهم البعض.
أثار المتاعب أمام الكثير من الناس ، غرق تعبير الأب شين ، ولوح بيده ليأمر شخصًا بتنظيفها.
رأى الأب جيانغ شين زيهان يقف مع فتاة غريبة ، وخلفهم أصدقاء شين زيهان ، ومقابلهم ، كانت ابنته محمية من قبل تشو شينباي ، وهي تنظر إليهم في حالة ذهول.
مشى نحو ابنته ، ونظر إليها أولاً ، وبعد التأكد من أنها سليمة ، أومأ برأسه بلطف مع تشو شنباي وابتسم ، ثم انحنى قليلاً وسأل ابنته ، "ما هو الخطأ ؟
" ما انتبه والد شين إليه هو الفتاة التي تقف خلف شين زيهان. وبمجرد أن ألقى نظرة خاطفة ، شعرت الفتاة بالذهول وانكمشت خلف ابنه. يجب أن يكون الشخص الذي يريد ابنه الزواج منه فتاة من العائلة الصحيحة ، ويجب ألا يدخل مثل هذا الشخص الصغير باب عائلة شين. ولكن الآن بعد أن كان الكثير من الناس يشاهدون ، قمع الأب شين ما أراد تحذيره ، وبعد سماع ما حدث ، رفض وقال لشين زيهان ، "فقط أن الفتاتين لديهما صدع ، ما الذي تصرخ فيه ؟ " ساروا على الدرج ، لكن والد جيانغ لم يتكلم ، لقد نظر فقط إلى ابنته لسبب غير مفهوم. بشخصيتها حسنة التصرف ، لم تكن لتثير ضجة في الأماكن العامة. هل تغيرت شخصيتها عندما تكبر؟ قمع حيرته ، ودفع نظارته ونظر إليها: "هل يعترف Tangtang بخطئه؟"لم تجرؤ جيانغ سوسو على النظر إلى عيني والدها ، وواصلت شفتيها وأومأت برأسها.
أومأ الأب جيانج برأسه ، وقال بهدوء ، "اعتذر لشين زيهان وتلك الفتاة في الماضي." على أي
حال ، كانت الابنة هي التي أرادت أن تلقي بصمة عار. على الرغم من أن ذلك لم ينجح ، فليس من الجيد إثارة مثل هذه الضجة في عشاء عيد ميلاد شخص ما.
في الواقع ، إنه أيضًا لسمعة ابنتها ، فإذا رفضت حتى الاعتذار ، فإن سمعتها في التنمر على الآخرين ستولد بدون سبب.
رد جيانغ سوسو بهدوء ، وسار بطاعة أمام الاثنين الآخرين.
"آسف ، كنت مخطئا اليوم ، أنا آسف".
انحنى وانحنى لهم بجدية.
نظر تشو شنباي إلى خصر الفتاة المنحني ، ولسبب ما شعرت أنه كان قبيحًا بعض الشيء.
هذه المرة عندما جاء ، حدث أنه كان في الاتجاه المعاكس لـ Jiang Susu ، وظل يحدق هناك ، حتى يتمكن من رؤية التغيير في التعبير في عينيها بوضوح.
لفترة من الوقت ، يكون متعجرفًا ومتعجرفًا بعض الشيء ، وهو مناسب للسيدة الشابة المدللة الوحيدة ، ولفترة من الوقت ، هو العودة إلى الهدوء المعتاد اللطيف وحسن التصرف.
نظر الشاب إلى الفتاة المعتذرة بشكل معقد ، بعد التخمين عدة مرات ، ومقارنة ما حدث معها خلال هذه الفترة ، شعرت تشو شنباي أنها بريئة إلى حد ما.
ليس من السهل على السيدة الشابة من عائلة جيانغ أن تضع حدًا دائمًا لشخصية أو شبحًا ليس ملكها.
لقد كان مشتتًا قليلاً ، وانتظر جيانغ سوسو لفترة قبل أن يحصل على رد بارد من شين زهي.
في العلن ، لم يستطع قبول اعتذارها تحت تلميح والده القوي.
تبادل الأبان بضع كلمات بابتسامات ، وكلاهما يعتني بشكل ضمني بوجه الآخر ، لذا سارت الخطوات بسلاسة ، لكنهما قادا أطفالهما بعيدًا في غضون دقيقتين.
اصطحب الأب جيانغ جيانغ سوسو في الطريق. ورفع حاجبيه وقال لابنته ، "هذه روان يا؟" قالت الابنة إنها قد أساءت لها عارضًا عدة مرات ، وشعرت بالأسف لعدم رغبتها في تعويضه
.
لكن بالنظر إليها اليوم ، تبدو الأمور غريبة بعض الشيء.
ناهيك عن سبب تخويف ابنتي فجأة لتلك الفتاة ، ولكن التنمر هو التنمر ، ولماذا انعطفت في منتصف الطريق ولم ترش أي شخص ، وكانت متعاونة بشكل مفاجئ واعتذرت بعد ذلك.
في هذه الحالة ، ما فائدة إيجاد العيوب من قبل.
هل يمكن أنه لا يزال يحب الاعتذار للآخرين؟
"نعم". تابعت جيانغ سوسو شفتيها وأجابت.
"أبي ، هل يمكنني أن أسألك لماذا لا تحبها؟" لم يقل الأب جيانغ بضع كلمات جادة عندما كبرت ، لذلك حاول تخفيف نبرة صوته.
استشعر جيانغ سوسو الحذر في نبرة والده ، وتنهد في قلبه بلا حول ولا قوة.
هل أبي قلق من أنها ستصبح معوجة؟
عبس ، وأجابته بجدية عندما أثارته مرة أخرى: "ربما لأنني كنت تحت ضغط شديد مؤخرًا. لا تقلق يا أبي. بعد فترة ، سأكون بخير بعد فترة." لقد أعطت نفسها الكثير من الوقت ، وإذا كان هناك حل ، فلا بد أن يكون هناك حل
.
بدا أن والد جيانغ يرى التعبير في عيني ابنته بوضوح ، فظل صامتًا لثانية ، وفجأة رفع يده لتمسيد شعر ابنته.
"حسنًا ، أبي يؤمن بك."
"لكن يجب أن تتذكر Tangtang ، إذا كان هناك أي شيء لا يمكن حله ، فيجب أن تذهب إلى أمي وأبي."
لم يسأل بالتفصيل ، لأن الضوء في عينيها أخبره أنها عاقلة.
بعد بضع كلمات ، وصل الاثنان إلى ركن من المأدبة ، حيث كانت والدة جيانغ وزوجان عائلة تشو يتحدثان بسعادة.
عند رؤية الأب وابنته يعودان ، نظرت والدة جيانغ ، "ما هو الخطأ؟ هل كان تانغتانغ في صراع مع ذلك الطفل من عائلة شين؟"
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...