، فلن يتمكن أي شخص في سلة المهملات من معرفة ذلك. "
" حسنًا. قبل خروج شياو كيان ، نظر جيانغ سوسو إلى سلة المهملات الموجودة في زاوية الحوض ، مفكرًا ما إذا كان يجب إخراجها وغسلها بالماء. أريد تدمير الجثة! لأنه بعد أن علمت بوجود مثل هذه الفترة في المؤامرة ، لم تدخل السيطرة على المؤامرة حيز التنفيذ. ربما لأن قوة الحبكة لم تظهر لفترة طويلة ، اقتربت بجرأة من الحوض ، وكانت تنحني لقلبها - توقفت حركات الفتاة ، وتجمدت للحظة. لم يتم احتواؤها. لكن قوة الحبكة كانت تناضل بجنون في وعيها.تريد قوة الحبكة السيطرة على جسدها ، لكن لسبب ما ، يمكنها بالفعل التنافس مع قوة الحبكة الآن.
العديد من المشاعر والذكريات في عقلها فوضوية ، والرموش والتلاميذ ينبضون باستمرار ، وجسدها مشغول باستمرار بالحبكة.
لدى جيانغ سوسو شعور لا يمكن تفسيره بأنه لا يستطيع السماح لقوة مؤامرة الليلة.
لقد جعلتها الحاسة السادسة تتعامل بشكل يائس مع المؤامرة ، وكانت قوة المؤامرة الليلة شائنة بشكل مدهش ، حتى أنها شعرت وكأنها تحتضر.
عندما خرج شياو كيان ، رأت جيانغ سوسو يقف أمام الحوض في وضع غريب.
"سوسو ، ماذا تفعل؟"
توقفت صديقي للحظة ، بتعبير غريب ونبرة غريبة: "خذ ، أنا ، ابحث ، تشو -"
بدت غير طبيعية بعض الشيء ، وتذكرت شياو كيان شخصيتها الثانية للحظة ، وأجبت على الفور على كلماتها.
"هل تبحث عن Chu Shenbai؟ هل تبحث عن Chu Shenbai!"
عملت Jiang Susu بجد لفترة طويلة قبل أن تومئ برأسها بصعوبة.
استمرت شياو كيان في التحديق في عينيها ، ورأت أن لديها نوايا إيجابية ، دفعتها للخارج دون تفكير.
Chu Shenbai ، كان Chu Shenbai يجلس معهم في الزاوية الآن ...
آمل ألا يركض Chu Shenbai! إجلس بهدوء!
جرها شياو كيان الذي كان مثل دمية في خطوات فوضوية ، وركض بعنف على طول الطريق.
عندما وصلوا إلى الزاوية حيث مكثوا من قبل ، ضحك باي شيا ، الذي لم يكن متأكدًا من الموقف ، وقال مازحا ، "لماذا تركض بسرعة ، هل هناك أسد يطاردك خلفك؟" نظر تشو شينباي بابتسامة ، ولكن عندما رأى جيانغ سوسو ، الذي كان وراءها ورأسها لأسفل وحاجبيها عابس ، توقفت ونهضت
.
هناك شيء ما خطأ معها.
لم يكن لدى Xiao Keyan وقت لمغادرة Pei Xia ، ودفع مباشرة Jiang Susu خلفها إلى Chu Shenbai.
لقد قام للتو وأراد أن يرى وضعها ، دفعها دفع Xiao Keyan مباشرة بين ذراعيه.
عاد جيانغ سوسو ، الذي كان يعاني من وجه مؤلم ، إلى طبيعته لحظة لمسه.
دفنت نفسها بين ذراعيه مع خوف طويل ، "تشو شنباي ..."
كل تركيزها استخدم لمقاومة قوة المؤامرة الآن ، ومن الواضح أنها شعرت بالتردد في قوة المؤامرة في اللحظة التي قابلته فيها.
بعد أن تردد الخصم لثانية واحدة ، اختار التراجع ، واستعاد جيانغ سوسو السيطرة على جسده بنجاح.
بعد رؤيته ، استعادت الشعور بالأمان عندما أمسكها بإحكام.
نعت اسمه منزعجًا قليلاً.
عانقته Chu Shenbai وجلست في حزن ، "أنا هنا".
بعد أن توافقت لفترة طويلة ، لا بد أن وجهها القبيح قد تحول تقريبًا إلى وجه غريب مرة أخرى.
"من الآن وحتى نهاية الحفلة ، لن نفترق مهما حدث."
مع القوة التي شعرت للتو بقوة كسر الحبكة ، فإن عمل الليلة لم ينته بعد.
كانت تفكر ، وأضافت له بعيون ترتجف ، "إذا لم تستطع مسك يديك ، يمكنك أن تحضني ، أو إذا لم تستطع ، يمكنك فقط أن تحملي بعيدًا". وصف الأدوية ... كيف يمكنها أن تفعل شيئًا كهذا
.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها
Romanceمكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البطلة لتعزيز علاقة البطل. بعد الاستيقاظ من الحلم ، سيطرت عليها قوة المؤامرة وأصبحت غريبة للغاية. ظه...