44

189 21 0
                                    



مكان وضعه ، كان من الطبيعي مشاهدة هذا مع Ke Yan من قبل ، وحتى أدلى ببعض التعليقات المزاح بصوت منخفض.
  القلب ، ينبض أسرع بضع مرات.
  فجأة تمسك بيدها ، وشعرت به يقترب.
  ارتجف قلب الفتاة ، وأغلقت عينيها بخجل عندما انحنى لتقبيل شفتيها.
  كان مركزًا ولطيفًا ، وقاد الناس إلى الانغماس في هذه القبلة.
  تضخمت نبضات قلب البطلة في الفيلم ، وحدث أن اختلطت مع دقات قلبها ، فوقعت في عينيه العميقتين ، راغبة في الانغماس فيها.   عندما خرج من السينما ، أمسك تشو شنباي يديه وابتسامة في عينيه ، على ما يبدو في مزاج جيد
  .   عبس الفتاة التي بجانبه ، ولم يتلاشى الاحمرار على وجهها.   ######   تمت قراءة نتائج امتحان القبول بالكلية من قبل الاثنين معًا. بعد أن ساعد في التدريس لفترة طويلة ، كانت درجة جيانغ سوسو أعلى بعدة نقاط من الاختبارات الوهمية السابقة. في السنوات الماضية ، كان خط القبول في جامعة "ب" ثابتًا في جميع التخصصات.   أبلغت الأسرة عن الرائد فيما يتعلق برأي جيانغ سوسو. وبعد اكتمال الطلب ، أبلغ الفصل بوقت ومكان حفل تخرج جيامو من المدرسة الثانوية.   حفلة التخرج كلاسيكية في مدرسة Jiamu High School ، وعادة ما يطلقون عليها اسم حزب الاعتراف في السر.   فوجئ جيانغ سوسو ، الذي نظر في الإشعار.   جاءت الأحلام السابقة إلى الذهن.   تتذكر الحادثتين الأكثر تميزًا ، أحدهما أنها قامت بتخويف روان يا أمام شين زيهان لسنوات عديدة ، وضربت بندقية شين زيهان بمظهرها المتغطرس.   في ذلك الوقت ، كان شين جيهان قد استولى بالفعل على عائلة شين ، وكان شديد الروح لدرجة أنه لم يكن لديه الحق في التحدث كما فعل في المدرسة الثانوية ، لذلك لم يكن بإمكانه إلا تحذيرها شفهيًا.   لذا فإن قمعها وتقرير مصيرها أصبح رمزا لقوة شين زيهان في ذلك الوقت.   مشهد السجن هو أكثر ما أثار إعجابها.   والثاني هو أنها خدرت Shen Zhehan في حفل التخرج ، وكاد أن "أفرلورد أخذ القوس". لحسن الحظ ، ظهر Ruan Ya في الوقت المناسب ، والذي أصبح استمرارًا لـ Ruan Ya في إدارة المدينة بالكرة في الفترة اللاحقة.











  أما بالنسبة لها ، فقد اعتقدت أنها ذكية في التخدير وتم القبض عليها من قبل المراقبة.استخدمت شين زيهان المراقبة لتهديدها بالسفر إلى الخارج ، وهددت بأنه إذا لم تنسحب عائلة جيانغ من مشروع الدعم ، فسيتم كشف لقطات المراقبة ، وسيتم تدميرها بسبب جريمة محاولة المخدرات.
  بالتفكير في هذين الأمرين ، كان قلب جيانغ سوسو باردًا ، لكن التفكير في كلمات شين زيهان المهددة في الحلم ، لم تستطع إلا أن تبتسم بسخرية.
  قد يكون هذا التهديد قد جعله أكثر ثقة وربحًا ، لكنه أعرب عن أسفه لأن القوة التي في يديه كانت أدنى مؤقتًا من قوة عائلة جيانغ ، لذلك عندما أثبت لاحقًا أنه يتمتع بسلطة أكبر ، اختار استخدام جريمة محاولة التخدير في حفل التخرج والدليل على الأشياء الشريرة التي قام بها لاحقًا ، ثم تمكن من إرسالها بنجاح إلى السجن.   يقترب حفل التخرج قريبًا ، لكن تشو شنباي تشعر بأنها ليست سعيدة جدًا ، حتى أن ابتسامتها تفكر في شيء ما خلال اليومين الماضيين
  .   في اليوم الذي رافقها فيه لاختيار فستان ، سألها تشو شنباي بقلق ما هو الخطأ.   اختارت شارد الذهن فستانًا قال إنه جميل ، ثم انحنى بين ذراعيه مذعورًا.   "هل يمكنك البقاء معي في يوم الحفلة؟"   بدا الأمر وكأنه شعور متشبث.   "حسنًا."   لقد كان مدركًا تمامًا للقلق في كلماتها ، وأكد لها بجدية أنه سيكون دائمًا معها ولن يترك خطوة واحدة أبدًا.   خففت صوتها ورفعت رأسها لتقبّل زاوية شفتيه.   "دفع الوديعة ~ لقد اتفقنا."   يبدو أن هذه هي المرة الأولى التي تقبله بشكل استباقي.   كان طرف قلبه ناعمًا لدرجة أنه لم يستطع رؤيته ، وطارد تشو شينباي شفتيه ، "نعم."   في الواقع ، كان أكثر تطلعًا إلى كيفية دفع الدفعة النهائية.   ######   مدرسة جيامو الثانوية ليس لديها نقص في الأجيال الثانية من الأثرياء ، كما أنها لا تفتقر إلى مديري المدارس الذين يستثمرون الأموال. يقام حفل التخرج في أفضل فندق في المدينة B تحت قيادة شين.   استثمر الأثرياء في المدينة B الأموال ، لذلك وافقوا على أن يكونوا مسؤولين عن مختلف قرارات مدرسة جيامو الثانوية كل عام ، وكان هذا العام هو دور عائلة شين.   تكشف قاعة الولائم المتألقة عن النبلاء في كل مكان ، وكعكات الفاكهة والشمبانيا ، ويقدم النوادل الأذكياء خدمة محترمة في كل مكان.














المرأة الداعمة لديها شرير خاص لها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن