22

278 34 0
                                    



"نعم! يجب أن يكون Chu Shenbai رقم واحد!"
  بشكل غير متوقع ، كان Jiang Susu الذي تحدث أمام جميع الإخوة الأصغر.
  بعد أن أنهت حديثها ، عاد الأخوان الأصغر إلى رشدهم وصدى صدى صوتهم.   "لم يخرج الأخ تشو معنا طوال الأشهر الستة الماضية. كاد أن ينسى
  مدى جودة مهاراته."   من ناحية أخرى ، سأل جيانغ سوسو بفضول بعد سماعه ما قالوه: "هل يمكنك حقًا ضرب عشرات الأشخاص؟" من المؤكد   أنه كان الشرير الذي عارض البطل في المرحلة اللاحقة! يا لها من مظهر رائع!   بينما كان يتعجب من مدى جودته في القتال ، شعر جيانغ سوسو بالراحة إلى حد ما لسبب غير مفهوم.   الشرير جيد جدًا ، يجب أن تعانق فخذيها أكثر للتخلص من المؤامرة.   بدت وكأنها ترى الأمل ، وأصبحت الابتسامة على وجهها أكثر واقعية.   رفع تشو شين جبهته ، "لقد قاتل العشرات أو نحو ذلك من الأشخاص بالفعل مع باي شيا والآخرين ، وقد استفدت من ذلك." لكن عيون جيانغ سوسو أصبحت أكثر حماسًا ، هزت رأسها باستنكار ، "هذا ليس صحيحًا ، حتى لو حاربتهم لثلاث جولات ، فلن أتمكن من التغلب على العشرات منهم   .   "   "آه؟ إذن هل أصبت؟" عبس وسألته.   ابتسم تشو شنباي فجأة ، "قلق علي؟"   أراد أن يضايقها ، لكن الفتاة أومأت برأسها بشدة ، "نعم".   فزعج ، وفجأة رأى نفسه في عينيها الصافية.   عيناها جميلتان حقًا ، ولا يتطلب الأمر سوى نظرة واحدة لتنعيم قلبها وإغراق قلبها.   قمع تشو شنباي مشاعرك التي لا يمكن تفسيرها ، وطارد شفتيه ، ومد يده لفرك الجزء العلوي من شعرها الطويل الناعم اليوم.   ابتسم بتواضع: "بدون إصابات ، يمكن لأخيك تشو أن يضربه جيدًا."














  "ألف وخمسة مثل لعبة. صدق أو لا تصدق ، سأستعيد أول واحد."
  كان صوته أعمق قليلاً من المعتاد عندما ابتسم ، وشقيقه الواثق ولكن غير المتغطرس جعل قلبها ينبض أسرع قليلاً.
  و ...
  لمس رأسها!
  نعم!
  حنت الفتاة عينيها على الفور وابتسمت بلطف ، "صدقني! الأخ تشو هو الأفضل!"
  نظر إليها تشو شنباي بابتسامة ، ثم ابتسمت أيضًا.
  كثير من الناس أطلقوا عليه اسم الأخ تشو ، لكنها كانت تسميه دائمًا تشو شينباي ، تشو شنباي.

الفصل 25 خمسة وعشرون حلوى مقرمشة
  نظرًا لأن شين جيهان قد اشترك في نفس المشروع ، بدأ بي شيا والآخرون في الجري مع تشو شينباي كل يوم بعد المدرسة.
  كل يوم عندما يغادر جيانغ سوسو وشياو كيان المدرسة بعد المدرسة ، يمكنهم رؤية مجموعة من الأشخاص الذين يستعدون للاجتماع الرياضي المدرسي للحصول على تدريب إضافي. في كل مرة يقابلون فيها الأشخاص الكبار والطويلة في فصلهم ، سيقولون مرحبًا ويغادرون.
  باستثناء مضايقتها في ذلك اليوم ، أخذت تشو شينباي حليبها مرة أخرى في اليوم التالي ، ويمكنها أن تلمس أطراف أصابعها دون قصد كل يوم.
  ومع ذلك ، فقد كان هادئًا جدًا مؤخرًا ، ولم يتم إطلاق أي مؤامرة حتى بداية اجتماع الرياضة المدرسية.
  بالحديث عن الحبكة ، رقص شين زيهان وروان pas de deux ، وكانا يذهبان إلى غرفة البروفة معًا كل يوم ، ويبدو أنهما أصبحا أكثر حميمية حيث كان لديهما المزيد من الفرص للمس بعضهما البعض.
  من حين لآخر ، قام شخص ما بمضايقة الزوجين ، ولاحظ شخص ما تعبير جيانغ سوسو ، لكنها استمرت مع الأشخاص الثلاثة الذين بجانبها في الدردشة كما لو أنهم لم يسمعوا ذلك.
  عند الحديث عن ذلك ، نظرًا لأن جيانغ سوسو جلس على الطاولة الأمامية في Chu Shenbai ، فقد شوهد الاثنان في كثير من الأحيان وهما يتحدثان ويضحكان.
  ألم يكن Chu Shenbai غير معقول في الماضي؟
  ونتيجة لذلك ، ظهرت بعض الشائعات.
  ولكن سرعان ما جاء اجتماع الرياضة المدرسية.
  في اليوم السابق ، قاد قائد الفصل أعضاء لجنة الفصل لتوزيع الملابس ، وكان الآخرون يرتدون ثيابًا وبدلات حمراء ، ولم يكن سوى جيانغ سوسو ، الذي كان يحمل لافتة ، يرتدي ثوبًا يجر الأرض.
  أخذها كثير من الناس وغيروها ، كما ذهب جيانغ سوسو وشياو كيان.
  الملابس هي علامة تجارية متخصصة في الملابس ، وقد تعاونت مع مدرسة Jiamu High School لعدة سنوات. في كل مرة يوجد فيها نشاط موحد واسع النطاق للملابس ، سيتم إصدار بعض رسومات التصميم ، وسيتم إنتاجها على دفعات بعد اختيار كل فصل.
  تركز الفئة السابعة هذه المرة على الأنماط الرائعة ، التنورة الحمراء عبارة عن تصميم ذيل السمكة ، بينما تنورة جيانج سوسو الخلفية ذات طبقات من الشاش الرمادي الدخاني ، وإذا كنت سمينة قليلاً ، ستبدو منتفخة.
  لكن لحسن الحظ ، عندما غيرت جيانغ سوسو تنورتها وعادت إلى الفصل ، شعر أعضاء لجنة الفصل على الفور بالارتياح.
  في طريق تغيير التنورة ، حملت التنانير على كلا الجانبين بنفسها.ساعدت Xiao Keyan في حمل التنورة. لا أعرف ما إذا كانت رائعة جدًا أم أنها رائعة.
  سرعان ما أحاطت بها الفتيات في الفصل وأشادوا بها ، ثنى جيانغ سوسو شفتيها وابتسمت لفترة ، ثم عادت إلى الطاولة مع شياو كيان.

المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن