إن الروك لآلة المخلب عبارة عن عصا سحرية بشريط وردي.
لاحظ جيانغ سوسو تعابير وجهه ، وطارد شفتيها في حرج.
"لماذا لا نذهب إلى الطابق السفلي؟"
ظن كل من Xiao Keyan وأبناء عمومتها أنهم لطيفون ، لكن الشخص الذي قام بتربيتهم هو Chu Shenbai ، وهي نفسها شعرت أن أسلوب الرسم غير متطابق.
ارتعدت زوايا شفتيه ، وعاد إلى اللامبالاة المعتادة للحظة. جلس Chu Shenbai على كرسي الألعاب الوردي وقال اسم اللعبة:
"هل يمكنك ممارسة الألعاب؟" "... لا." بعد تشغيل الكمبيوتر ، أشار Chu Shenbai إلى الأيقونة الموجودة على الشاشة ورفع حاجبيه ، "هل ستعيدها؟" جر جيانغ سوسو الكرسي بجواره وجلس بجانبه ، "قمت بتنزيله عندما جاء ابن عمي للعب". يحب ابن عمي دائمًا لعب هذه اللعبة ، لذا لا يمكنها حذفها. نظر إليها تشو شنباي وصدقها. يوجد كرسيان للألعاب بجوار بعضهما البعض ، أحدهما يلعب الألعاب بجدية ، والآخر يصرح بمدى روعته. الأمر فقط هو أن Jiang Susu لا يحب لعب هذه اللعبة كثيرًا ، وبعد أن تفاخر بحوالي جولتين ، توقف مع عدم الاهتمام. المراهق ، الذي كان يركز في الأصل على لعب اللعبة ، توقف بأطراف أصابعه ، وأغلق اللعبة بعد انتهاء هذه اللعبة. "مهلا؟ لماذا لم تعد تلعب بعد الآن؟" نهضت وسألت بريبة. "ألا تشعر بالملل؟" وضع يده على ظهر كرسي الألعاب وقال بشكل عرضي. ابتسم جيانغ سوسو ، "أنت ضيف ، لا يهم إذا كنت أشعر بالملل لفترة من الوقت." أحيانًا تكون جيدة حقًا. فرك تصفيفة شعر فتاة اليوم ليست معقدة للغاية ، الجزء العلوي من شعرها كما يشاء. "هذا ليس ضروريًا." لم يستطع أيضًا تفسير سبب خوضه مباراتين من شأنها أن تطير في الملعب بالكامل أمامها ، مع العلم أنها لا تستطيع ذلك.من الواضح أن كلمات تشو شنباي كانت إجابة على جملتها السابقة ، لكنها تجمدت فجأة ، متذكّرة سؤالها السابق.
توقفت الفتاة ، وتوقف هو الآخر ، ونظر إليها بريبة.
"تشو شنباي ، تم توقيع عقد المشروع الجديد ، ولن تكون هناك تغييرات أخرى." فجأة أغمضت عينيها وقالت بهدوء.
لم يتفاعل ، لكنه عبس دون وعي ومهمل.
تابعت جيانغ سوسو شفتيها ، ورفعت عينيها بشجاعة ، "هل ستتجاهلني من الآن فصاعدًا؟"
دائرتها بسيطة حقًا ، وكانت تشو شينباي صديقة في قلبها منذ فترة طويلة.
وهي فقط لا تريد أن تفقد هذا الصديق.
ذهل تشو شنباي للحظة ، وظهرت ابتسامة على زاوية شفتيه ، "قلتها بنفسك من قبل ، نحن أصدقاء."
كيف يمكن أن يتجاهلها أحد الأصدقاء.
من قبل قال عرضًا كان ذلك بسبب المشروع الجديد ، لكن في الواقع ، إذا لم يكن مهتمًا ، فلن يتمكن أحد من إجباره.الفصل 22 اثنان وعشرون حلوى مقرمشة
تنتهي عطلة نهاية الأسبوع السعيدة ، ويبدأ أسبوع جديد.
ولكن بعد انتهاء فصل التربية البدنية ، بدأ أعضاء اللجنة الرياضية يكرهون بعضهم البعض بعد الخروج من الفصل.
لأن ... اجتماع الرياضة المدرسية قد بدأ.
ارتدت جيانغ سوسو إكسسوارات الشعر الجميلة هذه مرة أخرى اليوم ، وكانت تعود بسعادة مع الماء ، عندما اصطدمت بعضو اللجنة الرياضية بجوار مقعدها.
"شوسو ... ماذا عنك؟"
نظر الصبي الطويل إليها بائسة ، وعض جيانغ سوسو على شفتيها ، وابتسم بسخرية ، "هل تعتقد أنني أستطيع المجيء؟"
دعها تمارس الرياضة ودعها تعود إلى المنزل.
تنهدت عضوة اللجنة الرياضية بشدة ، لكنها استمرت في التحقيق دون الاستسلام: "ماذا عن الوثب الطويل؟ رمي بالرصاص؟ أنت تقف هناك وتقفز بشكل عرضي ، وترمي الطلقة بشكل عرضي. هل يمكننا عدها معًا؟" صادف أن عضوة اللجنة الرياضية كانت زميلتها في المدرسة الإعدادية ، وطارد جيانغ سوسو شفتيها محرجًا بعض الشيء
.
لا اريد المشاركة ولكن ...
"هل هناك أي مشروع مفقود؟"
فجأة طرق شخص ما على الطاولة ، وانجذب الشخصان اللذان كانا في طريق مسدود إلى الصوت ونظروا من فوقهما.
نظر تشو شنباي إلى الاثنين بلا مبالاة ، وقف وأخذ استمارة التسجيل من عضو اللجنة الرياضية.
"الأخ تشو ، هل تريد التقدم لمشروع ما؟" انحنى باي شيا ، الذي كان يلعب الألعاب ، لإلقاء نظرة مفاجأة.
عادة ما يقاتل مجموعة من الأولاد في الصف الخلفي ويلعبون كرة السلة وسباق السيارات ، لكنهم لا يشاركون أبدًا في الاجتماع الرياضي المدرسي.
تواضع تشو شنباي ببرود ، وملأ اسمه تحت بند ألف وخمسة.
عاد عضو اللجنة الرياضية إلى رشده وتوقف عن مضايقة جيانغ سوسو ، متفاجئًا وسعيدًا ، استدار على الفور وأشاد بـ Chu Shenbai.
"الأخ تشو رجل جيد! بمجرد أن يخرج الأخ تشو ، يصبح وضع شين زيهان كعشب المدرسة في خطر." "الأخ تشو ، هل أنت مهتم بمشاهدة الوثب الطويل والقفز العالي مرة أخرى؟ أنت فقط تشارك في عدد أقل من الأنشطة ، وبعد مشاركتك في عدد قليل من الأشخاص الذين سيرسلون لك رسائل حب ، سيتضاعف عددهم بالتأكيد!" تريد العديد من الفتيات إضافة معلومات الاتصال الخاصة به ، ويلتقون أحيانًا بشخص
ما .
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...