نحن في المنزل ، ولم نسير معًا منذ بضعة أيام. "
قالت بصوت خافت ، طارد تشو شينباي شفتيه وقال نعم.
نتيجة لذلك ، في تلك الأيام القليلة ، اختفت جولات المشي المسائية ، ولم ترسل له أي رسائل حتى. كانت هناك فيلا
مجاورة ، لكنها لم تستطع رؤيتها كل يوم.
كان تشو شينباي مذعورًا بعض الشيء.الفصل 52 اثنان وخمسون ساعة من الحلوى الهشة
. انطلق بسهولة بعد الضغط على جرس الباب ، فتحت جيانغ الباب بواسطة المربية في المنزل "
سيد
تشو
؟ هل أنت هنا لترى الآنسة سوسو؟هناك حقًا نوع من القوة السحرية في الإعجاب بشخص ما ، وإلا فلماذا لا يمكنني أن أكون سعيدًا عندما أراها سعيدة.
نزلت جيانغ سوسو إلى الطابق السفلي ، وكانت دمية الحليب بين ذراعيها ذات عيون دامعة ، وتومض وتومض في تشو شينباي وكأنها فضوليّة.
"ابن أختك؟"
أطلقت على نفسها الآن اسم خالتها ، رفع تشو شنباي عينيه لينظر إلى الطفل بين ذراعيها ، وخفت الهالة من حوله.
عند رؤيته ينظر من حوله ، حمل جيانغ سوسو الدمية الصغيرة أمامه وأراه ، "نعم ، انظر إلى كم هو لطيف ابن أخي الصغير."
ألقى نظرة فاحصة وأجاب بابتسامة.
عينا الطفل تشبه إلى حد بعيد عين خالته ، ويجب أن تكون عائلة.
"مرحبًا لينلين ، أنا سعيد جدًا برؤيتك ، ولا أعرف حتى أنك ولدت". نظر الطفل الصغير بين ذراعيه إلى تشو شينباي دون أن يرمش ، وقال جيانغ سوسو بتوتر.
قبل أيام قليلة عندما رأتهم لينلين ، كانت تنقطع أنفاسها بسبب البكاء ، وقال ابن عمها إن الطفل ولد ، لكنها عندما رأت أن تشو شنباي لم تبكي.
العمات ليست جذابة مثل تشو شنباي!
نظر إليه جيانغ سوسو ، ورأى أن Chu Shenbai ليس لديه خيار سوى التخلي عن الغضب المكبوت في قلبه ، والتخلي عن الاكتئاب في جميع أنحاء جسده بلا حول ولا قوة.
"أنت ... كنت تعتني به في الأيام القليلة الماضية؟"
بعد التظاهر بأنه غير رسمي ، نقر تشو شينباي على يد لينلين برفق.
نظرت إليه كيد لينلين بفضول ، ثم ضغطت بقبضتيها بسعادة لتصل إلى يده ، بدت وكأنها تحبه كثيرًا.
شعر جيانغ سوسو بالغيرة مرة أخرى ، ورد بصوت طنين.
"بالطبع ، طلقت أخت زوجي أخي عندما أنجبت لينلين. كان أخي أخرق جدًا في رعاية الطفل حتى أنه فقد ساقه. في هذه الأيام ، يذهب الكبار إلى العمل ، وأولئك الذين يرافقون أخي لرؤية الساقين يذهبون لرؤية الساقين ، لذلك يمكنني مشاهدة لينلين فقط." بعد أن أوضحت ، رأت أن لينلين تحبه وأرادت أن تلمسه بيديها
.
أمسكها الطفل بفضول ، لكن جيانغ سوسو سحب يده للخلف بشكل ضار ، وتوقف الطفل للحظة.
ثم انفجر في البكاء.
كان الاثنان خائفين للحظة.
ترك جيانغ سوسو يده ، والطفل الذي تم وضعه للتو على الأريكة تم إمساكه بين ذراعيها مرة أخرى ، وأقنعته بهدوء.
لم يحب Chu Shenbai المشاركة في المرح ، وقد كبر الأطفال في العائلة ، لذلك جلس إلى جانب Jiang Susu للحظة ، وهو يشعر ببعض الذهول.
"أسرع ، لينلين يحبك ، تعال واحتضنه."
طلبت جيانغ سوسو من الطفل الجلوس في حضنه ، وقام تشو شينباي بدعم ظهر الطفل برفق ، ممسكًا إياه لفترة وتوقف عن البكاء.
"مرحبًا ، ما الأمر مع طفلك -"
كيف تعجبك عناق تشو شينباي بقدر ما تحب!
ولما رأى الطفل توقف عن البكاء تنفس تشو شنباي الصعداء.
عندما رأت تشو شنباي تزعج الطفل الذي لا يزال غير قادر على الفهم ، حمل الطفل العرج بقوة ، وأدار عينيه جانبًا وقبل شفتيها بشكل غير متوقع.
صُدمت جيانغ سوسو ، تمامًا كما ذهلت لينلين عندما كانت تضايقها الآن.
بإلقاء نظرة سريعة ، تنفست جيانغ سوسو الصعداء عندما رأت أن عمتها لم تلاحظها.
"ماذا تفعلين!"
"لم أرك منذ وقت طويل ، أفتقدك كثيرًا." قام بمضايقة كرة صغيرة على ساقه بيده ، لكن الكلمات التي قالها لها كانت لطيفة وعميقة بشكل مدهش.
على الرغم من أنني علمت أنني ربما أساءت فهمها ، إلا أنني افتقدتها حقًا بعد أن لم أرها لبضعة أيام.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...